[poem= font="Simplified Arabic,6,red,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
كل ماجيبت ابتدي فيك انتهيـت=وكل ماجيت انتهي شفتك بدايـه
ان كتبتك حرف شفتك الف بيت=وان كتبتك بيت صرت لي روايه[/poem]
[align=right]امسك القلم ليخط عن ركن من اركان المنتدى!!! وآسفاه لا استطيع فتهت في المنتدى ادورعن ضالة فوجدت هذين البيتين فقلت الحقيقة العوض ولا القطيعه...فهذا الرجل له قامته عند الجميع بدون استثناء تفقده إذا غاب ..ادعو له من القلب بالتوفيق والسداد فمواقفه لاتحصى في هذه العجالة فعذرا مهما كتبت لن اوفيه حقه,,واقول ياهلاااوغلاااا بالزيادي شامخا في قلوب الجميع...[/align]