العودة   منتديات عتيبه > الأقسام العامة > المنتدى العام

المنتدى العام المواضيع العامة والمنقولات والحوادث اليومية وأخر المستجدات العربية والدولية

 
كاتب الموضوع المـاشي مشاركات 47 المشاهدات 9168  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
قديم 04-26-2008, 03:55 PM   #11
معلومات العضو
اسيرة الوجد

انا من الناس ياسهلي وياصعبي

الصورة الرمزية اسيرة الوجد
رقم العضوية : 12987
تاريخ التسجيل: Apr 2008
مجموع المشاركات : 127
قوة التقييم : 19
اسيرة الوجد is on a distinguished road

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يؤيؤيؤيؤ


قسم انها احسن فكره


هههههههههههههههههه


مستانسه الدلخه<<<<

قسم بالله وناسه من جد

مسكينين الرجال وربي ارحمهم

دايم مناظرهم تحزن

يانو يدف العربيه وراها

او انو شايل الاكياس وهي ماتشوف الا غبرتها مع اسياب السوق

بسم الله الرحمن

وكل ملامح الحزن والاحباط واضحه في وجهه

كنه يقول متى ربي يشيلك واعيــَــد

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ماتلاحظين انك بتتصفقين<<<<<<؟

احم

مالي شغل انا

الماشي يسلمك ربي

لاهنت

التوقيع : اسيرة الوجد
اسيرة الوجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والتعليقات على الأخبار والردود المطروحة لا تعبّر عن رأي ( منتديات قبيلة عتيبه ) بل تعبّر عن رأي كاتبها