العودة   منتديات عتيبه > الأقسام الخاصة بالقبيلة > منتدى الإبــــل

منتدى الإبــــل أخبـار وتغطيـات مهرجانات وملتقيات الإبــل

 
كاتب الموضوع فلان الفلاني مشاركات 19 المشاهدات 9457  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
قديم 09-12-2007, 07:43 PM   #8
معلومات العضو
راعي الأبل
عضو جديد

رقم العضوية : 5532
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مجموع المشاركات : 12
قوة التقييم : 0
راعي الأبل is on a distinguished road
Post مشكووووووووووووور

بيض اللة وجهك يافلان الفلاني


ونتمنى ان توافينا بصور اكثر لأبل ابن نماس

والمغاتير الفئة الثمانين سوف يكون بينهم تنافس شديد بحكم انهم هم

افضل من يملك الابل في قبيلة عتيبة خاصة المغاتير وهم

فنجال الشيباني ونايف بن نماس وسعد بن غازي وسعد بن ثنيان وصنهات

بن مجيهير وبادي بن وديد

وعتيبة غنية بملاك اخرين ولاكن هاولا هم من يملك الافضل

راعي الأبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بكرة ابن نماس ((منيفه)) تحصل على المركز الثاني في مزاين قحطان فلان الفلاني منتدى الإبــــل 14 08-25-2007 12:26 AM
ابن نماس والمدرهمه فلان الفلاني منتدى الإبــــل 22 02-24-2007 07:31 PM
السر. كونان العتيبي المنتدى العام 10 02-10-2007 01:33 PM
محور الشر بنادول المنتدى العام 1 01-25-2007 01:47 AM
مفاتيح الخير مغاليق الشر برقاوي هواوي المنتدى الإسلامي 8 11-02-2006 02:19 PM




Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والتعليقات على الأخبار والردود المطروحة لا تعبّر عن رأي ( منتديات قبيلة عتيبه ) بل تعبّر عن رأي كاتبها