| منتدى الألغـــاز منتدى لطرح ونقل الألغاز الشعرية |
| كاتب الموضوع | { أبوفيصل } | مشاركات | 13 | المشاهدات | 2359 |
| |
| انشر الموضوع |
|
|
#8 | |||||||
|
طيب يابو فيصل ويش رايك في اليد واللسان والقلب عند تغيير المنكر؟ اليد هي الأولى في تغيير المنكر واذا لم تستطع فيكون التغير باللسان واذا لم يستطع يكون بالقلب وذلك اضعف الإيمان |
|||||||
|
|
| العلامات المرجعية |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | تقييم هذا الموضوع |
|
|