منتدى الشعر الشعبي المنقول لطرح الشعر الشعبي المنقول والمساجلات الشعرية

إضافة رد
كاتب الموضوع بنت* عتيبة مشاركات 2462 المشاهدات 479531  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
قديم 03-03-2007, 01:07 PM   #1
معلومات العضو
بنت* عتيبة
كاتبه قديره
الصورة الرمزية بنت* عتيبة
رقم العضوية : 1656
تاريخ التسجيل: Jul 2005
مجموع المشاركات : 9,339
قوة التقييم : 39
بنت* عتيبة is on a distinguished road

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

ولكن ياطويلة العمر الموقع باسم القبيله , ومفتوح لجميع اقسام القبيله
ولا يجب ان نتطرق لاقسام القبيله الا في الشرح لشباب اللذين لا يعرفون بطون واقسام القبيله وان لا يكون هناك نعرات طائفيه او كل واحد يمتدح فخذه ويميزه عن الباقي , لان هذا اعتقد مثل السرطان يبداء بسيط وينتشر , وبالاخر يتحول الموقع الى ساحت مدح وذم وافتخار(واعرف ان الاغلبية روقة)
ليكن افتخارنا بالقبيله ( ربعي عتيبه من العارض الى الحره ) ونسموا بها ولها
اكرر واقول نعم في روق
ونعم في برقا

[align=center]
والنعم في برقا والنعم في روق

اولا

ارحب بضيف زاويتي ... وضيف منتدانا الجديد

لأنه من الواضح انت عضو جديد

وشئ طيب ان تكون ثالث زيارة لك او المشاركة رقم 3 او 4


في زاويتي ... وهذا شئ لطيف منك.

واشكرك على الأبيات

اما من ناحية

(( حبي لخوالي))

فالمثل يقول

لقد سبقك بها عكاشة

وانا يا باني اقول

سبق قلبي كلامك


فحبي لخوالي الروقة أمر مفروغ منه.

وما سمعت بحياتي كلها ... ان الوحدة يوم تتغنى بعشق خوالها

ان هذا امر يثير... النعرات او يدخل في موضوع العصبية القبلية

ارجو ان لا تكون ... نظرتك محدودة وان لا تقيس الأمور

من زاوية ضيقة.

يقولون الناس

ان شاعر المليون يثير العصبيات القبلية !!!

وان المنتديات بتعيد الناس للجاهلية.

وان شعراء المحاورة يثيرون الخلافات.

فهل توقفنا عن شاعر المليون؟

وهل اغلقنا منتديات القبائل ؟

وهل اوقت المنتديات شعراء المحاورة وغيرهم؟

اسئلة كثيرة.

ويقولون الناس .

لكن لنا في رسول الله الأسوة الحسنة.

واسمح لي ان اضع لك هذا الحديث الشريف.

وعن العباس رضي الله عنه

أن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

«إن الله خلق الخلق فجعلني من خيرهم

من خير قرنهم، ثم تخيّر القبائل
فجعلني من خير قبيلةٍ، ثم تخير البيوت فجعلني

من خير بيوتهم

فأنا خيرهم نفساً وخيرهم بيتاً»(رواه الترمذي).

هذا نبي الأمة قدوتنا

هل نقول ان في ذلك نعرات وما الى ذلك.

يا سيدي.

الحب او العشق ... هي مشاعرة لطيفة رقيقة ..

. خص بها الإنسان

لتؤكد آدميته ... وإ نسانيته

فلنسمو بتلك المشاعر

ولنعلو بها.

ولا نقحمها في صفات ليست بها.

اشكرك يا باني العزيز فقد خدمتني من حيث لا تدري

واتمنى تشريف زاويتي مرارا.

[/align]
التوقيع : بنت* عتيبة

ليا سقتها معيه طحاطيـح روقـه
ربعً لهم فـالأرض قـدر ومهابـه
عدوهـم مايدخـل النـوم موقـه
ورفيقهم ينسـى الحـزن والكآبـه


بنت* عتيبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2007, 12:22 PM   #2
معلومات العضو
بنت* عتيبة
كاتبه قديره
الصورة الرمزية بنت* عتيبة
رقم العضوية : 1656
تاريخ التسجيل: Jul 2005
مجموع المشاركات : 9,339
قوة التقييم : 39
بنت* عتيبة is on a distinguished road

[glint]و أمطرت لؤلؤا من نرجس و سقت

وردا و عضت على العناب بالبرد
[/glint]

بنت* عتيبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2007, 12:36 PM   #3
معلومات العضو
النـايــــــف
عضو مميز

رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل: Apr 2003
مجموع المشاركات : 9,626
الإقامة : www.otaiby.com
قوة التقييم : 43
النـايــــــف is on a distinguished road

[poem= font="Tahoma,4,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="../backgrounds/4.gif" border="inset,6,sienna" type=2 line=0 align=center use=sp num="0,black"]
لي رفيقن يعجبك لامن نخيته = لا زهمته طق صدره وانتخا

طيبن كل حالاته ليقته = ثابتن وقت الشدايد والرخا

الكرم والجود دايم وسط بيته =وفي يده معنى الشجاعه والسخا[/poem]

النـايــــــف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2007, 12:42 PM   #4
معلومات العضو
بنت* عتيبة
كاتبه قديره
الصورة الرمزية بنت* عتيبة
رقم العضوية : 1656
تاريخ التسجيل: Jul 2005
مجموع المشاركات : 9,339
قوة التقييم : 39
بنت* عتيبة is on a distinguished road

[frame="7 70"]قال لو حبيت غيرك ويش تقول
قلت أحاول قد ما أقدر أمنعك
قال وأن عيت تطاوعك الحلول
قلت أحبه يابعد عمري معك
[/frame]

بنت* عتيبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2007, 12:47 PM   #5
معلومات العضو
بنت* عتيبة
كاتبه قديره
الصورة الرمزية بنت* عتيبة
رقم العضوية : 1656
تاريخ التسجيل: Jul 2005
مجموع المشاركات : 9,339
قوة التقييم : 39
بنت* عتيبة is on a distinguished road

[frame="5 70"]


مديرنا الغالي
النايف شرفت زاويتي بوجودك
صح لسانك ... لا عدمتك
[/frame]

بنت* عتيبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2007, 12:57 PM   #6
معلومات العضو
بنت* عتيبة
كاتبه قديره
الصورة الرمزية بنت* عتيبة
رقم العضوية : 1656
تاريخ التسجيل: Jul 2005
مجموع المشاركات : 9,339
قوة التقييم : 39
بنت* عتيبة is on a distinguished road

[align=center]بعض الوجيه نشوفها كل ليلة
لا شوق لا موعد لكنها أقدار
وبعض الوجيه تغيب غيبه طويلة
لكن لها بالقلب وحشه ومقدار
[/align]

بنت* عتيبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2007, 06:35 PM   #7
معلومات العضو
م.روقه
عضو مميز

رقم العضوية : 1010
تاريخ التسجيل: Dec 2004
مجموع المشاركات : 424
الإقامة : فلسطين
قوة التقييم : 22
م.روقه is on a distinguished road

بنت عتيبة
تحياتي و بعد،،،
اتابع بشوق و شغف ما تكتبين او تختارين من قوافي الكلم ...

كيف لا ؟! و نصوصك بلسم للقلب و عطر جمعتيه من ورود البساتين

الجميلة ... تسافرين في اللحن الجميل لتعزفين أحلاها على أوتار

القلب العامر بالحنين.

التوقيع : م.روقه
اذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد ان يستجيب القدر
و لابد لليــل ان ينجـــــــلي و لابد للقيــد ان ينكسر
م.روقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2007, 08:19 PM   #8
معلومات العضو
حسام هوازن

مشرف سابق

رقم العضوية : 1672
تاريخ التسجيل: Jul 2005
مجموع المشاركات : 8,353
قوة التقييم : 37
حسام هوازن is on a distinguished road

لا عاش من ينساك يازين لا عاش
ولا عاش من بدل سواكم محبين
بدفع على رؤياك مليون بالكاش
ربحان لو زادوا عليه الملايين

حسام هوازن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2007, 11:54 PM   #9
معلومات العضو
سيل الظلام
عضو جديد

رقم العضوية : 6640
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مجموع المشاركات : 1
قوة التقييم : 0
سيل الظلام is on a distinguished road
سيل الظلام

[color=#00008B][align=center]تحيه طيبه لكل من في المنتدا
تحيه بريح الخزامى والكادي
تحيه لكل من قال انا عتيبي
قالها وهوه يعنيها !!!!!!!!!!!
اولا هذه يمكن البعض يعتقد انها
مشاركتى الاولى ؟!
لااا ليست كذلك
وهل تكون الاخيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يمكن ذلك
وانا لم ادخل الان للمشاركه ولكن
دخلت بأسم سيل الظلام
للاستفسار .... والرد على استقرابي وسؤالي
اذا كان هناك رد من احد في هذا المنتدا
وهذا السؤالي :
لمذا حجبت عن هذا الموقع؟
ولا استطع الدخول؟
ولم يقم ادارة الموقع بالرد وارسال ايميل لي
مع انني ارسلت رساله لهم ؟
على العموم اتمنى ان لاتكون المقوله:
( ربعي عتيبه من العارض الى الحره )
مقوله عفى عليها الزمن !
واسمحيلي اختي بنت عتيبه ان افتخر في نفسي كما
تفتخرين بخوالج واقتبس قول المتنبي
سيعلم القوم ممن ضم مجلسنا @ بأنني خير من تسعى به قدم
واحب ان اشكر بنت عتيبه على الكلام الجميل في الرد علي
واقول لها ان لقبي ليسا ( باني ) :)
ولكن ______ *
سيل الظلام ( بن نابي )[/color][/align]

سيل الظلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2007, 11:57 PM   #10
معلومات العضو
رائد العتيبـي
عضو محترف

رقم العضوية : 4014
تاريخ التسجيل: Jul 2006
مجموع المشاركات : 320
قوة التقييم : 20
رائد العتيبـي is on a distinguished road

سداح صح السانك اخوي

بنت عتيبه مبدعه أختي وصح السانك

التوقيع : رائد العتيبـي
الإيميلات ممنوعه من الإداره
رائد العتيبـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وقـــــفـــــات ثـــــقــــافــــيّـــــة ؟؟ محامي المرأة المنتدى العام 3 09-14-2006 01:55 PM
C)(c للشعــــــــــر# وقفــــــــــات C)(c بنت* عتيبة منـتدى المواضيع المميّزة 294 11-11-2005 11:28 PM




Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والتعليقات على الأخبار والردود المطروحة لا تعبّر عن رأي ( منتديات قبيلة عتيبه ) بل تعبّر عن رأي كاتبها