| منتدى الشعر الشعبي المنقول لطرح الشعر الشعبي المنقول والمساجلات الشعرية |
![]() |
| كاتب الموضوع | بنت* عتيبة | مشاركات | 2462 | المشاهدات | 479686 |
| |
| انشر الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |||||||||
|
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ |
|||||||||
|
||||||||||
|
|
|
|
|
#2 | |||||||
|
[glint]و أمطرت لؤلؤا من نرجس و سقت |
|||||||
|
|
|
|
|
#3 | ||||||||
|
[poem= font="Tahoma,4,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="../backgrounds/4.gif" border="inset,6,sienna" type=2 line=0 align=center use=sp num="0,black"] |
||||||||
|
|
|
|
|
#4 | |||||||
|
[frame="7 70"]قال لو حبيت غيرك ويش تقول |
|||||||
|
|
|
|
|
#5 | |||||||
|
[frame="5 70"] |
|||||||
|
|
|
|
|
#6 | |||||||
|
[align=center]بعض الوجيه نشوفها كل ليلة |
|||||||
|
|
|
|
|
#7 | ||||||||
|
بنت عتيبة |
||||||||
|
|||||||||
|
|
|
|
|
#8 | |||||||
|
لا عاش من ينساك يازين لا عاش |
|||||||
|
|
|
|
|
#9 | |||||||
|
سيل الظلام
[color=#00008B][align=center]تحيه طيبه لكل من في المنتدا |
|||||||
|
|
|
|
|
#10 | |||||||
|
سداح صح السانك اخوي |
|||||||
|
||||||||
|
|
|
![]() |
| العلامات المرجعية |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | تقييم هذا الموضوع |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وقـــــفـــــات ثـــــقــــافــــيّـــــة ؟؟ | محامي المرأة | المنتدى العام | 3 | 09-14-2006 01:55 PM |
| C)(c للشعــــــــــر# وقفــــــــــات C)(c | بنت* عتيبة | منـتدى المواضيع المميّزة | 294 | 11-11-2005 11:28 PM |