العودة   منتديات عتيبه > الأقسام الشعرية والأدبية > منتدى الألغـــاز

منتدى الألغـــاز منتدى لطرح ونقل الألغاز الشعرية

موضوع مغلق
كاتب الموضوع وجودك يكفي مشاركات 17 المشاهدات 3917  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
قديم 04-08-2011, 12:23 AM   #1
معلومات العضو
مآتبآدلنآ آلعطآ
عضو مميز

الصورة الرمزية مآتبآدلنآ آلعطآ
رقم العضوية : 18248
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مجموع المشاركات : 22,718
الإقامة : في اعلى المراقيب
قوة التقييم : 64
مآتبآدلنآ آلعطآ has a spectacular aura aboutمآتبآدلنآ آلعطآ has a spectacular aura aboutمآتبآدلنآ آلعطآ has a spectacular aura about

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روقي قرم مشاهدة المشاركة
صح لسانك ياوجودك

وصح لسان ماتبادلنا العطا
صح بدنك يآلقرم .ْ~


آبو بخيت .ْ~

صح بدنك .ْ~
التوقيع : مآتبآدلنآ آلعطآ
لك الحمد ربي بقـدر م نسع’ـد ونتـألم ..

آخر تعديل بواسطة مآتبآدلنآ آلعطآ ، 04-08-2011 الساعة 12:24 AM
مآتبآدلنآ آلعطآ غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-2011, 03:46 AM   #2
معلومات العضو
مآتبآدلنآ آلعطآ
عضو مميز

الصورة الرمزية مآتبآدلنآ آلعطآ
رقم العضوية : 18248
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مجموع المشاركات : 22,718
الإقامة : في اعلى المراقيب
قوة التقييم : 64
مآتبآدلنآ آلعطآ has a spectacular aura aboutمآتبآدلنآ آلعطآ has a spectacular aura aboutمآتبآدلنآ آلعطآ has a spectacular aura about

صح بدنك يآولد ثآبت

آنآ آقول آلمرآه وآذآ عكستهآ تطلع هآرملآ <<وآنحلس مخي

قلت مع آلحريف

مآ طرى في بآلي آنك تقصد مره لين ذكرني عزوز

بس زين آني فكرت صح لين طرى علي آلهرم

وتسلم وكثرنآ من آلألغآز بس بدون لحآست مخ


بآنتظآر جديدك .ْ~

مآتبآدلنآ آلعطآ غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-2011, 04:04 AM   #3
معلومات العضو
وجودك يكفي

عضو الإدارة

ولد ثابت

الصورة الرمزية وجودك يكفي
رقم العضوية : 19038
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مجموع المشاركات : 13,683
قوة التقييم : 10
وجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond repute

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآتبآدلنآ آلعطآ مشاهدة المشاركة
صح بدنك يآولد ثآبت

آنآ آقول آلمرآه وآذآ عكستهآ تطلع هآرملآ <<وآنحلس مخي

قلت مع آلحريف

مآ طرى في بآلي آنك تقصد مره لين ذكرني عزوز

بس زين آني فكرت صح لين طرى علي آلهرم

وتسلم وكثرنآ من آلألغآز بس بدون لحآست مخ


بآنتظآر جديدك .ْ~
هههههههههههه لحست المخ لابد منها


جااااااري البحث عن فكره ولغز يلحس المخ
وجودك يكفي غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-2011, 10:19 AM   #4
معلومات العضو
ابو بخيت
عضو مميز

رقم العضوية : 22632
تاريخ التسجيل: Feb 2011
مجموع المشاركات : 341
قوة التقييم : 17
ابو بخيت will become famous soon enoughابو بخيت will become famous soon enough

ماشاالله حلته ماتبادلنا

صح السانكم بس ميصلح تحط الغز اخر اليول يوجودك ماشوف الا بنهار ههههه

ابو بخيت غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-2011, 02:29 PM   #5
معلومات العضو
وجودك يكفي

عضو الإدارة

ولد ثابت

الصورة الرمزية وجودك يكفي
رقم العضوية : 19038
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مجموع المشاركات : 13,683
قوة التقييم : 10
وجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond repute

صح بدنك يابو بخيت ولاهنت

أبشر أبشر يالذيب

وجودك يكفي غير متواجد حالياً  
قديم 04-08-2011, 08:44 PM   #6
معلومات العضو
إبتسام

شاعره

الصورة الرمزية إبتسام
رقم العضوية : 22688
تاريخ التسجيل: Feb 2011
مجموع المشاركات : 427
قوة التقييم : 16
إبتسام is on a distinguished road

ما شاء الله عليكم والله حماس والغاز وحركات :)

صح لسانك يا وجودك على ألغازك المميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــزة دائما

وصح لسانك ما تبادلنا العطا ع الحل الرائع

ومبروك عليك حل اللغز يالغالية :)

ويعطيك العافية

.

.

اح ـترامي

التوقيع : إبتسام
اللهم احقن دماء المسلمين
واستر أعراضهم
.
آمين
.
إبتسام غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2011, 12:05 AM   #7
معلومات العضو
وجودك يكفي

عضو الإدارة

ولد ثابت

الصورة الرمزية وجودك يكفي
رقم العضوية : 19038
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مجموع المشاركات : 13,683
قوة التقييم : 10
وجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond reputeوجودك يكفي has a reputation beyond repute

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبتسام مشاهدة المشاركة
ما شاء الله عليكم والله حماس والغاز وحركات :)

صح لسانك يا وجودك على ألغازك المميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــزة دائما

وصح لسانك ما تبادلنا العطا ع الحل الرائع

ومبروك عليك حل اللغز يالغالية :)

ويعطيك العافية

.

.

اح ـترامي

صح بدنك يا إبتسام وحياك الله

شهادة اعتز فيها ولآهنتي يامبدعتنا


احترامي
وجودك يكفي غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2011, 05:33 PM   #8
معلومات العضو
مآتبآدلنآ آلعطآ
عضو مميز

الصورة الرمزية مآتبآدلنآ آلعطآ
رقم العضوية : 18248
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مجموع المشاركات : 22,718
الإقامة : في اعلى المراقيب
قوة التقييم : 64
مآتبآدلنآ آلعطآ has a spectacular aura aboutمآتبآدلنآ آلعطآ has a spectacular aura aboutمآتبآدلنآ آلعطآ has a spectacular aura about

آبتسآم . صح بدنك وربي يبآرك بعمرك يآلآميره .ْ~

مآجد .. الله يبآرك فيك .ْ~


آحترآآمي .ْ~

مآتبآدلنآ آلعطآ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والتعليقات على الأخبار والردود المطروحة لا تعبّر عن رأي ( منتديات قبيلة عتيبه ) بل تعبّر عن رأي كاتبها