العودة   منتديات عتيبه > الأدب والثقافة > نُونْ وَ مَا يَسْطُرُون

نُونْ وَ مَا يَسْطُرُون فصحى, حر, خواطر, نثر, قصة,أمثال وحكم, مقالة

إضافة رد
كاتب الموضوع صياحي مشاركات 66 المشاهدات 7068  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
قديم 01-27-2008, 04:03 AM   #41
معلومات العضو
الدَعْجَانِـيـْةِ

كـــاتبــة قــديـــرة

رقم العضوية : 4905
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مجموع المشاركات : 3,915
الإقامة : السعودية
قوة التقييم : 27
الدَعْجَانِـيـْةِ will become famous soon enoughالدَعْجَانِـيـْةِ will become famous soon enough

أخوي صياحي


الله يعطيك العافية ويقويك

،

بالنسبة لما دونته للآن جميل جداً ،، ولكن لو تبتعد عن الجمل التوضيحية الي بين السطور ،، لأن القاريء القصصي يستشف المعنى من دون توجيه وتوضيح له من خلال الأحداث وطالما هو قرأ النص من بدايته يصبح لديه تصور عن كل شخصية ولديه معرفه عن تفكيرها وسلوكها المرتقب في الأحداث ،، هذا أمر

،

الأمر الثاني

أنت حاصر نفسك في قصتك ،، تطرح أحداثها وتمشي ولاتشارك الأعضاء بقراءة طرحهم أو التعليق عليه ،، لذلك لاتتوقع منهم أن يكتبوا كلمة في متصفحك مدحاً أو قدحاً فهناك حكمة تقول " كماتدين تدان "
،

أمنياتي بالتوفيق ،، والله يحقق أحلامك

،

لاهنت

.

التوقيع : الدَعْجَانِـيـْةِ
اللهم أهدني وأهدي بي
اللهم أسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
؛،
.
الدَعْجَانِـيـْةِ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2008, 01:30 PM   #42
معلومات العضو
صياحي
عضو فعال

رقم العضوية : 11377
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مجموع المشاركات : 102
قوة التقييم : 18
صياحي is on a distinguished road

الدعجانيه الف الف الف الف شكر على كل حرف كتبتيه

وصدقيني لما قلتي قصتك الى الان جميله جدا
هذا يكفيني ......هذا اللي ابيه اصلاه من كل هالحوسه كللللللها ابي احد يقوللي رايه


اما باجي الاعضاء
انا متاكد ميه بالميه انهم اكيييييييييد بيوم من الايام راح يردون علي لني ولد عمهم ومستحيل يخذلوني متاكد انهم ما راح يخيبون ظني

صياحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2008, 08:22 PM   #43
معلومات العضو
صلوا على محمد
عضو مميز

الصورة الرمزية صلوا على محمد
رقم العضوية : 1283
تاريخ التسجيل: Mar 2005
مجموع المشاركات : 3,090
قوة التقييم : 26
صلوا على محمد is on a distinguished road

( أحاول تسطير كلمات لكن تنوه الأفكار أمام ماتكتب فتفضل الصمت


رائع)

التوقيع : صلوا على محمد
قـــــولــــــــوا


لا إلـــــــه إلا اللـــــــه تفلحوا



صلوا على محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2008, 11:35 PM   #44
معلومات العضو
صياحي
عضو فعال

رقم العضوية : 11377
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مجموع المشاركات : 102
قوة التقييم : 18
صياحي is on a distinguished road

وربي اني انا ما ادري شرد عليج ...............بس والله العظيم اني طرت من الفرحه وعساني اكون قد المسؤوليه

صياحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2008, 01:23 PM   #45
معلومات العضو
صلوا على محمد
عضو مميز

الصورة الرمزية صلوا على محمد
رقم العضوية : 1283
تاريخ التسجيل: Mar 2005
مجموع المشاركات : 3,090
قوة التقييم : 26
صلوا على محمد is on a distinguished road

على هونك على هونك
أخوي إستمر في الكتابه ولاتنقطع عن القراءه لأن القراءه تنمي الفكر وتثقف وتحسن من الأسلوب في الطرح والفكره

حماك الله

صلوا على محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2008, 11:56 PM   #46
معلومات العضو
صياحي
عضو فعال

رقم العضوية : 11377
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مجموع المشاركات : 102
قوة التقييم : 18
صياحي is on a distinguished road

نوسه ما ادري شقوللج الا .....فالج الجنه

صياحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-30-2008, 03:18 AM   #47
معلومات العضو
صياحي
عضو فعال

رقم العضوية : 11377
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مجموع المشاركات : 102
قوة التقييم : 18
صياحي is on a distinguished road

الحين بنزل جزء جديد

صياحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-30-2008, 03:25 AM   #48
معلومات العضو
صياحي
عضو فعال

رقم العضوية : 11377
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مجموع المشاركات : 102
قوة التقييم : 18
صياحي is on a distinguished road

في اليوم التالي
دخلت ساره غرفة ريم
ساره: صباح الخير
ريم: وين الخير اللي نشوفه واخوج المعقد ما خلا فيني شي صاحي
ساره:ممكن اعرف شصار امس بالظبط
ريم: ما صار شي يديد رديت الساعه 11 بليل دخلت سلمت على بدر قال لج عين تسلمين قلت انت اخوي الكبير شفيها اذا سلمت عليك قال بعد تراددين وطقني طراق وطحت على الارض ورفسني على بطني يت امي ووخرتني عنه هذا اللي صار
ساره: هذا عدو مو اخونا وانا اللي كنت اقول بدر العاجل الهادي يسوي جذيه
ريم: انتي على نياتج ياما تحت السواهي دواهي
ساره: انا لازم اكلم امي تحطله حد شنو عايشين بغابه انا بكلم امي....عن اذنج
ريم لنفسها: والله طلعتي داهيه يا افراح قلبت السالفه لصالحي
بغرفة مرام
مرام: معاج حق معاج حق
ساره: يما ما يصير جذيه ما صدقنا نخلص من... ابوي يينا هذا ...يما ما نبي كل اللي سويناه ينهد فوق روسنا
مرام: اكيد لا ....وانا راح اغسللج شراعه جليل الحيا
بغرفة بدر
مرام بنبره حاده: شوف بدر انا للحين اتكلم بلساني ومحترمتك لكن انك تهدم كل اللي بنيته هذا شيله من راسك
بدر: يما سمعيني
قاطعته مرام: بدر انا تحديت العالم كله عشانكم ما ابيك تطلعني جدام اخوانك صغيره
بدر: يما انا اشوف شي انتوا ما تشوفونه
مرام: انته ماشي على طريقة ابوك كان يفهم بيده وانا ما توقعتك قلبك قاسي لهدرجه تطق اختك جنها عدوتك ومن غير سبب
بدر: يما صدقيني ريم جذابه وانا ما غلطت عليها هي اللي حقرتني
مرام: انا اصدق عيني انا شفتك بعيني تطقها جنها عدوتك نهاية الكلام اللي صار امس ما ابيه يتكرر
وطلعت مرام من غرفة بدر
بغرفة ريم
شوق: ريومه صارلي ساعه بطيب خاطرج وللحين ماده البوز شبرين
ريم: مالي خلقج عقب ما طقني بدر امس كلما فيني يعورني...خليني لحالي
شوق: زين واذا قلتلج عشان محمد ابراهيم
ريم: قبل كنت احبه ..بس بعدما شفته يغني بالبرايم بعد وفاة بابا جابر .....خلاص حولت على جوزيف
شوق: انا للحين احبه ....هو شذمبه ما بيده شي
ريم: لاااااااااه
شوق: ما نبي نطلع بره الموضوع......عشان خاطر جوزيف
ريم: خلاص رضيت
شوق: شدعوه شدعوه الحين جوزيف تحبينه اكثر مني
ريم بغشمره: ما تقايشين وياه اصلا
شوق: مشكوره يا ....باستخفاف....اختي
وطلعت شوق من الغرفه
بغرفة بدر
بدر: هذا احلى خبر سمعته بحياااااتي كلها ....بارك الله فيك بارك الله فيك والله انك ونستني
يعقوب: ما بقا بالعمر كثر ما مضى .....خلاص من اليوم ورايح انا يعقوب اليديد.....ماكو خرابيط ولا شي ....بصير نفسك يا اخوي
بدر: عسى الله يثبتك عسى الله يثبتك
رن تليفون يعقوب....يعقوب: عن اذنك
يعقوب قال لنفسه: ههههههههههه والله انه اكبر صيييييده
بهلوقت في بيت فايز
افراح: والله كرهتها ..... معقوله تبوق فلوس زوجها. عشان محتاجه
ام افراح: يا يما يا افراح ترا كله فلم...ومو شرط الممثله تكون بالصج حراميه
دخل فايز
فايز: شتتكلمون عنه
افراح بانفعال: يبا تخيل البطله باقت فلوس زوجها لنها محتاجه
فايز ببرود: ويعني
افراح:يبا الله يهديك.... اقوللك باقت تقول ويعني
فايز: ما تنلام تلاقينها محرومه حتى من الهوا بلعكس زين ما سوت ......وانا ابوج جانج تعرفين بنك متروس فلوس قوليلي عشان ابوقه ترانا كلنا محتاجين
افراح بقلبها باستحقار: مالت عليك فيه بنك مو متروس فلوس..مالت عليك حتى مالت عليك..حرام انا ادفن جمالي بهلبيت ولا شيقول يقول بنك متروس فلوس ما اقول الا مالت عليك حتى مالت عليك
فايز: يا ام افراح.... يلله انا لبست وبسبقج للسياره
ام افراح: الله يهديك لما قلتلك ودني قلت لا بعدين تقوللي انك لبست
فايز: على راحتج وفرتي
ام افراح: لا لا لا خلاص دقيقه اجيب عباتي
افراح: يبا وين بتروحون
فايز: بنروح نتمشا بمحاميد خيطان مسكينه امج من زمان ما مشيتها
افراح : الله يخليكم لبعض
فايز: تجين ويانا
افراح: لا ما ابي اخرب عليكم يمكن عندكم موضوع خاص
فايز: على راحتج
افراح بقلبها: مالت عليك محاميد خيطان....يعني رومانسي ما اقول الا الله يلعن كل بخيل بهالدنيا......ولا يقوللي ما تجين ويانا.... عقب هذا الحلو اللي شفته امس شحلااااااااته اطلع معاك ويييييييييع..بخيل حتى انه يظبط لحيته عدل..ما اقول الا عسى الله ياخذك ونفتك منك
ام افراح: يلله انا جهزت
فايز: اوووووووووووووووووووه نسيت لا اجيب الفلوس بروح اجيبها دقيقه ماني مطول
هني افراح طرت علبالها فكره انها ت....
بهلوقت
فبيت مرام
بغرفة ريم
ساره: بشري شلونج بالدراسه
ريم: تمام
ساره: ايه تمام وانتي 24 ساعه ويا حريصه ما ادري افراح
ريم: لا تخافين على اختج.....اظبطج
ساره: الله يوفقج يااااااااااااااارب......
ريم: يا رب
ساره: وين شوق غريبه العاده بدارج
ريم: زعلانه .....مالت عليها
ساره: ليش بعد
ريم قالت السالفه حق ساره
ساره: ريم حبيبتي..... شوق للحين ياهل....وهي روحها متعلقه فيج.....تغار لما تقولين انج تحبين احد اكثر منها
ريم: الحمد الله عالعقل.....تغار من جوزيف
ساره: كبري عقلج ولا تستعبطين.....هي ما تغار من جوزيف...تغار من كل الناس اللي تحبينهم مثلا اصاله
ريم: عاد لي اصاله وبس ورب الكعبه ما تيي ربع غلا اصوله
ساره: ريم انتي مو طبيعيه والكلام معاج ضااااااااااايع تحبين وحده ما تصيرلج اكثر من اختج
ريم: تقارنين اصوله باي احد بالدنيا انا احب اصاله واصاله واصاله واصاله وبس
ساره: انتي مو طبيعيه لازم تروحين تتعالجين عند دكتور نفسي ....
ريم: اسم الله علي اسم الله علي .....ماني مينونه عشان اروح لدكتور نفسي.....وانا حره احب اللي احبه
ساره: اوكيه.....على راحتج ... عن اذنج يا ....مجنونة اصاله .........وطلعت
ريم ببرود غنت : يا مجنون مش انا ليلى ولا بنسمة هواك ميلا عايزني اقول بحبك ليه بحبك بس مش قايله يا مجنوووون
بهلوقت فبيت فايز
افراح بقلبها: اوكيه كللل شي تمام....والله لطلع حرتي كللها واخذ بحقي و
رن تليفونها
افراح: هلاااااااااا.... تمام وانتي.....فاااااااضيه.....ملاااغه...اوكيه.....خلاص دعوتج مقبوله اليوم بييكم .....بااااي .
بهلوقت بمحاميد خيطان
ام افراح: الله يخليك دشت خاطري ابيها
فايز: قلت لا يعني لا
ام افراح: سعرها معقول......تكفا....بس بعشرين دينار
فايز: يا مره خافي الله خافي الله ويصارخ جدام كل الناس
هذي فلوووووووووووس مو لعبه ما تشوفين المجااااااااااااعت يا مره خااااااافي الله خافي الله الله ما يحب المسرفين اتقي الله ......صبرا جميل وبلله المستعان
:والناس يطالعونه.....وام افراح صار وجهها احمر من الفشيله لنه ما اكتفى انه يكسر خاطرها وبس لااااا زفها جدام الله وخلقه....
بهلوقت في بيت مرام
كانت ريم تكلم الخدامه وتقوللها عندنا اليوم ضيوف
يعقوب سمعها
يعقوب: ومنو بيزورنا
ريم بلا مبالاه: افراح
وكملت كلامها للخدامه
يعقوب بقلبه:هياااااااااااااااااااااا هيااااااااااااا عاد اليوم لازم اكلمها لاززززززززززززززززززم
بهلوقت
بدر بديوانية العود
محمد: اسمعوا يا شباب تعليمات العود..... العود اطال الله بعمره..... خصص ميزانيه ضخمه لنصره الرسول عليه الصلاة والسلام
الكل بصوت واحد: عليه افضل الصلاة والسلام
محمد يواصل كلامه:ونشرنا بعون من الله منشورات لنحرك قلوب المسلمين لنصره حبيبنا وشفيعنا من النيران....والعود قاللي ابلغكم... انه من اليوم ورايح راح نسوي اعتصامات في انحاء متفرقه ......وبلاخص امام مجلس الامه.لكي نحرج الحكومه ويقوموا بواجبهم .....وحربنا ضدهم لعنهم الله ...المقاطعه .....المقاطعه والمقاطعه ....هذا سلاحنا ...وباذن الله سوف نضر اقتصاد تلك الدوله الكافره....وسننشر سلاحنا عند جميع الناس.....نسئل الله التوفيق ...وصدقوني العود اخبرني بان نشاطنا سيتوقف وسنركز على هذه القضيه لكي ندافع عن سيد البشريه صلى الله عليه وسلم....لا تنسون الاعتصامات تبدا من باجر ..
بهلوقت
افراح عند باب بيت مرام
يعقوب كان ينطرها عشان يبي يكلمها
يعقوب : مساء الخير والاحساس والطيبه مساء ما يليق الا بافراح
افراح بلهجه رسميه: مساء النور
يعقوب: انا محتار...معقول القمر نزل من السما ويبي يدخل بيتنا
افراح:هذا من ذوقك...عن اذنك تاخرت على ريم
يعقوب:افراح.. ممكن تعطيني رقمج ضروري.ابي اكلمج بموضوع ضروري ما اقدر ااجله .
افراح: قول شعندك ما ابي اعطيك رقمي
يعقوب: والله العظيم سالفه طويله ومهمه انتي عطيني رقمج وانا اقوللج اياها وانتي احكمي
افراح: اوكيه بس على شرط.تقوللي الموضوع وعقبها ما تدق علي
يعقوب: انتي الحين عطيني رقمج وبعدين نتفاهم ولا اقوللج عطيني موبايلج
وخذا موبايلها ودق على نفسه وسيف رقمها
يعقوب: تماااااااام الحين انتي ادخلي عشان ريم لا تلاحظ انج تاخرتي....واول ما تردين بيتكم انا بدق عليج واقوللج الموضوع
بنفس هالوقت
في بيت فايز
ام افراح بغرفتها تبجي تبجي تبجي
تقول بينها وبين نفسها: يا ليتني طعت اهلي ليتني طعتهم وما خذيته يعل الله ياخذه جانه حارمني من كل شي استغفر الله استغفر الله
وقامت وتوضت وصلت ركعتين ودعت : يا رب يا حبيبي انك تاخذلي بحقي منه يعله ما يتوفق لا بدنياه ولا اخرته.....عساه مثل ما حرمني من كل شي تحرمه يا ارحم الراحمين.....يا رب يا رب خلني اشوف فيه يوم عاجلا وليس اجلا ....
بهلوقت
افراح: ريومه جنه اليوم يبدا برنامج مع حبي مال جومانا حطي على روتانا خلينا نشوف منو معاها
ريم: ما ابي ....... بعد حلقة الطقاقه في مع حبي اللي سبت فيها اصاله انا قاطعت قناة روتانا بكبرها
افراح: اووووف انتي متعصه حدددددددددددج
ريم: فوق ما تتخيلين اللي يرش اصاله بماي ارشه بدم
افراح: دام السالفه وصلت للدم خلينا نغير الموضوع
ريم: احسن لني ذكرتها عسى الله لا يسامحها عالكلام اللي قالته وان شا الله ييي يوم يسبونها فيه ......نسيت اقوللج
افراح: شنو
ريم: امس تهاوشت مع بدر وما سكتله وخليت امي تزفه
افراح: عفيه عليج ....لازم ما تخلين احد يتحكم فيج
ريم: بدر صاير كريه انا اكره كل واحد عنده لحيه
افراح:مشا الله عليج شخصيتج قويه وتعرفين شلون تاخذين حقوقج
ريم: اظببببببببببببطج
افراح: واااااااااي للحين وانا افكر فيه
ريم: منو
افراح: هذاك الحلو اللي شفناه بميس الغانم يجنننننننننن يا حلاااته
ريم: الحمد الله والشكر صج كلا يغني على ليلاه
وقعدوا يسولفون وصارت الساعه 12
افراح: يلله لازم ارد البيت
ريم:شفيها سيندريلا
قامت افراح: ما اقدر اطول باي
ريم: افراااااااااااح شفيج جنج مقروصه
افراح: صدقيني ما فيني شي بس والله ما اقدر اقعد دقيقه وحده
ريم: على راحتج
افراح: بااااااااااااااااي
ريم: باي
وردت افراح بيتها
يعقوب كان قلبه يدق اكثر من دقات الساعه مو مصدق انه يفصله عن افرااااااااااااح بس 7 ارقام
مو عارف شيقول ومن وين يبدا .....ومتوتر حدددددددددددددده
دق عليها
افراح شافت رقمه قالت لنفسها خله ماني راده من اول مره
يعقوب انجننننننننننننن لا يكون قصت علي وما تبي تكلمني
دق مره ثانيه ........عطته افراح سككككككككككب
دق مره ثالثه ردت عليه
افراح: الو
يعقوب: الو
افراح: منو معاي
يعقوب: افا ما عرفتي صوتي
افراح: اخوي الظاهر انته غلطان مع السلامه
يعقوب: دقيقه دقيقه.....انا يعقوب اخو ريم رفيجتج
افراح: هلا يعقوب شلونك
يعقوب: بخير وانتي
افراح: بخير
يعقوب: اخيرا عطيتينا ويه
افراح: حرام عليك انا مطيحه ببيتكم
يعقوب : مطيحه عند ريم مو مطيحه عندي
افراح: نعم
يعقوب: اقصد ما اشوفج بس تقعدين مع ريم
افراح: ايه
يعقوب: انا اسعد انسان اني سمعت هالصوت الكرواني
افراح :سكتت
يعقوب: وين رحتي
افراح: يعقوب انته قايللي عندك موضوع .....تفضل اسمعك
يعقوب: انا اقوللج الموضوع.... انا شفت وحده تقول للقمر قوم وتقعد مكانه....وحبيتها
افراح: ليش ما تصارحها
يعقوب: اخاف لي قلتلها تفهمني غلط وانحرم منها
افراح: صدقني البنيه تحب الواحد الجريء ....توكل على الله بس ما اوصيك قوللي شقالتلك
يعقوب: ساكت
افراح:ساكته
يعقوب: افراح......البنيه هذي ...
افراح قلبها يدق بسرعه خياليه
يعقوب: البنيه هذي .....انتي
افراح طارت من الفرحه:
يعقوب: افراح سوري على جراتي.....بس
افراح: لا بس ولا شي .....هذي مشاعر وانا متفتحه واقدر المشاعر
يعقوب: افا اقوللج احبج ........تقولين مشاعر
افراح:بصراحه........انته أي بنت تتمناك
يعقوب: انا ما ابي أي بنت.....انا ابيج
افراح: يعقوب... حتى انا معجبه فيك...
يعقوب: والللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله
افراح: دقيقه دقيقه.....اقوللك معجبه فيك .....بس ك حب بصراحه تو الناس .....خل نعطي نفسنا فرصه
يعقوب: يا حبيبتي انا كلي لج مو فرصه فرص
افراح استغربت من جراته وشلون قال حبيبتي
يعقوب حس: اسف بس صدقيني طلعت لا شعوريا
افراح ساكته
يعقوب: لا يكون زعلتي......خلاص ما اعيدها
افراح: شدعوووووه لا زعلت ولا شي ....بس ممكن اسئلك سؤال
يعقوب: عيوني لج
افراح:تسلم عيونك.....شمعنى انا من بين كل هالبنات اللي
قاطعها يعقوب: لا تكملين......لا تقللين من قدر نفسج انتي
قاطعته: لا يعقوب انا واقعيه.......انت على شنو حبيتني...وانا على قد حااااالي
واستمرت المكالمه الى الساعات الاولى للصباح.....وعزمها يعقوب على العشا
بعد هالمكامله
بغرفة افراح
افراح تقول لنفسها: اول مره احد يحسسني اني ... موجوده ومهمه......بس على شنو يعقوب يحبني...استدركت...صج انا حيل حلوه بس يمكن فيه احلى مني....ههههههه وين يلقى بلكويت كللللها وحده احلى مني ههههههههه كلهم جياااكر هههههه بس جنه خربت خطتي المفروض اني اثقل عليه عشان اجيب راسه بس انا قبلت عزيمته.....يا ربي سحرني بكلامه ...اول مره اشوف واحد كل كلامه ينقط عسلل والله اني ضعت فيه وماني عارفه شبسوي .....باجر كل شي يتحدد
بغرفة يعقوب
يعقوب يقول لنفسه: انا كلمت بنات لي الراس بس مثلها ما كلمت.....صوتها يرد الروح....ًصاااااااااااروخ ارض ارض........ ما تطوووف.....لازم ما اخليها تروح من ايدي...غلطان من يطوفها ....هذي وبس...طلعت روحي على ما وصلتلها....لازم اطلع تعبي....بس ما ادري جني حبيتها صج وانا ما ادري....ما ادري يا معود خلها على الله
وانتهت احداث اليوم
ولكن السؤال اللي يطرح نفسه
شنو تاثير علاقة افراح ويعقوب على العايلتين
ولو يعقوب يبي يتزوج افراح...مرام بتوافق ولالا
وهل يعقوب وافراح يبون يتزوجون بعض ولا ...

صياحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-31-2008, 11:09 PM   #49
معلومات العضو
صياحي
عضو فعال

رقم العضوية : 11377
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مجموع المشاركات : 102
قوة التقييم : 18
صياحي is on a distinguished road

اخواني راح انزللكم اجزاء جديده

صياحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-31-2008, 11:25 PM   #50
معلومات العضو
صياحي
عضو فعال

رقم العضوية : 11377
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مجموع المشاركات : 102
قوة التقييم : 18
صياحي is on a distinguished road

في اليوم التالي
في الصاله
قاعدين مرام وساره وريم
مرام: ساره صارلج فتره احسج مو على بعضج عسى ما شر
ساره بارتباك:لا لا ماكو شي بس تعرفين انا احب القرايه واقضي وقتي بالقرايه
مرام: ساره اذا عندج مشكله صارحيني انا امج وانا اكثر وحده تحبج
ساره: صدقيني اذا طحت بمشكله اول وحده بقوللها انتي
مرام: على راحتج
بدر دخل الصاله
ريم:اووووووف انا بروح غرفتي
وراحت غرفتها وهي تغني (في عينه شفت محبتي وادري تحرا جيتي بس لا تقولوله دريت انهوا سارق صورتي) غنت عناد في بدر
بدر:هذي شايفه ابليس
مرام: شقلنا
ساره: انا بروح غرفتي يما اذا تبيني ناديني انا ما ابي اقعد بمكان اللي فيه واحد يعامل الناس جنهم حيوانات
طلعت ساره من الصاله
بدر: ساااااااره
ساره: خير
بدر: انتي تقصديني صح
ساره: اللبيب بالاشاره يفهم
بدر: لازم قبل لا تحكمين تسمعين الطرفين
ساره: انته شفيك انا بروح غرفتي لا يكون هذي حرام والله مو ناقص الا تحرمون علينا الهوا اللي نتنفسه
بدر: انا طول عمري اضرب فيج المثل انج التكانه ما توقعت انج تصدقينها وتجذبيني
ساره طالعت بدر من فوق لي تحت وراحت غرفتها
بهلوقت في بيت فايز
حصه: ماني مصدقه عيوني حريصوه اللي دايما عاقده النونه ضحكتها من هالشق لي هالشق
افراح: يما انتي بس ادعيلي انه الله يخلي كل شي يمشي مثلما انا مخططتله ومالج الا طيبة الخاطر
حصه: السالفه فيها جنسيه
افراح: مو جنسيه جنسيه لا لا تقدرين تقولين بداية طريج الجنسيه
حصه: عسى الله يوفقج يا نظر عيني
افراح: اميييين...
بهلوقت فبيت مرام
بدر: يما شفتي اخواني اذا شافوني يطلعون
مرام: من زرع حصد انت طقيت ريم خذوا منك موقف صلح علاقتك معاهم واذا انته ربيت اللحيه هذا مو معناته انك الكامل مو كامل الا الله كلنا ناقصين وفينا عيوب
بدر: يما ما ابي اخسر اخواني ابي نرد مثل اول
مرام: اذا تبي تستمر تحلل وتحرم جذيه راح يستمر موقفهم منك اللي تقوله محد هني يبي يسمعه اذا تبي تنصح احد اختار المكان والوقت المناسب يعني مثلا برمضان الله يعيده علينا واذا الواحد مرض هني تقدر تنصحه لكنك فجاه تيي للواحد وتقول اتق ربك اطلب المستطاع لتطاع انا بروح غرفتي عشان عندي مشوار ضروري عن اذنك
وطلعت العمه وخلته لحاله بالصاله
بدر حس بالوحده والغربه مع انه وسط اهله واخوانه
حس بعدم التوازن لدرجة انه من كثر الضغط والحرمان طرت علباله افكار انه يرد مثل قبل
وقال لنفسه
انا لازم اشيل اللحيه وارد مثل قبل عشان مااخسر اخواني ما اقدر اعيش بدونهم.....استغفر الله استغفر الله تذكر لما الرسول عليه افضل الصلاة والسلام..لما حاربوه اهله وشلون انه صبر وتحمل تذكر موقف عم النبي وشلون النبي ثبت على موقفه هني استغفر ربه وقال لنفسه لو شنو ماني راد مثل قبل لو شنو بعدما مشيت بدرب النور ارد مثل قبل مستحيل
بهلوقت بغرفة ريم
ريم: هاااي افراح...حددددي متضايقه لبسي بمرج
افراح توهقت حييييل: لا لا ما اقدر اليوم عندي شغل ضروري
عصبت ريم: باي
افراح: دقي..
ريم سدت التليفون وعصبت
ريم لنفسها: والله دنيا هذي صارت مشغوله وانا اللي لبستها وسنعتها ولا قبل كانت قذره وشكلها يسد النفس انا نظفتها وعدلتها
شوق: هووووووووووووووب هووووووووووب وين رحتي
ريم: ولا شي ولا شي
شوق بخبث: وين بتروحون انتي ويا افراح
ريم باستهزاء: حريصه مشغوله والله حاله والله حاله
قامت شوق وقبل لا تطلع من الغرفه قالت
شوق: ريم يداتنا يقولون انه الوحده ما تنفعها الا اختها
وطلعت
هني ريم ماتت من الحححره وحست جنه افراح اهانتها لما رفضت تطلع وياها لنه ريم تحس انه افراح مفروض ما تقوللها لا لنها ريم وهي حريصوه
بهلوقت
يعقوب: هلااا بوشهاب...اسف اليوم والله ما اقدر احضر المباراه.....شغل ضروري.....شغله خاصه.....لا تحنجها عاد
....ما اقدر ....والله ما اقدر احضر المباراه....يبا لي الله بقوللك ليش....اعصابك يبا اعصابك....اليوم مواعد افراح....لا تصرخ لا تصرخ....انا ما قلت اهيا اهم منك......اسمعني.........لا تصارخ ترا حتا انا اقدر اصارخ.....شلون.....احمد انا مقدر انك على اعصابك......لا تقولني شي ما قلته....ما قلت مينون ....
واحمد سد التليفون بوجه يعقوب
احمد العصيمي دق على يعقوب على اساس يذكره انه اليوم مباراة الكاس...وانصدم انه اعز واحد عنده ما راح يحضر لنه مواعد....احتر حيل لنه فهمها انه هلبنت اهم منه عند يعقوب عشان جذيه صار يصارخ وغير هذا احمد يمر بفترات صعبه وظغوطات خياليه خياليه ...الله يعينك يا احمد العصيمي
بهلوقت
امام مجلس الامه
اعتصامات وتجمعات من اجل نصرة رسول الله
كان منظر مههههول الكبار والصغار تجمعوا عشان نصرة الرسول
مطاوعه ومو مطاوعه الكل تجمع جدام المجلس
وطبعا طلعوا اعضاء بو ربع دينار واوراقهم وخطبهم بجيوبهم وقعدوا يصارخون ويسبون الحكومه وخلطوا الحابل بلنابل وقطوا نغزات على اسقاط القروض لنه اعضاء بو ربع مجرد ابواق صوتيه فقط لا ذمه ولا ضمير
ولكن كان تجمع مهههول لدرجة انه امريكا زعلت حيل حيل من هالتجمع الموطبيعي
ولكن كان للعود وحملته اثر
قام ونصب خيام وجماعة العود يوزعون بوسترات مكتوب عليها محمد رسول الله في قلب كل مسلم ووزعوا اشرطه وخطب من اجل نصرة رسول الله
ومكبرات صوت وخطب متنوعه من كذا شيخ والموضوع واحد عن نصرة رسول الله
وكانوا شيوخ الدين في خطبهم يحثون الناس على استمرار المقاطعه...لنها جابت نتايج خياليه وضرت اقتصاد الدنمارك
ولو استمرينا على هالحال راح ندمرها الى الابد
ولكن اللي خلا الاجواء تسخن وصول نبا انه الدنمارك يبون يجمعون مصاحف القران الكريم ويحرقونها كلللها
هني تجمع الدم بعروق الحضور وبصوت واحد الا اله الا الله لا اله الا الله الله اكبر وعمت الفوضى واختلطت الاصوات اللي يندد واللي يستنكر واللي باعها من الغضب وسما زعماء بعينهم ولقبهم بالخونه والعملاء
همسه
(الشيخ نبيل العوضي ما قصر وطرح هلموضوع في برنامجه ساعة صراحه...يعطيك مليار عافيه يا شيخ نبيل)
بهلوقت بمطعم فرايديز
يعقوب قاعد على اعصابه ينطر...احلى صيده...غزالته
...وقضى الوقت في طقطقت اصابعه فوق الطاوله بشكل هستيري....ولكن شاف قمر يمشي على رجلين قمر نورت الضباب اللي حوالين عيونه...افراح جت
وكانت فوق جمالها المو طبيعي زايد حلاها حييييل
لبست احلى ما عندها...طالعه مثل البدر ...
يعقوب من فرحة قلبه وقف لما شافها
افراح: مساء الخير
يعقوب: مساء الجمال مساء الحلا كلللللللللله
افراح حطت راسها بالارض
يعقوب: يبا عاش من شافج واخيرا
افراح: يعقوب بنتم واقفين لي متى
يعقوب:ههههه تفضلي تفضلي والله من زود فرحتي
افراح وهي قاعده:ههه لا عادي
يعقوب:تصدقين كل مره اشوفج ملكة جمال بس هلمره غير عن كل مره اليوم طالعه شي مو طبيعي
افراح: ترا استحي
يعقوب:هههههه حلاة اللي يستحون
افراح: بس عاد يعقوب غير الموضوع والله ترا اطلع
يعقوب: خلج خلج ما صدقت اشوفج ....القمر شتشرب
افراح بدلع: فرواله
يعقوب: اكييييييييييييد اكييييييييد فروايه فراوله تشرب فرواله بس اعتقد الفراوله بتشربج لنج احلى من الفراوله
افراح:ههههههههه
يعقوب: انتي فراوله وبتشربين فراوله اذا جذي انا وين القالي عصير بيديان
افراح:ححراااام عليك انته مو عارف قدر نفسك....بقوللك شغله بس انساها....انته احلى واحد شفته بحياتي
يعقوب :شنوووووووووووو والله والله
افراح: ساكته
يعقوب: احلى من احمد العصيمي
افراح بضحكه: بواااااااايد
يعقوب: اخيرا اخيرا هالانسان عقدتي كل البنات اللي اكلمهم يقولونلي اهوا احلى منك
افراح: نعممممممممممم كل البنات اللي تكلمهم؟
يعقوب: هذا قبل بعدج بقطهم كلللللللللللهم ورا ظهري
افراح: شوف حبيبي انا وبس
يعقوب: عيديها مره ثانيه
افراح بخبث: انا وبس
يعقوب: لا اللي قبلها
افراح باستعباط: شوف
يعقوب: عيديها تكفين
افراح بخبثثث: استحي ...اقولها لك بلليل
يعقوب بقلبه:هذي يايتني مقشره
افراح: وين رحت
يعقوب: معاج معاج
افراح: يا حظي وين اللي بيطلبلي عصير
يعقوب:ههههههه نسيت سوري سوري
وطلبلها عصير
بهلوقت
اللاعب احمد العصيمي تعرض لاصابه ققققققويه حيل
وودوه المستشفى
وقالوله حالتك صعبه ولااااااازم تسافر تتعالج بالخارج
بهلوقت
يعقوب رد البيت بس بعدما وصل افراح بيتهم واتفقوا يشوفها باجر....يعقوب على كثر ما كان قلبه مع افراح لكن كان مع كل دقه يفكر بالمباراه ويفكر باحمد العصيمي
دق على واحد من ربعه وقال له انه القادسيه فازوا...وقال له انه النجم احمد العصيمي مصاب...هني يعقوب ما قدر يصبر ودق على احمد العصيمي وانصدم لما احمد العصيمي سد التليفون بوجهه....معقول يسده بويهي شسويتله انا شكو اذا هو مصاب....بلعنه ماني داق عليه مدام معاي القمر مالي ومال النجوم
افراح دقت على ريم
ريم: لاااااااااااااااا تو الناس ....
افراح: ريومه عاد لا تزعلين..
ريم: افكر
افراح: احمدي ربج لاحظي انج انتي اللي ساده التليفون بويهي بس مع هذا جم ريم عندي
ريم: احرجتيني
افراح: اقوللج وين كنت
ريم: قولي
افراح: كنت بالمطعم مع ...ريم تذكرين هذاك الحلو اللي شفناه بميس الغانم
ريم: شفيه
افراح: كنت اتعشى معاه
ريم: مااااااااااااااااااااااكو شغل ... شلون طلعتي معاه مو قادره استوعب
افراح: ههه اهوا ذيك المره قط علي رقمه ومن يومها وانا احاجيه يوميا لين قاللي لازم اشوفج
ريم: الله يهنيج
افراح: شفيج تقولينها بحقد
ريم: لا حقد ولا شي......
افراح: اظبطلج اخوه
ريم: ما ادري خليني افكر
افراح: انتي ليش دافنه جمالج...اي شي اذا اهملتيه يموت حتى الورده اذا ما سقيتيها ماي تذبل
ريم: يلله نجرب...قلتيلي اخوه
افراح: ايه اخوه...انا بحاول
ريم: مو تحاولين ......لااااااااااازم شهيتيني
افراح: اوكيه ...حدي دايخه بناااااااااام
ريم بخبث: دايخه وبتنامين....ههههههه
افراح: وويعه....
ريم: ههههههه
افراح: يلله اخليج بناااااام
ريم: تصبحين على خير
افراح: وانتي من اهله
افراح لنفسها: هههه والله خبله تبيني اضبطلها اخوه... اذا اخوه هو اخوها ..هههههههههه لو اعطيها رقم اخواها على اساس انه اخو هذاك هههههههههههه يحليلج يا ريم صييييييييييده....
بهلوقت يعقوب بغرفة بدر
يعقوب: جزاكم الله خيرا يا اخوي على اللي سويتوه امام المجلس
بدر: يعقوب فوق ما تتخيل انا مستانس انك اهتديت عسا باجي اخوانك يهتدون مثلك
يعقوب: الفضل لله ثم لك يا اخوي
بدر: تعبت وانا اكلمهم بس عمك اصمخ
يعقوب: الله الهادي...يلله انا بنام وراي صلاة الفجر
بدر: تصبح على خير
يعقوب: وانت من اهله
بدر: دقييييييييقه تبيني اقومك عشان نروح المسجد مع بعض
يعقوب توهق: لا لا انا اقوم بروحي
وطلع يعقوب من غرفة بدر
ملاحظه
: يعقوب ما اهتدى ولااااااااا شي
يعقوب يمثل على بدر انه اهتدى عشان يسرح ويمرح على كيف كيف كيف كيفه وعشان يفك نفسه من الحنه والمشاكل لنه بعد ما بدر طق ريم هني يعقوب خاف من بدر وقال لازم امثل عليه اني اهتديت بس بدون ما اهله يدرون يعني قال لبدر خل الموضوع بيني وبينك لين ما اثبت عدل حزتها تصير عندي حجه جدام اهلي بس الحين ما اقدر اثبت
بدر صدق كلامه ووعده انه يصبر عليه فتره لين يحس انه ثبت عدل.
يعقوب بغرفته
:افرااااااااح عذاااااااااااااااااب ما تطوف صاااااااروخ جو جو....اه بس متى....
افراح بغرفتها
: انا شفيني ماني قادره اقول له لا....صايره خفيييفه
من اول مره كلمني طلعت وياه وباجر طلع وياه...بس يا ربي ما اقدر اقاوم كلامه العععسل......يا ربي عنده جاااااذبيه لما يضحك مو طبيييييييعيه وفلوس ....ولا سيارته...لما قعدت على الكشن اشتهيت انام عليها من كثر ما هي كشخه
يا ربي خله لي...افراح بدت تتتحب يعقوب
رن تليفونها ...المتصل ...حبيبي يعقوب
ردت عليه
يعقوب: هلا حياتي...تصدقين اشتقلتج
....واستمرت المكالمه للفجر ولكن بجراه اكثر من امس

صياحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والتعليقات على الأخبار والردود المطروحة لا تعبّر عن رأي ( منتديات قبيلة عتيبه ) بل تعبّر عن رأي كاتبها