بارت2
مراحب: ييييمه تكفييين الله يخليج أي واحد البس موديل هذا عاجبني وهم هذاا
ام محمد: عطيني اشووف لا هذا احسسن كان لون احمر ع اصوب وكله شغل حلو
طبعا ام محمد طبعا لها ذووق في اختيار الملابس
مراحب: والله يا يمه لولا الله ثم انتي جان انا ضعت
ام محمد : يلا روحي البسي مو تطولين علينا بالسياره وعن الهذره الزايده
مراحب: من عيووني يمه جم لي ام انا وحده وعسى ربي يخليها
راحت مراحب لغرفتها
مراحب تقول لنفسها: يلا اول شئ اغسل وجهي بصابون بابايا بعدين احط مكياج والبس
سلمى: يلا مراحب اخلصييييي والله لو انتي عرووس خلصتي وانتي اماني يلا
اماني :يلا يلا بس باقي الحمره
سلمى :يلا امي ابوووي برى بالسياره بروح مالي شغل فيكم
مراحب :ياربي من صجها هذي يلا يلا برووح قبل لا تفضحناا
ركبت سلمى
ابو محمد: وين مراحب واماني
سلمى: بغرفتهم
جت مراحب واماني
مراحب: هلا يبه والله اسفه حييل
ابو محمد: ما اقول الا الله يهديكم والله خالد جنني يقول وين اهلك (طبعا هم رايحين بيت خوالهم)
مشوار طريق
مراحب: يبه يقولون عندك اغنيه الاماكن حطها
ابو محمد: يلا بشغلها جم مراحب عندنا
مراحب طوول الطريق وهي تغني ويا محمد عبدو >لووووول<
سلمى:ياربي شنو هالصوت مو لايق عليج ياربي ازعاج
ابو محمد: مراحب طالعه ع ابوها لا علقت ع اغنيه علقت
والكل اضحكوو
وصلو العائله بيت جدتهم
مراحب: شرايكم انا اطق باب واخرع جدتي؟
ام محمد: يلا يااويلي ع امي لا تخرعينها وهي فيها ضغط
محمد:يمه عادي انا اطق باب
ام محمد: أي رووح يابعد قلبي
مراحب :يمه شمعنه محمد يدق الباب وانا لا
ام محمد: خلي عندج الهثره ودشي
ام عبدالله: ياهلاااااا بمحمد شلونك ياعين ابووي
محمد: طيب جده
ام محمد: هلا يمه شخبارج والله اشتقت لج حييل وين ابووي بسلم عليه
ام عبدالله: تمام .. ابوج بالديوانيه وانا امج
ام محمد راحت للدوانيه وسلمت ع ابوهااا
مراحب من شافت جدتها ماغير ماسكتها >>>> هالبنت نشبه ههههههههههههههههه
اماني وسلمى : مراحب خلاص بعدي بنسلم واااي بس هي جدتج مو بحنا بعد
مراحب:طيب بروح بقط عباتي وبجي
ام عبدالله: طيب بس لا تطولين
اماني: انا بروح اسلم ع خالتو علشان نقعد مره وحده وياا بعض
سلمى: ياربي حر مو طبيعي موووت :d
من عند مراحب
راحت لغرفه جدتها وجمب غرفه جدتها خالها خالد
خالد: هلا بالعووبه
مراحب: هلا بزوج فتون بنت علف هع شخبارك تدري عندي اغاني لك جايبتها لك
وبعدين اليوم لا تسحب علي وتروح تطقطق بالنت كالعاده اقعد ويانا
خالد: تمام... .........وسكت فتره قصيره قال طيب بعد شوي وريني الاغاني بالفلاش بعدين شنو هالبس اللي لابسته
مراحب: شفييه والله حلوو ويهبل وبعدين انا ما اخذت ذوقك لا صار عندك بنت قول لها الحجي
خالد من النوع الحيوي وغير السالفه
طبعا مراحب وخالها خالد ميانه
خالد سكت عنها وقال: وين امج
مراحب: عند جدي
مراحب وخالد راحو عند ام عبدالله
ام عبدالله: انت وينك سااعه انادي لك الخدامه علشان تتغدى
خالد: وانتي يا يمه الله يصلحج مالقيتي الا هذي تقومني
ام عبدالله :وشفيها هذي مو انسانه وبعدين ياحظي البس مثل الناس غتره وعقال لين متى بناطيل والشعر الصاعد
فوق
خالد: يمه هذاا استاايل وانتي شنو معرفج انتي خليج ع الحنه والعود
ام عبدالله: ما اقول الا الله يهديك ويصلحك ياوليدي الحنه والعود اللي تقول عنهم ميزتنا يالعرب
عند ام محمد وابوها
ام محمد: هلا يبه شخبارك وشخبار صحتك امي قالت لي انك مريض
ابو عبدالله:هلا فيج وينج ماقمتي تسيرين ...واذا ع صحتي الحمدلله
ام محمد: والله يبه انت عارف امتحانات ولويه هالبنات تعال يبه تقهوى ويانا
ابو عبدالله: لا الحين يجيني عمج بسير علي ولا خلصت بجيكم
ام محمد راحت للصاله اللي فيها بناتها وخالد وامها
ام محمد من شافت اخوها انهبلت:: هلا بخويلد وينك ماتدق علي بالعاده ذاابحني بالمسجات اللي تخرعني تالي لييل ومقالبك وتقول لنا صار لك حادث
خالد وضحكه شيطانيه:ههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد: اضحك بس ترى مردووده لك
خالد يسال اماني وسلمى:: :بشرو شخبار الجامعات وياكم؟
اماني سلمى: تمام الحمدلله
مراحب::ليش انا مالي رب طيب اسالوني عن نتيجه ولا خلاص صرت جزء من النص مفقود
خالد:: انتي منو الخبل اللي ما يسال اصلا اخبارج تجيني وسوالفج بالمدرسه عندي
مراحب وهي في حاله صدمه:::شنو عرفت وبعدين منو اللي يقول لك؟؟؟؟
خالد::ههههههه علينا رحوبه هالحركات ع العموم مبروك ع النسبه الزينه منها الاعلى فوق هذا بوديج مكان
غير شكل
مراحب: الله يبارك فيك وعقبال مانفرح فيك يا ابو وليد
ام عبدالله من سمعت كلام مراحب :::::::تقول امييين
خالد::يالييييييل ليش رحووبه خربتي جوي امس سوت لي سالفه تزوج بشوف عيالك
مراحب::: جدتي ما اجذبت تبي تشوف عيالك
خالد::اقوول لا تغيرين السالفه صج انتي مهاوشه ابلتج تونسيه ياللي مو هينه
مراحب:: بصراحه خالي هي قلت ادبها علينا وتمصخرنااوهي من جت صف تلعن فينا تقول ياجعل امانيكم ماتتحقق
وفوق هذا تطالع فيني نظرات احتقار قلت لها ابله انا سويت لج شئ؟؟ جان تقول لي اسكتي ولا تتكلمين وياي :d واخذت رفيجاتي بنهايه الحصه
لانه صار بين الابله ورفيجاتي كلام ورحت وياهم تقول بدي قارد لهم زينه بس
خـالد::: بالعاده انتي هاديه بالمدرسه؟
مراحب:: اصلا لا شفت وكيله ولا ناظره تجيني صدمه قلبيه يانهم يخالفوني ع جوتي اكرمك الله ولا اظافري
شوف خالي لا كبرت بخلي البنات مدرستي فري عادي
خالد::انتي بتخربين مدرسه بكبرها ههههههههههههه انا لو اني ابوج ماكو دلع لج
خالد: سلمى شفيج اليوم متضايقه ومالج خلق بالدنيا؟؟
سلمى: لا عادي مافيني شئ
خالد:يالييل من دلع هالبنات
سلمى: مو بصاحي من عمرك
خالد:افا تقولين لخالج مو صاحي
سلمى: واعترافك انك تزعج امي شنو
وتبادلت العائله البضحكات
ام عبالله: ام محمد مادريتي انه ام صقر بنتها تملجت
ام محمد:: منو ام صقر
ام عبدالله:جارتنا ام صقر
ام محمد: أي ياحليلهاا