العودة   منتديات عتيبه > الأدب والثقافة > نُونْ وَ مَا يَسْطُرُون

نُونْ وَ مَا يَسْطُرُون فصحى, حر, خواطر, نثر, قصة,أمثال وحكم, مقالة

 
كاتب الموضوع صياحي مشاركات 66 المشاهدات 5544  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
قديم 01-12-2008, 01:11 PM   #11
معلومات العضو
صياحي
عضو فعال

رقم العضوية : 11377
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مجموع المشاركات : 102
قوة التقييم : 17
صياحي is on a distinguished road

بعد 3 ايام
يوم الخميس 19\1\2006
بهاليوم كانت مسيرة الوفاء
من قصر دسمان الى شارع الخليج
كانت تظاهره سلميه...من اجله رحمه الله
اه يا جابر الخير......فقدتك يا احن امير بالدنيا
الله يرحمك برحمته الواسعه
اليوم راح انقللكم خاطره ما ادري منو كتبها قصيتها من جريدة الوطن.....من كثر ما اعجبتني احس جني انا اللي كاتبها.......اخليكم تقرونها
انا الكويت يا جابر وانت الكويت
رحلت يا جابر الخير وليس كعادتك لم تخبرني..رحلت يا جابر الخير وبرحيلك افجعتني..رحلتك ليست كباقي الرحلات التي تجول فيها بارض الدنيا التي كنت انتظر عودتك منها واستقبلك كما اعتدت بالورود التي افترش بها ارضي وعطر العود الذي يفوح من يدي يا جابر الخير ..رحلتك هذه بعيدة عني ولا استطيع حتى الوصول اليك..فراقك عني قد حان يا جابر الخير ويا ربي ان تكون في ارض الخلود
برحيلك افجعتني كالبحر الهائج كالطفل الصارخ كالتائه فراقك زلزل ارضي فراقك فطر قلبي فراقك اوهنني افتقدتك يا جابر الخير بالامس كنت على ارضي تمشي واليوم باحضان قلبي تغفو يا جابر الخير يا جابر الخير انا ارضك انا حبيبتك الا تسمعني انا من عمرتني انا من ازهرتني انا التي جعلتني ارفع راسي بين دول العالم انا من جعلت علمي خفاقا يفرح الناظر انا التي جعلت من يدخل ارضي يندهش بجمالي انا التي من جعلتها عروس الخليج ومحط اهتمام العالم انا التي جعلتهم يا جابر الخير يتغنون بي يا جابر الخير الا تسمعني الا تسمعني الا تسمعني اصبح وجهي شاحبا من كثرة بكائي عليك فياليتك تجيبني ....
انا الكويت انا الكويت يا جابر الخير وانت الكويت...)
بابا جابر احبك كثر عطاياك وكثر ما تمنيت ربي يعطيني لو ربي مزاياك....ولدك احمد خالد العصيمي العتيبي
بهالوقت بعدما ردوا ابطالنا من مسيرة الوفاء
بالبيت
ساره: ريومه شلون الدراسه معاج
ريم: تمام
ساره: ان شا الله تييبين اكبر شهاده بالدنيا كلللللللللها
ريم: يااااا رب
ريم تطالع ساره باستغراب
ساره: شفيج ليش تطالعيني جذيه
ريم: ما ادري بس من زمااااااااان ما شفتج مستانسه جذيه
ساره: حييييييل مستااااااانسه ومتفائله من 3 ايام وانا مستانسه
ريم: عسا دوم مو بس يوم
رن تليفون ريم
(توك على بالي محبوبي الغالي يا سيدي عمرك طويل )
ريم: هلااا افراح الحمد الله بخير وانتي .... ايه ما عندي شغل اليوم .....حياج ......ناطرتج
وبعد انتهاء المكالمه
ريم: ساره افراح عزمت نفسها عندنا
ساره: حياها الله
شوق دخلت الصاله
شوق: جني سمعت انه فيه احد بيزورنا
ريم: افراح بتزورونا
شوق: الله لا يحييها
ريم: عما بعينج
شوق: مشكوره انا عما بعيني عشانها خليها تنفعج
وطلعت من الصاله
ريم: شفتيها شفتيها
ساره: انا الحين اكلمها
بغرفة يعقوب
يعقوب: استرييييييييييييح صارلي ساعه اسمعك تخربط على راسي بس غير الموضوع
بدر: اتق الله يا يعقوب كلام الله والرسول مو خرابيط
يعقوب: بس يبتلي الصداع يا ابن الناس ..... اطلع بره غرفتي
بدر: هداك الله هداك الله ......صبر جميل وبالله المستعان
وجا موعد زيارة افراح
دخلت افراح بيت ريم
بيت كبير واثاث فخم وحديقه كبيييره وسايق وخدم وطباخين ما شافت بيت جذيه الا في سبيس تون .....لا وعلى ايام ما كانت البحرين تنقل سبيستون من الصبح لي المغرب
انصدمت من هالعز اللي عايشه فيه ريم
وقالت لنفسها
: شنو هذا شهالعز والقصر ...... مو انا اللي عايشه بكوخ
بس ان ما قلبت حياتكم فوق تحت ما اطلع بنت ابوي
بغرفة شوق
ساره: شواقه بس هذا اللي مزعلج......انتي تتخيلين انه ريم راح تحب احد اكثر منج
شوق: ايه تحب هذي الدعله (افراح) اللي تشابه اخت ابوهباش (اللي بالمسلسل)
ساره: هههههه حتى وانتي معصبه دمج عسسسسسسل
شوق: ايه هذا الكلام السنع .....مو ريم من اقعد وياها يا تقوللي شكثر تحب ام خشم مكسور اصاله او حريصوه
ساره: هههههههه ام خشم مكسور هذي حلوه انا مالي خاطر عندج
شوق: بلى
ساره: خلاص بتشيلين هالافكار من راسج ولا ترا بزعل منج
بغرفة ريم
ريم: تو ما نورت غرفتي
افراح: منوره بريمتها ..... جم مره ترحبين فيين
ريم: انتي سبيشل ارحب فيج لين تروحين بيتكم
افراح: هههه ما تغيرتي للحين مثل غشمرتج
ريم: هذا انا ما تغيرت على حطت ايدج
افراح بقلبها: ايه واضح ووجهج اللي متروس مكياج وملابس اخر ماركات والغرفه اللي حسبالي انها الصاله من كبرها وتقوللي على حطت ايدج
ريم: هووووووووووووووووب وين رحتي صارلي ساعه احاجي روحي
افراح: لا معاج معاج
بغرفة يعقوب
رن تليفونه
: كل مره بشوفك فيها ببقا نفسي اه رد
يعقوب: هلا احمدوووووه ..... شفيك شفيك يايك يايك
بهالوقت
بدر في ديوانية رفيجه الجديد محمد
(هالديوانيه كلللهم مطواعه وبدر حارب كل ربعه القديمين ورافج ناس جديدين...............)
بدر: والله تعبت منهم محد راضي يسمع كلامي ويمشي بدرب الصلاح
محمد: يا بدر لا تيئس من رحمة ربك اليئس من رحمة الله كفر شوف سيد البشريه صبر وهاجر من ديرته وتعذب عشان هدفه ورسالته وانت لك رساله واحمد ربك انه عطاك البصيره وفيه ناس غيرك حرمهم منها
بدر: استغفر الله العظيم
محمد:شوف حالتلك ايام قبل والحين .....الحين انت تصلي كل الفروض وبالمسجد...ولا تنسى انك حديث العهد بالالتزام يعني تجهل بعض الاشياء وهذا موعيب بلعكس تعرف فهد
بدر: ايه اللي كان معانا من جم يوم
محمد: بارك الله فيك.....هذا فهد كان والعياذ بلله من اصحاب الفكر التكفيري.....ولكن ولله الحمد رجع لعقله ودينه....وهذا بفضل الله عز وجل ......وللعود
(العود: هذا واحد نذر نفسه انه يحارب الفكر التكفيري لكن
مو انه يسوي مسلسلات ويبين للناس انه كل من ربا لحيه هذا ارهابي لا ......قام ودرب ناس على الدين الصحيح ويتميزون بالاسلوب الحلو والنصيحه الهادفه.....واي واحد يلاحظون عليه بداية تطرف...يوجهونه ويعلمونه ولكن بالنصيحه مو بالضرب....واي واحد يلاحظون عليه بداية التزام ياخذونه معاهم .....والعود كثر الله خيره....ما يقصر عليهم وكل اثنين وخميس عنده فطور جماعي .....وانشطه.....ويعطي الشباب فلوس وهدايا عشان يرقق قلبهم للدين الصحيح....وبرمضان طبعا يزيد النشاط....ولله الحمد امثال عود واااجد ولكن ما يحبون يطلعون للجرايد وغيرها ......
بهالوقت بغرفة ريم
افراح: ريم شرايج على يوم نروح نشيش
ريم: ابييييييييييه الشيشه للرياييل والمستريلات
شتقولين انتي
افراح: ههههههههه ريم تدرين لو وحده غيري سمعتج تقولين جذيه ماتت عليج من الضحك
ريم: وانا شقلت ما قلت الا الصج.....شنو شيشه احنا كويتيات وبنات عوايل ......الشيشه حق اهل الشام والعراقيات
افراح:هههههههه ريم يا حبيبتي من كلامج طلع غبار
الحين المره خذت حقوقها السياسيه يعني راسنا براس الرياييل .......روحي أي قهوه وشوفي كل وحده معاها شيشه انتي تفكيرج مثل تفكير جداتنا .......تطوري خليج كول
ريم: ساكته وتسمع بانصات
افراح: كل الحريم يطالبون بحقوقهم السياسيه شمعنا انتي لا ليش انتي رجعيه يا حبيبتي يا ريم ما ابي الناس يضحكون عليج انا رفيجتج ولو اني ما احبج جان ما نصحتج
ريم تحاول ترقع لنفسها: اساسا انا ادري انه الحريم صاروا نفس الرياييل.. ياما حرمت نفسي من اشياء وااايد بس لازم اعوض كل شي فاتني
افراح: أيه هذا كلام المره المثقفه المتعلمه لازم تمشين مع الموضه واحنا خذينا حقوقنا والساكت عن الحق شيطان اخرس بس عندي مشكله
بهالوقت
يعقوب: احمد انته وينك بالظبط ......البحر...صوب شيليز ...يايك يايك
وصل يعقوب
وشاف احمد
يعقوب: احمد شفيك
احمد العصيمي : تزوجت يا يعقوب تزوجت وبجى
يعقوب: احمد سكت
احمدالعصيمي: يعقوب ما اقدر اتخيل انها تزوجت
يعقوب: احمد صدمتني......انت شدراك
احمد العصيمي: دقت علي من شوي وقالتلي احمد احبك حيل بس اليوم عرسي وانا ما ابي اضغط عليك وبجت وسدته
يعقوب: لااااااااااااا تقوووووووووووووووول
احمد العصيمي: كنت ملاحظ انها صارلها فتره قاطعه عني لكن قلت الغايب عذره معاه
وصل مسج لاحمد العصيمي
قراها ووبجى وبجى وبجى
يعقوب: احمد لا تبجي ما احب اشوفك تبجي احمد خلك قوي
عطني اقرا المسج
(احمد انا جدامهم لابسه ابيض بس ورب الكعبه اعتبره لحاد
احمد خلك قوي صج اني تزوجت غيرك بس للحين احبك احمد انت كل بنات الديره يتمنونك اسفه كل شي صار بسرعه وابوي حطني جدام الامر الواقع يلله الحين زفتي
المرسل
نور عيني
يعقوب بجى لما قرا المسج
احمد العصيمي: تدري شفكر فيه.....
يعقوب ساكت
احمد العصيمي واصل كلامه: ودي اقط نفسي بالبحر وافتك من الدنيا
يعقوب: احمد هذي مو نهاية الدنيا........ يكفيك انها تحبك
احمد العصيمي: تحبني بس على ذمة واحد ثاني شالفايده
بهالوقت بغرفة ريم
ريم: بس هذي مشكلتج .......يا غالي والطب موبايل
افراح: ريم انا مستحيه منج....بس انتي ادرى بالحال
ريم: افراح لا تقولين جذيه مره ثانيه .......انتي اكثر من رفيجه انتي اختي ........
افراح: مشكوره.......يا الله انا بمشي
ريم: تو الناس
افراح: الجايات اكثر
ورد يعقوب البيت
طول الطريج....... وهو يتخيل هاليوم انه افراح تتزوج واحد ثاني....... وغسل كل حيرته بالدموع....دموعه وازت دموع احمد العصيمي .......
وصل يعقوب البيت
شاف افراح عند الباب
يعقوب: تو الناس ....من سوء حظي توني ياي
افراح: اليايات اكثر
يعقوب :افراح ممكن بكلمج بموضوع خاص
افراح: اسفه يعقوب انا ما عندي هالسوالف
يعقوب: انتي بس سمعيني
افراح: اسفه مظطره امشي
وطلعت بسرعه ويعقوب تولع فيها اكثر واكثر
(يعقوب .......راعي خرابيط وبنات ........ أي بنت ينيشن عليها يجيبها رواسي ..... بس افراح باصرارها انها ما تكلمه.....حبها ......لنه من النوع اللي اذا يبي الشي يجيبه وافراح كسرت طبعه....وحبها حيييييل .
صعد يعقوب غرفة ريم
يعقوب: افراح كانت عندنا
ريم: ونته شكو رفيجتي ويايتني منو طلب خدماتك
يعقوب: لا شفتها طالعه بسرعه قلت اخاف زعلانين من بعض
ريم: لا مو زعلانين من بعض واحنا الحريم ما خذينا حقوقنا السياسيه الا لنه احنا على قلب واحد
يعقوب: شكوووووووووووو هذا بهذا
ريم: اذا انت ما عندك بعد نظر شي راجعلك..اقول تبي شي
يعقوب: هذي طرده صريحه ما يبيلها اثنين يتكلمون فيها بس ما عليه على يوم تحتاجيني واذكرج فيها وما اقول الا استريييحي
ملاحظه: افراح لاحظت من اول مره شافت فيها يعقوب انه يطالعها بنظرات اعجاب ..... وهالشي اغراها ورسمت خطه ببالها...ولما صدته هذي اول خطوه عشان تحقق اللي ببالها
وصلت افراح بيتها
حصه: حرررررررررريصه
افراح: جم مره اقول ما احب هالاسم لا تنادوني حريصه
حصه: نناديج نانسي ولا اليسا
افراح: والله محد عايش حياته كثر نانسي واليسا من اليوم ورايح انا اسمي افراح
حصه: شدعوه لي سميتي نفسج افراح بتنقلب حياتج افراح
افراح: بتنقلب حياتي لافراح واذكرج وراح ارتفع وارفعج معاي فوق فوق فوق
حصه: خليج تحلمي احلام اليقضه انتي حتى جنسيه ما عندج
افراح: اووووووووووووه لازم تذكريني بشي انا مو مسؤوله عنه هذي مسؤولية الدوله
حصه: ياما ناشدنا المسؤولين بس عمج اصمخ والملايين تروح للشمال....شمال العالم خليني ساكته
افراح: يما اذا ابوي ما عنده جنسيه انتي كويتيه وتاسيس
حصه: للاسف انا الكويتيه ما يعطون عيالي الجنسيه والكويتي يتزوج اجنبيه من باجر يعطونها الجنسيه هي وعيالها وتعيش معززه مكرمه وانا الكويتيه ابا عن جد اعيش على الشؤون ووعود بعض اعضاء المجلس اللي ما تتغير
افراح: يما هذا موضوع اكبر مني ومنج احنا مالنا الا ابوناصر نصير المحتاجين والمساكين لانه مستحيل حقوقنا تستباج بوجود والدنا صباح
فبيت مرام
بغرفة شوق
شوق: لاااااااااااااه لما راحت يايتني .......خليها تنفعج
ريم: شواقه عاد لا تصيرين حساسه......
شوق: مشكلتي اني احبج وااااااااااااايد وانتي تعرفين
ريم: عشان جذيه ما اراضيج الا متاخر
شوق: عما
ريم: يعني رديتيها لي هاه
شوق: وحده بوحده والبادي اظلم
ريم: هههههههههههههه
بغرفة يعقوب
يعقوب يحس انه بينجن اول بنت تلفت نظره وتقلب كيانه جذيه ....شاف بنات حلوات لي الراس ......بس كلهم يوم يومين ويطلعون معاه و.............
الا افراح مو معطيته وجه كلللللللش
قال لنفسه يمكن لي سافر (حق الخرابيط) يمكن ينساها
بس ماكو فايده حتى وهو.... يتخيلها
انجننن فيها وصورتها ما فارقت خياله ويسرح فيها لي بعيييد
بهلوقت
شوق قالت لنفسها: ودي اروح لساره
فتحت باب غرفة ساره
وشافت ساره تاكل حبوب
ساره: براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
طلعت شوق من الصدمه انربط لسانها وراحت غرفتها
ساره بقلبها: الله يستر لا يكون هذي ثبتت عدل............ لازم اروح وقص عليها
وفعلا ساره قدرت بذكئها تمسح من ذاكرة شوق المنظر اللي شافته ........................

صياحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والتعليقات على الأخبار والردود المطروحة لا تعبّر عن رأي ( منتديات قبيلة عتيبه ) بل تعبّر عن رأي كاتبها