العودة   منتديات عتيبه > الأدب والثقافة > نُونْ وَ مَا يَسْطُرُون

نُونْ وَ مَا يَسْطُرُون فصحى, حر, خواطر, نثر, قصة,أمثال وحكم, مقالة

إضافة رد
كاتب الموضوع صياحي مشاركات 66 المشاهدات 7040  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
قديم 02-03-2008, 01:14 AM   #51
معلومات العضو
صياحي
عضو فعال

رقم العضوية : 11377
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مجموع المشاركات : 102
قوة التقييم : 18
صياحي is on a distinguished road

يا عتيبه ادخلوا على منتديات العجمان وشوفوا عدد الردود الهائلع على قصتي منهم اشهد انكم عز يا العجمان جبرتوا بخاطري

لدرجة اني احتمال اخذ لقب احسن كاتب بمنتداهم
وعندكم ما لقيت الا كثرة المشاهدات وقلة الردود او نقدر نقول عدم الردود

عموما
انا منكم وفيكم ومستحيل ازعل منكم لكن
انا سويت اللي علي لكن للاسف انتوا مو معطيني اي اهتمام

وعشان اسوي كل اللي علي

الحين الحين الحين راح انزل القصه كللللللللللللللللللللللللها وعلى احتمال انكم راح تردون علي

؟

صياحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2008, 01:20 AM   #52
معلومات العضو
صياحي
عضو فعال

رقم العضوية : 11377
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مجموع المشاركات : 102
قوة التقييم : 18
صياحي is on a distinguished road

ومرت ايام على ابطال شخصيات قصتي
وخلال هالايام
الحكومه الرشيده...قامت وهاجمت العود وجماعته وحجزت على اموالهم...واسجنت بعضهم ....عشان مره ثانيه ما ينصرون الرسول...وهذي كبيره بعيون حكومتنا الرشيده
السالفه وما فيها...امريكا انجنت من هالتجمع المهول
شلون الكويتيين يوقفون بوجه الكفره رفعوا التليفون وقالوا للحكومه...خلصوا عليهم..وفعلا ..صار العود بدون فلوس وبدون حريه...وبدون...جنسيه..اسحبوا منه جنسيته
وقطوه بالسجن مثل المجرمين...متهم ب(نصرة الرسول)

من حسن حظ بدر انه عضو (نيو) في جماعة العود
يعني الحكومه ما حطوه براسهم وامسكو الروس الكبيره بالتجمع بس
لكن بدر حس بفراغ وظلم وقهر مو طبيعي
لنه بنظر بدر ...العود ما سوا شي يخالف القانون بس انه مشى على قول الرسول..انه لازم الواحد يفدي الرسول بكل شي بامواله وعياله وبنفسه وهذا اللي سواه العود...ما غلط بحق احد ولا اذى احد...ولكن الحكومه...(حكوووومه)

(أي واحد يفكر انه يحارب التطرف ويقوم وينشر للي على عيونهم الضباب ...الدين الصحيح عن طريق النصيحه والاسلوب الحسن نهايته مثل العود)
(بصراحه وبجراه...لنه امريكا هي الداعم الرئيسي للارهاب في الشرق الاوسط...ووجود الارهاب من وجود امريكا...واذا زاد الوعي الديني الصحيح وكثروا امثال العود...هذا يعني انه ماكو ارهاب...واذا ماكو ارهاب...معناته القوت الامريكيه (اللي بلكويت وبلخليج العربي وبلمنطقه عمرما) لازم يشدون ويردون ديرتهم..فهمتوا ولا للحين)

واللي زاد الطين بله وزاد وحدة بدر وحده
اهله يتحاشونه بطريقه مو طبيييعيه لي دش الكل يطلع
يكلمهم ما يردون عليه عدل..هذا غير النغزات ...
كل هذا وهو ما يقول الا..صبرا جميل وبلله المستعان ..

اللاعب احمد العصيمي
الدكاتره قالوا له اصابتك خطيره ولازم تروح تتعالج بالخارج
راح احمد العصيمي للنادي...وكان ردهم...الرفض
على اساس انه ما منه فايده ووقته انتهى لنه الحين عطائه مو مثل قبل حتى في المباراه اللي انصاب فيها دخل بالشوط الثاني...احمد العصيمي حس بالقهر انه ناديه تخلى عنه
راح لاعضاء المجلس..(راح للاعضاء اللي كانوا اساسا رؤساء انديه ومهتمين بالرياضه) وكان الجواب ..
انته مو من دائرتي اسف

هني احمد العصيمي اظطر يسافر على حساب اهله للخارج
ومرت عليه ايام صعبه لنه الاصابه كانت حيل حيل خطيييره
مرت عليه ايام ما كان يعرف لذيذ النوم
صار شبه هيكل عظمي..وهو اللي كانت اضواء الشاشات تطارده...صار وحييييييد...
واللي زاد جروحه عمق....الدكاتره قالوا لازم نقطع رجلك اليمنى
هني احمد العصيمي...شوي ويفقد عقله...شلون يقطعون رجلي شلووووووووووووون شلوووووووون
بجا بجي يعور القققلب
ولكن تسلح بالايمان وبالصبر لامر الله عز وجل

(هذي نهاية اللاعب عندنا بالكويت...اللاعب الكويتي بالنسبه للحكومه...مثل الكلينيكس...له وقت وبعدين مصيره ال.....
لا اهتمام ولا رعايه ولاااااااا حتى احترام ولااا شي
ويقولون ليش المنتخب ما يجيبلنا كؤوس
(لي عاملتوا اللاعب مثل الاوادم ذيك الساعه تعالوا اشرهوا عليهم لكن طول ما هذه نظرة الحكومه للاعب فاتمنى منهم يكرمونا بسكوتهم..واقول حق الجماهير ...ترا لما منتخبنا ما يحصل على الفوز هذي مو خساره...الخساره لما لاعب مثل احمد العصيمي تكون هذي نهايته...حسبي الله ونعم الوكيل

طول هالفتره ويعقوب يدق على احمد لكن جهازه مغلق مغلق
احمد العصيمي شرا خط ثاااني وقرر يبعد عن يعقوب لنه مستحيل يخلي احد ينظرله نظرة استعطاف...

خلال هالفتره
يعقوب وافراح تقربوا من بعظهم اكثر واكثر واكثر الى درجة..... قال رسول الله عليه الصلاة والسلام...ما اختلا رجل بامراه الا وكان الشيطان ثالثهما.....وصار اللي صار

بس بعدما صار اللي صار
افراح قعدت تبببببببجي تبجججي (صج انه اللي صار برغبتها ...بس حست بالرعب من المجهول) هي سوت اللي سوته لنها ضعفت جدام ...حلا يعقوب...وجاذبيته واسلوبه الحلو
اما يعقوب
حس انه للسنه 3 اعياد....وصار اللي صار اكثر من مره....
برغبة الطرفين...(بالرغم من رعب افراح من المجهول ولكنها كانت تسوي اللي تسويه....بكامل ارادتها...)
يعقوب لما تفتح معاه افراح موضوع الزواج...يغير الموضوع وياخذها الشقه و........

خلال هالفتره ....يعقوب غررررررررررق افراح هدايا وعطورات وفلووووووووووووس وكروت وككككل شي يخطر على البال ........
عشان جذيه نعيم يعقوب نسا افراح ريم....صج انه ريم كانت تعطي افراح....بس يعقوب يعطيها ببذخ..(يعقوب يقدر يعطيها اللي ريم تعجز انها تعطيها اياه....)......

وخلال هالفتره
افراح من ايااااااااام طويله وهي ببالها خطه (مو يعقوب ولا ريم شي ثااااااااني)...ويوم عن يوم ...رسمتها اللي ببالها توضح اكثر واكثر
ودلت المكان .....,

وخلال هالفتره
افراح قالت ليعقوب انها رفيجتها تكسر خاطرها...انطوائيه حييييييييييل ....وودي اغيرها واخليها اجتماعيه
يعقوب قاللها والمطلوب....قالتله ابيك تعطيني رقم واحد من ربعك....عشان اخليها تصير اجتماعيه وتكلمه
يعقوب وااااااااااااااااااااافق.....والبنت اللي ظبطها لرفيجه هي
اخته.........ريم

ريم مشت بطريج الظلاااام....صارت تكلم....
ملاحظه: للحين ريم بنت ......اللبيب بالاشاره يفهم


وخلال هالفتره
مرام سافرت ورجعت
مرام هالايام مو على بعضها....صارت تجيها كوابيس....راحت حق وحده من رفيجاتها تقرالها الفنجان
: قالتلها...انتي سويتي شي وراح تاخذين جزاج....
وراح تشرق بسماج شمس ....تحرق ككككللل شي

من يومها ومرام لا ليلها ليل ولا نهارها نهار
صارت الكوابيس ما تفارقها حتى وهي قاعده تفكر انه.....

احب اذكركم انه
كذب المنجمون ولو صدقوا .........
قال رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام
من اتى عرافا فصدقه بما يقول فقد كفر بما نزل على محمد.

يعقوب (مُر) بُعد احمد العصيمي عنه مخليه حزين ولكن من يذوق شهد افراح.......ينسا كككككل شي

اما ساره صارلها موقف بايخ وهي رايحه للعماره اللي فيها الشقه.......وجهلها حارس العماره كلام جارح..اثر فيها حيل


في اليوم التالي
بغرفة يعقوب
دخل بدر ومعاه اشرطه وكتيبات
يعقوب: شنو هذا
بدر:هذي كتيبات راح تفيدك وهذي اشرطه للشيخ نبيل العوضي...نهاية التاريخ راح تفيدك حييل
يعقوب: جزاك الله خيرا انا حيل محتاجهم على الطاري انا بروح العمره هاليومين تيي وياي...ولا اقوللك لا ما يجوز نخلي البيت من غير ريال خلاص انا بروح واليايات اكثر
بدر بسعاده غامره: بارك الله فيك
يعقوب: خلاص يعقوب القديم خلاااااااااااص الحين بقضي عمري بالتوبه
بدر: بارك الله فيك...يعقوب الشيخ محمد العريفي ياي الكويت وعنده ندوه تعال معاي
يعقوب: محمد اااا نسيت اسمه...الله يلعنك يا ابليس المهم لا تحاتي انا اسمع محاضراته اول باول على موقعه

بمكااااااااااان بعيد خارج الكويت
كان احمد العصيمي.... بمحيطات الوحده والحزن
لا شهره ولا نجوميه ولا حلم ولا شي
حتى رجله رااااااااااحت ....
صارت دموعه كل شي بحياته من يقوم لين ينام (هذا اذا نام) وهو يبجي....حس بالقهر
:ِشلون انا اللي ضيعت عمري عشان ارفع علم الديره بكل مكان...ينسوني ..انا حصرت عمري كللله بالكوره واخر شي حتى الجمهور ما يسئل عني ...ليش ليش....وبجى بجي يقطع القلب.... استغفر ربه وراح توضا وصلى ركعتين ودعا ربه
وحزتها حس برااااحه لنه ربي ما يضيع احد
بهلوقت
فبيت فايز
ام افراح:فايز
فايز: فلوس ماااااااااااااا عندي
ام افراح: ليش حسبالك احنا ما نبي منك الا الفلوس
فايز: لا تلفين وتدورين حتى ربع دينار ما عندي
ام افراح: يا فايز يا حبيبي.... ترا الدنيا مو بس فلوس
احنا محتاجينك....بنتك كبرت وانا بروحي ما اقدر عليها بنتك محتا
فايز قاطعها: لا يكون عندها خرابيط...تبيني اخلي العقال ييبب على طهرها
ام افراح: فايز انا ما قلت جذيه...انا اقوللك انه هالزمن يخوف والبنت محد يسئلها وين رايحه ومنين راده والله لما اقرا الجرايد والجرايم اللي تصير احط ايدي على قلبي
فايز: عشان امصع رقبتها
ام افراح: اوووووووه انته الكلام معاك ضايع
فايز عصب: شنووووووووووو انا الكلام معاي ضايع
ومد ايده بيهفها كف
ام افراح مسكت ايده بقوه
ام افراح: اياني واياك تفكر انك تمد ايدك علي مره ثانيه تفهم
ودزته وراحت تركض غرفتها وقفلت الباب
فايز انننننننننننننننننجن شلون ام افراح مكسورة الجناح
توقف بوجهه وتهدده...ما عرف شلون يتصرف وشيقول حس
جنه صاعقينه بكهربا....
بهلوقت فبيت مرام
مرام والدموع بعينها : الحمد الله ربي طول بعمري ويا اليوم اللي تقولينلي احد يبيج على سنة الله ورسوله
ساره مستحيه
مرام: منو هذا قوليلي اسمه الكامل خليني اسئل عن اهله
جم ساره عندي انا
ساره بخجل: يما اسمه رافت محمو
قاطعتها مرام بغضب: شنووووووووووووو رافت...بتتزوجين مصري انتي طايحه بجبد نفسج انتي ما
ساره قاطعتها: يما لا تغلطين المصري ما فيه شي المصري مو انسان مو
قاطعتها مرام بغضب اكبر: المصري انسان على عيني وعلى راسي بس ما ازوجه بنتي
ساره: يما انا احبه وهو يحبني واصلا
مرام قاطعتها: اه انتي تحبينه وهو يحبج يعني انا وجودي مثل عدمه يعني يايه تبلغيني انج يتزوجين حالي من حال رفيجاتج
ساره: يما السالفه مو جذيه ...
مرام: شلون صايره السالفه حمره بيضا خضرا
ساره: الله يهديج الله يهديج
مرام: يا جليلة الحيا مينونه انا مينونه
ساره: اقطع لساني لو قلتلج مينونه...باستعطاف: يما يا حبيبتي انا احبه...ولا تنسين انه اللي بعمري راحت عليهم
مرام: يا حبيبتي...منو قاللج انه اللي بعمرج راحت عليهم...انتي توج بنص العمر
ساره: لا يما...صج اني بلعمر مو كبيره وايد...بس انتوا اللي حسستوني اني اكبر من عمري ب 10 سنين ولا عمرج حسستيني اني حالي من حال البنات ولا مره خليتيني البس قصير..او احط مكياج وريم كل هذا مسموح لها وانا ممنوع علي
مرام: ساره انتي فاهمه غللللط انا ما فرقت بينج وبين ريم
ساره: بلا بلا ....انا غير عن كلل البنات روحي للمارينا شوفي البنات اللي كبري شيلبسون شوفوا اشكالهم وشوفيني انا .....حتى انتي يما اهتميتي بنفسج وشكلج والكل يعطيج اصغر من عمرج...الا انا ...انا غير غيرغير وبجت
مرام حضنت ساره وبجوا اثنيناتهم .........
بهلوقت
يعقوب بغرفته يسمع اغنية وين انت للصوت الجريح الفنان القدير عبدالكريم عبدالقادر ويبجي
وين انت وشخبارك يا مغرب عن ديارك انا كل يوم اكحل ناظري بدارك اتمشى تحت هالسور واناظر بيتك المهجور
وينك يا فنر هلبيت بعدك انطفا العالم وما بقا بالشوارع نور وين انت....انتهى العام وابتدا العام الجديد وانته ناسينا اكيد وانته بعيد تاحش السكه وانا فيها الوحيد واللي بقا باب حزين وسور غطاه الحنين وينك يا فنر هلبيت بعدك انطفا العالم وما بقا بالشوارع نور وين انت ....
وبعدين حط اغنية الفنان راشد الماجد
لا تلوح للمسافر ...المسافر راح ..لا تنادي للمسافر المسافر راح يا ضياع اصواتنا في المدى والريح ذبلت انوار الشوارع وانطفا ذي الحروف وينها عيوني حبيبي سافرت مثلك حبيبي القطار وفاتنا والمسافر راح راح راح راح
وبجى حيييل وصار مدمن للاغاني اللي عن الفراق
هو حياته كلها متعلقه باحمد العصيمي وحس انه خسارة احمد العصيمي ما تتعوض بكنوز الدنيا وحط حرته بافراح وغير افراح على اساس انهم يكونون سلوى لغياب احمد العصيمي
بهلوقت
يرن تليفون احمد العصيمي
احمد يشوف الرقم...من الكويت رد
احمد العصيمي: الو
؟: الو
احمد العصمي: ابرااااااااااااااااااار
(ابرار هذي حبيبة احمد العصيمي اللي تزوجت واحد ثاني)
ابرار بصوت مخنوق: احمد شفيك ...ليش خليتني لحالي.. محتاجتك حييييييل وتبجي وتبجي
احمد العصيمي : ابرار انا ما خليتج لحالج....بس بصوت مخنوق ما اقدر اكلمج وانتي على ذمة واحد ثاني
ابرار: احمد انا تطلقت
احمد استانس وضاق خلقه عليها بنفس الوقت :ٍساكت
ابرار: احمد انا ما ابي غيرك..... ما قدرت اعيش معاه احمد تدري اني لما كنت اناديه كنت اناديه احمد...... وتطلقت
احمد العصيمي :ٍساكت
ابرار: انته طمني عنك والله من دريت بهلخبر وانا لا ليلي ليل ولا نهاري نهار
احمد العصيمي: خليها على الله....بس تعالي من وينلج رقمي
ابرار: لاااااا مشكور ما تبي تسمع صوتي
احمد العصيمي: لا مو جذيه...بلعكس انتي تدرين اني ابيع الدنيا بللي فيها عشانج وهذا انتي شفتيني بعد زواجج شصار فيني
ابرار: خلاص خلاص كسرت خاطري
احمد العصيمي :هههههههههه حدي اكسر الخاطر
ابرار: لا لا لا تفهمني غلط...
احمد العصيمي: شفييييييييييج والله ما زعلت
ابرار: اكمللك لما سمعت الخبر صكت فيني الدنيا وصرت مثل المجنونه ما اعرف شسوي......قمت ورحت لختك (اميره) وما قصرت وقفت معاي
احمد العصيمي: يحليلها اميره....ماني طالع من جزاها لي يوم الدين لنها خلتني اسمع احلى صووووووووت بحياتي كلللها
ابرار: احمد سكتت
احمد العصيمي: تفضلي
ابرار: ودي افتح معاك موضوع بس عيب اني انا افتحه معاك ....بس
احمد العصيمي: بس شنو
ابرار: احمد... بدون لف ولا دوران....انا احبك وانته تحبني..وانا طلبت الطلاق وتطلقت بس عشانك وانت تحبني وبدوني تعبت حيييل ا سكتت
احمد العصيمي: ابرار هلموضوع دايما ببالي من قبل لا تدقين وطرا ببالي اكثر لما سمعت صوتج ...بس ما اقدر يا ابرار...ما اقدر اتزوجج
ابرار: ساكته
احمد العصيمي: ابرار انا مقطوعه رجلي تدرين يعني شنو يعني من ذوي الاحتياجات الخاصه
ابرار وهي تبجي: احمد انا احبك احبك حبيتك وانته لاعب ومشهور تبيني اتخلا عنك وانته محتاجني ......احمد انا موافقه
احمد العصيمي ما صدق: والله
ابرار: ايه
احمد العصيمي: بس انا ما ابيج تتعبين معاي انا ابيج
ابرار: احمد تعبك راحه.....وخلاص....الا جانك ما تبيني هذا شي ثاني
احمد العصيمي: انا ما ابيج.....الا ابيج وابيج....بس نسيتي انه اهلج ما راح يوافقون
ابرار: احمد لا تنسى اني دلوعة ابوي....وانا صارحته وقلتله غير احمد العصيمي من الرياجيل ما ابي...قلتله أي واحد بتزوجني اياه غصب بجيك مطلقه ......ووافق
احمد العصيمي: وااااااااافق بس هو ما يدري اني انا سكت مقطوعه ريلي
ابرار: لا الظاهر يدري ........لنه قاللي انا موافق بس انتي راح تجيني وتقولين يبا ما ابيه .......معناته انه يدري وكان يبي الرفض يجي مني انا
واستمرت المكالمه واتفقوا على كل شي
بهلوقت في بيت مرام
مرام تطق باب غرفة ساره
ساره: منووو
مرام: انا امج
ساره حيااج
دخلت مرام
مرام: ساره بالنسبه للموضوع اللي حاجيتيني فيه من شوي اتمنى انج تنسينه موليه.....انتي شناقصج عشان تاخذيه
ساره: يما ناقصتني اشياء وايد استحي اقولها لاحد
مرام: ساره حبيبتي....انا مالي خاطر عندج....
ساره : امبلا
مرام: خلاص عشان خاطري انسي هلموضوع كلللش ولا تفكرين فيه.....وجانج تبين تتزوجين مو مشكله انتي سمعي شوري...وما تمر هالسنه الا وانتي متزوجه
ساره: يما انا فهمت قصدج.....بس انا ابيه اهوا ما ابي غيره
مرام: ساره انتي تدرين اني احبج....عشان جذيه اخر كلامي...انسي هلموضوع ولا تفتحينه معاي ساره اتقي شر الحليمة اذا غضب فكري بهلكلام زيييييين عن اذنج
وطلعت مرام وخلت ساره بدوامة افكارها
هي تحب رافت وامها رافضه...حدها حتاره
بهلوقت
ريم دقت على افراح
واتفقوا يطلعون ويا بعض
بهلوقت
كانت ام افراح بالمطبخ
وهي منهمكه بالطبخ تفاجئت بواحد يهفها بالجدر على راسها
طاحت ...مغمى عليها
بهلوقت
افراح وريم بمطعم
(افراح طلعت كالعاده بدون ما تستاذن من امها وابوها عشان جذيه ما درت عن امها وانه امها مغمى عليها)
ريم: وااااااي كلااااامه يهبل انسا الدنيا من اكلمه
(ريم تتكلم عن اللي افراح خذت رقمه من يعقوب صارت تكلمه يوميا....)
افراح: والله الحب غيرج يا ريومه
ريم: افراح لو بتم اشكرج لين يخلص عمري ما اوفيج يا احلى رفيجه عرفتها بحياتي كلللللللللللللللللللها
افراح:هههه الشكر متبادل هههههههه
ريم: افراح انا مشتاااااااقلتله وهو يحن علي يبي يشوفني بره
....انتي فاهمه علي شرد عليه ؟
افراح: اكيييييييييييييييد وافقي.....لا تخلينه يطالع برا...خو انتي تشوفين هالبنات....لا تخلينه يشوف غيرج....بس ما اوصيج (.............. )
ريم مستحيه
افراح: وانتي بكيفج انا قلتلج
ريم: انتي شعرفج
افراح بارتباك: هذا جزاي اني انصحج
ريم: لا يبا مشكووووووووووره بس لا تزعلين
رن تليفون افراح طلعت تليفونها من الجنطه وشافت المتصل ....توم كروزي (يعقوب)
توترت افراح ما تقدر ترد عليه جدام ريم
(افراح من كثر ما تحس انها تحب يعقوب مسميته بتليفونها توم كروزي يعني بعينها احلى من توم كروز.)
ريم: شفيج ليش ما تردين
افراح: لا لا عادي
وصل افراح مسج قرته
(حبيبتي لازم اكلمج ضروري الحين بسافر ما اقدر اسافر بدون ما اسمع صوتج )
افراح: تاخر طلبنا
ريم: حددددددددددده عاد انا ميته يووووع
افراح: وانا اكثر منج....ريومه دقيقه بروح الحمام اعدل مكياجي وراده
ريم: اخذي راحتج
راحت افراح (تكرمون) الحمام
ودقت على يعقوب
يعقوب: هلا حياتي.....صارلي ساعه ادق عليج
افراح: كان التليفون بعيد عني
يعقوب: حياتي انا بسافر يوم ولا يومين وراد
افراح: راح اشتاقلك
يعقوب: وانا اكثر ......بس واحد من الربع لزم علي اسافر معاه واستحيت ارده
افراح: تروح وترد بالسلامه......لا تنسى الصوغه
يعقوب: ابشري من عيوني الثنتين....يلله ما اقدر اطول اكثر
افراح: دقييييييقه لا تسده راح تاخذ تليفونك وياك
يعقوب: لا .......
افراح: بكلمك شلوووووون
يعقوب: راح ادق عليج من تليفون رفيجي....
افراح: جذيه تمام
يعقوب: فمان الله يا احلى افراح بالدنيا
افراح: فمان الله وتروح وترد بالسلامه...
يعقوب: بس ودي اسمعها منج قبل لا اسافر
افراح: هههههههه تروح وترد بالسلامه يا توم كروزي
ورجعت افراح لريم
ووصل طلبهم وطبعا شيشوا...............
بهلوقت في بيت مرام
ساره: فجر متاكده شايفتها بعينج......... عالعموم يعطيج العافيه وانا راح اغسل شراعها..... مع السلامه
بهلوقت
ريم ردت افراح بيتها ووصلت البيت
دخلت ريم البيت وشافت افراح واقفه تنطرها
ساره بعصبيه: وين كنتي
ريم: وانتي شكو
ساره: سؤالي واضح لا تتهربين
ريم: كنت مع افراح بالمطعم يا حضرة المحققه
ساره: كنتوا بلمطعم شتسوون
ريم ببرود: بالمطعم اكييييييييييد ناكل
ساره: وتشيشون
ريم انصدمت وما عرفت ترد
ساره: توها داقه علي رفيجتي فجر وقالتلي انج مع رفيجتج تشيشون
ريم: وصلت فيج انج تراقبيني يا العجوز
ساره هفت ريم طراق
ساره: عقب كل هذا اصير انا عجوز
راحت ريم غرفتها وهي تبجي
بغرفة ريم
ريم دقت على افراح وقالتلها شصار..
.افراح : هي مسكت عليج شي لازم تمسكين عليها أي شي روحي نبشي بغرفتها اكيد راح تلقين شي
ريم: يلله اخليج الحين......تصبحين على خير
افراح: وانتي من اهله
بهلوقت فبيت فايز
افراح دخلت غرفة امها وشافتها لافه شاش على راسها
افراح: يمااااااااااا شفييييييييييج
ام افراح بصوت كله تعب: ابوج يعل ربي يجازيه
افراح: يما ابوي طقج.....؟
ام افراح: ايه......وانا بالمطبخ دخل علي وهفني بالجدر على راسي....
افراح: يما خلنروح المستشفى
ام افراح: اخاف يسئلوني منو سوا فيج جذيه
افراح: حسبي الله ونعم الوكيل فيه دنيا واخره............
يما وغلاتج راح اخليه يندم قد شعر راسه على اللي سواه فيج وقولي افراح قالت
ومر الليل كله على ام افراح وهي تون من العوار بسبب (زوجها)
(يعقوب ما راح العمره لااااااااااااااااااااا
يعقوب راح لاحدى الدول الخليجيه (وهي ملاذ كل الشباب الخربانين والخراب فيها متروس عيني عينك)
(يعني يعقوب لا راح للعمره ولا شي بس قال لبدر انه رايح العمره عشان يخليه يسافر بدون حنه وعوار راس)
وبمكان قريب حيييييييييل منا جغرافيا ولكنه بعيد عنا اخلاقيا
كان يعقوب يغوص في بحر الحرام ويتذوق اللي يظنه (شهد) ولكنه (مر) بشراهه منقطعة النظير...... كان يعقوب هلمره زايده عنده الحيويه والطاقه....والاكثر وكالعاده(الحريه)......
وبنفس هلوقت
بدر بغرفته قرا سورة ال عمران....بتدبر وتم يقرا القران الكريم لين وصل للايه اللي تقول {ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكه ونحشره يوم القيامة اعمى قال ربي لما حشرتني اعمى وقد كنت بصيرا قال كذلك اتتك اياتنا ونسيتها وكذلك اليوم تنسى وكذلك نجزي من اسرف ولم يؤمن بايات ربه ولعذاب الاخرة اشد وابقى) صدق الله العظيم
هني بجى حيل لنه كانت حياته قبل الهدايه (ضنكه) وخاف من عذاب الاخره واستغفر ربه وصلى ركعتين ونام (مرتاح)

صياحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2008, 01:22 AM   #53
معلومات العضو
صياحي
عضو فعال

رقم العضوية : 11377
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مجموع المشاركات : 102
قوة التقييم : 18
صياحي is on a distinguished road

هذا الجزء اللي قبل الاخير

في اليوم التالي
دخلت ريم غرفة ساره وساره ما كانت موجوده بغرفتها
وتمت ريم تفتش وتفتش وتفتش على اساس تبي تلقى أي شي ونبشت بالاوراق لين لقت ورقة لساره تراجع عند دكتور نفسي خذت الورقه
دخلت ساره غرفتها وشافت ريم
ساره بعصبيه: انتي شتسوين بغرفتي صج عينج قويه
ريم بتحدي: انا اللي عيني قويه
ساره: انا ناطره امي تقوم وراح اقوللها كل شي صار امس
ريم باستخفاف: عادي قولي لها راح تزفني شويه واخواني راح يزفوني شويه بعدين كلللهم راح ينسون بس انا راح اقوللهم انج مينونه وتتعالجين عند دكتور نفسي يا (باستفزاز) مينونه (وطلعت الورقه اللي تثبت كلامها)
عصبت ساره وقربت من ريم علشان تشق الورقه بس ريم دزتها وطلعت من الغرفه تركككككض وركضضضت وراااها ساره وكانت شوق تشوفهم
شوق: الحمد الله والشكر يلعبون صيده مصيده على كبر
بهلوقت فبيت فايز
ام افراح: يا حبيبتي ليش مكلفه على نفسج
افراح: لا مكلفه على نفسي ولا شي كلها ريوق.... اذا انا ما اجيبلج الريوق منو تجيبه ....الخدامه
ام افراح: من وين يا حسره
وضحكوا
ام افراح: يا بنيتي رضا الله من رضا الوالدين وانا راضيه عليج دنيا واخره
افراح: انتي اللي رضاج يهمني اما هو بلعنه رضا ولا جعله ما يرضا
ام افراح: عيب تقولين عن ابوج جذيه
افراح: من قاللج اني احس انه ابوي
ام افراح: بس هو ابوج
افراح: شسوالي؟ عمره حس فيني عمره سئل عني عمره راح المدرسه وسئل عن مستواي لو ما انتي جان الحال غير الحال
ام افراح: افراح.....لا تصيرين قاسيه مهما كان هذا ابوج
افراح: لا مو ابوي.....ولا عمره سمعني كلمه حلوه دايما يحبطني حتى لما ادرس يقوللي هدي الدراسه شدعوه بتطلعين دكتوره ولا مهندسه...يما ابوي ذبح فيني كل شي.. انا ما احبه
ام افراح: انا شقول .....انتي بنته ومجبوره رضيتي ولا ما رضيتي جدام الناس هذا ابوج.......بس انا محد جابرني عليه الا انتي بس ولا هو عووووع ما اواطنه ما اطيقه بس دايما اقول اصبري وحريصه راح تكبر وتفكج منه ومن بلاويه
افراح حضنت امها وحبت راسها وقالت: يا بعد عمري يا يما
بهلوقت فبيت مرام
بالصاله ...مرام وساره وريم وشوق
ريم وهي موجهه نظرها لساره: انا بصراحه اموت على عبير احمد خصوصا دورها لما كانت مينونه في مسلسل الحريم الحمد الله عالعقل
ساره: لا انا احب الممثله شيماء بجرح الزمن لما كانت تشيش
مرام: وانا احب حياة الفهد بس شياب الطاري
شوق: يما الظاهر انينوا
ريم: انا الحمد الله مو مينونه
ريم طالعت ساره بنظرة استحقار وطلعت من الصاله
مرام:ساره شفيج انتي وريم
ساره: لا ما فينا شي بس انا احب الممثله شيماء علي وهي تحب عبير احمد وانتي تحبين حياة الفهد
مرام: عاد انا اموت عليها وانا مره شفتها حيل حبوبه
بعدها
ريم: يما انا بطلع تبين شي
مرام: سلامتج.....ديري بالج الديره زحمه وكل واحد شايل الدنيا فوق راسه......
ريم: حاضر حاضر.يما تحسسيني جني يايه الكويت سياحه مو جنها ديرتي
مرام: الركاده زينه
ريم: من عيووووووووووني بااااااااااي
مرام:مع السلامه
رن تليفون البيت
مرام: الو
؟: قربت نهايتج .....وانقطع الخط
مرام حست جنه احد خذاها ابراج الكويت وحذفها من فوق
مرام: الله يستر الله يستر قلبي قارصني شسوي ابلغ المخفر.....يليتني ما سويت اللي سويته.....شسوي ...يا ربي ..
وتمت مرام مو على بعضها وخايفه حيل ومتوتره وتعض اظافرها وتهز رجولها بطريقه هستيريه
ساره: يما عسى ما شر
مرام: جب ولا كلمه صرخت باقوى ما عندها بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس كاااااااااااااااااافي
رن جرس الباب
الخدامه: ماما في ريال بره
مرام: الحين بيي اشوف منو
طلعت مرام وفتحت الباب وشافت.......ابو بدر
ابو بدر: شلونج مرام
سكتت مرام وهي منصدمه ومو مصدقه عيونها
وحست باحساس ما ينوصف وقالت لنفسها......شيبي
مرام : الحمد الله عالسلامه
ابو بدر: الله يسلمج......بنتكلم عند الباب
مرام بقلبها: لازم اوديه داري عشان ما يشوف البنات واعرف شيبي وبعدها اطرده مثل الجلب الايرب
ابو بدر: وييييييين رحتي
مرام: لا لا حياك حياك
دخل ابو بدر البيت
ابو بدر: وين العيال
مرام: تعال معاي غرفتي نتفاهم
ابو بدر لمح بناته قاعدين بالصاله وفز قلبه على ساره
ساره عرفته وانصدمت حست باحساس غريب وحست برجفه جنه احد قاطها بالقطب المتجمد الشمالي
دخل ابو بدر الصاله
مرام: تعاااااااال معاي
ابو بدر: ساره انا ابوج تعالي سلمي علي
شوق لما سمعته قال حق ساره انا ابوج تدودهت وحست باحساس غريب...قلبها يدق بسرعه مثل دقات طبول الحرب
شوق: انته مو ابوي مو ابوي وركضت وراحت غرفتها وتبجي بحاله هستيريه
ابو بدر: ساره شفيج انا ابوج
ساره تطالعه بنظره غريبه خلت ابو بدر يحتار فيها
تمت تطالعه بعيونها وهي كانت تتمنى تنعمي عيونها ولا تشوف ابوها اللي دمرها...حست باحساس اللي يبني قلعه رمليه ويبني لسنين طوييييله وبالاخير يجي واحد ويدوس على قلعته بكل سهوله باسم ....(الابوه)
ابو بدر: ساره شفيج .....صمخه ما تسمعيني
ساره شبه انشل لشانها مو عارفه شترد...باي قاموس ترد واي لغه تقدر من خلالها تعبرله عن سنين الضيم وعن التشرد والضياع والتبعثر الداخلي اللي تعيشه وعن الجزر اللي حاش سنين عمرها...شتقوله عن انكساراتها شلون توصفله انها جدام الناس تحاول تبين متماسكه ومن تدخل غرفتها تتبعثر كل قطعه منها باوديه بعيييييييده (الماضي ) و(الحاضر ) و(المستقبل) ...شلون تقدر تجمعله محيطات الدموع اللي تذرفها بشكل يومي وبشكل روتيني...لدرجة انها صارت تغرق بدموعها...وصارت طعم ايامها (الدموع) شتقول وشتخلي...تقوله انها لجات لدكتور نفسي بس عشان تحافظ على ما بقا من بقايا بقايا بقايا بقاياها ...تقوله انها ضحت بحلم الدراسه...والامومه...بسبب (عياله) . مشت بخطوات متثاقله وتحس جنه بكل خطوه طابوقه امل بغد اجمل ...تطيح فوق راسها بسبب رجعة قاتلها ...عفوا ...والدها
تمت مرام تطالع ساره وتحاول تقرا من تعابير وجهها أي تصريح او أي توضيح او تلميح....بس ما فهمت هل ساره من زود فرحتها خانها التعبير ولا من زود عدم فرحتها سكتت..
ابو بدر: مذهول من استقبال ساره له وهي اللي حاط عليها امال كبيره انها راح تساعده بللي يبي يسويه
طلعت ساره من الصاله وراحت غرفتها...بخطوات كئيبه
صعدت الدرج..وهي تتخيل انه راح يطيح عليها مثلما طاح كل شي من عينها....واولهم (ابوها).
مرام: حسبي الله عليك كنا مرتاحين بغيابك
ابو بدر: انا ابو وجاي اشوف عيالي..وين الجريمه فيها
مرام: وين الجريمه؟ انت من صجك.... والله لك عين
ابو بدر: مرام احترمي نفس
قاطعته مرام: الجريمه..انك تهد عيالك بليله ما فيها قمر وتهدهم علي وانا الحرمه اللي ما اعرف اتصرف اثاريني ارجل منك
ابو بدر: مرام اسكتي دام النفس عليج طيبه
مرام: انت شتبي ...مالك عيال ولا لك اخت بعد اللي سويته مالك مكان هني بصراخ...اطلع برا اطلع برا
ابو بدر: انتي عمتهم ومالج منه على عيال اخوج.. والسر ورا عدم زواجج معروف ولا تلاقين صياح بصياح
مرام: يعني كل اللي سويته ما بين بعينك ضفيت عيالك. وصرفت عليهم دم قلبي.. ما بين بعينك..انا ليش اعاتبك انته الكلام معاك ضايع انا مالي كلام معاك الحين بتصل بالمخفر
وطلعت تليفونها وقبل لا تدق
ابو بدر: اتصلي عشان ياخذوفج انتي يا ....الهايته
مرام: انا هايته....يا الارهابي انا بروح غرفتي وصدقني بتندم على اليوم اللي طبيت فيه بيتي
وقبل لا تطلع مرام من الصاله
ابو بدر: يسلم عليج احمد سلام حااااار
مرام حست جنه احد جواها بنار على غفله التفتت عليه
ابو بدر كمل كلامه: حبيب القلب يسلم عليج....وحملني امانة توصيل اشواقه للأميره النائمه
مرام: يعني اللي توه دق علي ....احمد
ابو بدر : ههه والله تفهمين يا الخاينه
مرام: بس بس
ابو بدر: خليني اقوللج قصه راح تنفعج حيييييل كان فيه وحده اسمها مرام اللي هي انتي تشتغل مسؤولة الجمارك..
مرام قعدت على القنفه وحطت ايدها على راسها
ابو بدر يواصل كلامه:و.لما اخوها سافر وخلا عياله عندها ضاقت فيها الوسيعه وما عرفت شلون تتصرف وحالتها الماديه مو لي هناك ما تكفيها هي والكوكش الجهال.....وفيه ناس راقبوها وعرفوا كل شي عنها وعرضوا عليها مبلغ خيالي على اساس تدخل ممنوعات للديره وما يندرا شنو هالممنوعات ....وقامت انتقلت من الخرابه اللي هي عايشه فيها وسكنت بهلقصر الفخم....وخلصت وملصت ويت الديايه وعنفصت
مرام تطالعه بذهول
ابو بدر: نسيت اقوللج منو اللي عطاني هلمعلومات...حبيبج احمد...غلطتج يا مرام انج عطيتيه سرج قبل لا تهدينه من يومها والرجال انجن يبي ينتقم من اللي عطاها قلبه وعمره وسدت الباب بوجه حبه
مرام بارتباك: انته جذاب اطلع برا ما ابيك ببيتي
ابو بدر: مرام لا تحسبين اني بطلع بسهوله.....تطلعين غلطاااانه...صارلي فتره طويلللله وانا بالديره ولقيت احمد وقاللي على كل شي وتميت اجمع عنج معلومات واراقبكم لين جت الفرصه المناسبه وجاي احط النقط فوق الحروف او احط السطور على الكتاب اللي انبنى على .....بااااااطل
مرام: عامر انا حرمه ولحالي..وياني مبلغ كبير حاولت اصمد جدام اغرائه...لكن مثلما قالوا النفس اماره بالسوء ...وانا ربي يشهد علي ما ادري شنو اللي دخلته الديره وانا حلفتهم قلتلهم لا يكون اسلحه او مخدرات ولكنهم احلفوا عالقران الكريم انها بضايع تقليد
عامر (ابو بدر): وهذولي الواحد ياخذ بحلفهم؟
مرام: بس يا عامر بس بس
عامر: لا مو بس انا جاي اخذ عيالي
قاطعته مرام: حريمتك يا عامروه الارهابي يا اليوم اللي اوقف بويهك واقوللك باعلى صوتي لا سنين وانت تعذبني وانا ساكته شفت منك الضيم والظلايم وكنت موس ببلعومي..لكن لا يا عامر لا لا واعلى ما بخيلك اركبه
عامر: مرام لا تتخيلين عقب ما دشيت البيت راح اطلع منه ايد ورا وايد جدام .....ما عرفتيني زين
مرام: عارفتك زييين يا عامر الارهابي..انت انسان معقد مريض فااااااااارغ...حسبالك لا ربيت هالشعرتين خلاص تمشي وتحرم وتحلل على كيف ابوك...لا يا حبيبي انت غلطان ولا حسبالك بعدما ماتت ام بدر وعفت الدنيا لازم تكرهنا فيها انت غلطان يا عامر
ووقف عامر قبال مرام وكان الباب يصير بقفاه مباشره
عامر: كلامج لا راح يودي ولا راح يجيب العيال باخذهم باخذهم
دخل بدر وشاف رجال غريب مع امه بالصاله
بدر: يما هذا منو
مرام بسخريه: هذا ابوك بالبطاقه المدنيه
ابو بدر: انا ابوك تعال انا مشتاقلكم
بدر باس راس ابوه
بدر: ييبا وييييينك حيل محتاجك
ابو بدر: خلاص رجعت وبيرد كل شي مثلما كان
مرام: فال الله ولا فالك وهذي شيلها من راسك انت مو كفو يصير عندك عيال انت نقص
بدر: يبا انت الحين ارتاح وبعدين نتفاهم
مرام: وين يرتاح ماكو غرفه فاضيه
بدر: يبا حياك نام بغرفتي والعين اوسعلك من المكان
ابو بدر: بارك الله فيك يا ولدي
ابو بدر: انا الحين تعبان وبنام بس باجر بحسم الموضوع
مرام: اقول.........عشم ابليس بالجنه
ابو بدر وهو طالع من الصاله
ابو بدر: زهبي نفسج من الحين يا عيوز النار وودعيهم من الحين
مرام: لي حجت البقر على قرونها
ابو بدر حقرها وراح غرفة بدر
بهلوقت
كانت ريم مع افراح يتعشون بمطعم جونيه روكيت اللي يم الفنار
افراح: ريومه هاه طلعتي معاه
ريم: لا متردده
افراح: الحمد الله والشكر......لو انا منج والله ما اقوله لا انتي تكسرين خاطري
ريم: يعني ما تعرفيني حياويه
افراح: ايه الحيا يقطر منج
ريم: هههههههه مليغه
افراح: اعيدها
ريم: يا كرهج لي استخفيتي بدمج ما يلوق
وتموا يسولفون.........وريم للحين ما تدري عن النار اللي شابه فبيتها
وريم ردت افراح بيتها وراحت ريم بيتها
بهلوقت بمكان بعيد عن الكويت
احمد العصيمي هزه الشوق ليعقوب وتذكر ايامهم مع بعض
تذكر لما مر بايام صعبه شلون يعقوب ما خلاه ووقف معاه تذكر كل شي بيعقوب تذكر ضحكاتهم الصادقه تذكر الوناسه اللي ما يحسها الا لما يكلم يعقوب بس احمد العصيمي كرامته ما تسمحله يدق وشوقه ليعقوب مع كل دقة قلب يدق....احتار....بين الكرامه .....والصداقه
وكان يسمع اغنية الفنان التونسي الكبير (صابر الرباعي) عزة نفسي بشكل هستيييييييييييري
عزت نفسي ما بتسمحلي انسى جرحي واركض ليك مع انك قلبي جارحني قلبي عم يوجعني عليك .يوم اللي افترقنا بكانا الهوا بالدمع احترقنا والقلب انكوا بعدوا حبك فيي ساكن بشوفك بكل الاماكن والشوق بيندهني لكن الشوق بيندهني لكن...عزة نفسي ما بتسمحلي انسى جرحي واركض ليك مع انك قلبي جرحني قلبي عم يوجعني عليك وتم بهلحيره وصورة يعقوب ما فارقت عيونه.....
بهلوقت
افراح تقول لنفسها: خلاص باجر بضرب ضربتي وببيعها..بس تعبت من الفقر والذل...من باجر انا اسمي الاميره افراح...شيصبرني على باجر
بهلوقت
بغرفة ساره
ساره جتها حالة عدم توازن صارت تمشي بغرفتها بشكل جنوني وتكلم نفسها وتعض المخده...ومو عارفه شتسوي صارت تحس انها بطلة من ابطال فلم اجنبي قصته تتكلم عن شباب سوو جريمه واتفقوا انهم ينسونها ويعيشون حياتهم من جديد...ومع السنين فيه واحد شافهم وهم يسوون هلجريمه ورد وخربلهم حياتهم...هي حست بهالاحساس بالظبط
بهلوقت بغرفة بدر
بدر بقلبه غصه وحجي واجد وده يقوله لبوه بس ربي يقول {واخفض لهما جناح الذل من الرحمه}عشان جذيه خلا ابوه ينام عالسرير وهو نام عالارض وبقلبه كلام بس يسكت لن ربي قال { ولا تقل لهما اف ولا تنهرهما } ففضل السكوت لانه أي شي راح يقوله ما راح يكون مرتب ومدروس ويمكن ابوه يغضب عليه ويصير عاق ففضل تاجيل أي حوار جدي الى باجر وتموا يسولفون بمواضيع بسيطه اصلا ابو بدر كان حده تعبان ويدور السرير دواره فكانت مجرد دردشه وحتى ابو بدر اجل الكلام المهم لباجر لنه راح يصفر ويعلن انتهاء المباراه ويحسمها بالرغم من طول وقت المباراه وغياب المدرب ولكن.......
بهلوقت بغرفة مرام
مرام: انا استاهل اللي يصير فيني لا بو الحب ولابوجده ولا من زين ويهي رايحه وقايله لحبيبي عن اسرار ما تنقال لحد اساسا بس ما اقول الا مالت علي مالت على ويهي معقوله يا احمد تبي تنتقم مني وانا اللي ما فارقتني صورتك حتى وانا نايمه ما اتحلم الا فيك بس ما اقول الا حسبي الله وونعم الوكيل.وهذا الجلب الايرب شسوي فيه ماكو الا اني اقول انه ريال غريب وتهجم علي وعلى بناتي بس لا لا جذيه راح يكسب تعاطف عياله وغيرعن هذا راح يقوللهم هذي اختي شسوي ابي افتك منه...خل انام وباجر يفرجها رب العالمين
بهلوقت
بدر دق على يعقوب علشان يبشره انه ابوهم رد ولكن جهازه مغلق....يعقوب كان ما يبي ياخذ معاه جهازه ولكنه باللحظات الاخيره خذاه وبطله لقا اتصال بدر مس يو بعدها
يرن تليفون يعقوب
يعقوب بدون نفس وحتى بدون ما يشوف الرقم
يعقوب: الو
؟:حيا الله هلصوت
يعقوب شهق: اه احمد
احمد العصيمي: بشحمه وبلحمه
يعقوب: وينك طول هلمده...وين ارضك ووين سماك
احمد العصيمي: دقيقه دقيقه عطني فجه
يعقوب: تفضل
احمد العصيمي: اول شي انا حيل مشتاقلك يا اغلاهم
يعقوب: وانا اكثر منك
احمد العصيمي: وانت مزعلني و
قاطعه يعقوب: ما عاش من يزعلك
احمد العصيمي: بلا ان جان ناسي اذكرك لما دقيت عليك وقلتلك عندي مباراه مهمه على الكاس ولكنك قلتلي مواعد
يعقوب: يبا انت فاهم الموضع غلط صدقني ما راح ابدي عليك أي بنت ضفرك يسوى مية بنت
احمد العصيمي: تسلم
يعقوب: صدقني هلبنت كانت صعبه واااااااااايد وبطلعة الروح قدرت اقنعها تطلع معاي والمباراه جذيه جذيه راح اشوفها بالاعاده مع انها مو من عوايدي
احمد العصيمي: خلاص راح انسى كل شي
يعقوب: انت شلونك عساك بخير
احمد العصيمي: اجذب عليك لو اقوللك بخير....
يعقوب: احمد والله اني ناوي ازورك حتى لو بتنفس علي بس قلت خله يولي اهم شي اتطمن عليه جم لاعب عندنا
احمد العصيمي: قبل الحين خلاص لو اموت ما اقدر العب كره...انت اكيد دريت بللي صارلي
يعقوب: احمد لا تزعل نفسك صدقني الطب كلما له يتطور وتقدر تركب ريل صناعيه و
احمد العصيمي: اللي ايده بالماي مو مثل اللي ايده بالنار
يعقوب: سكت
احمد العصيمي: تصدق اني لغاية يومك هذا محد جاني من المسؤولين ولا جني لاعب وضحيت ورفعت علم الديره
يعقوب: احمد اهم ما عليك صحتك قط كل شي ورا ظهرك
احمد العصيمي: كل يوم اشتري جرايدنا المحليه...ما كتبوا عني شي.....جني فانيله لبسوها وقطوها
يعقوب: يا عمي.... هذي الكويت مثل عين عذاري تسقي البعيد وتخلي القريب
احمد العصيمي: خل اللي بالقلب بالقلب ...هاه شلونك مع افراح
يعقوب: حالها حال غيرها
احمد العصيمي: يعني افهم من كلامك مصيرها مثل كل البنات اللي قبلها
يعقوب: ما يبيله حجي..ولا تظن اني راح اتزوجها خلااااااص خذيت منها اللي ابيه...ولا تظن راح اتزوج وحده تكلمني بالتليفون وتطلع معاي...الوحده لا خسرت شرفها....شبقا عندها خلاص تبيعها مع الكللل
احمد العصيمي: اما انا ابشرك....راح اتزوج البنت اللي احبها
يعقوب: الف الف الف مبروك والله انها اصيله وتمت معاك عالحلوه والمره
واستمر الحديث بينهم .......وطاح الحطب وردوا ربع واكثر
وخيم الليل على دولة الكويت وجنه الفجر هلمره يبي ينتقم وياخذ بحقه من اللي مارسوا خلال حضروه ابشع انواع الجرائم الانسانيه والمعنويه الخ وجنه الفجر يبي يروح عشان تحل محله الشمس وباشعتها تنور كل درب مظلم وتصفع بحرارتها الخونه واصحاب الذمم الوسيعه...وجنها تبي تسطع بسما الحق عشان تبين للناس انها ايه من رب العالمين ولازم الواحد يتاملها علشان يدري انه ربي عظيم وانه يمهل ولا يهمل ابدا ..

صياحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2008, 01:23 AM   #54
معلومات العضو
صياحي
عضو فعال

رقم العضوية : 11377
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مجموع المشاركات : 102
قوة التقييم : 18
صياحي is on a distinguished road

في اليوم التالي
الفجر
ريم راحت المطبخ تبي تشرب ماي.
سمعت صوت واحد يكح
ريم خافت.......منو هذا ....منو هذا وانخشت ورا الباب
شافها....وهي خافت قالت: يماااااااااااااااااااا
ابو بدر: ريم انا ابوج و
قاطعته وصارخت: انته جذاب ابوي مات يمااااااااا بدرررررررررر بدرررررررررر
دخل بدر وهو يركض:شفيج ريم
ريم: بدر منو هذا
بدر: الله يهديج بس الله يهديج ....هذا ابونا ورجعلنا
ريم باست راس ابوها وبجت: يبا انا اكثر وحده محتاجتلك
ابو بدر: خلاص ريم انا جاي اخذكم
ريم للحين ما استوعبت ابوها شقال ولا مستوعبه شي تحس انها بحلم وكابوس بنفس الوقت للحين مو عارفه شنو مشاعرها صوب هالانسان اللي هو (ابوها)
الظهر
افراح توها طالعه من بنك الخليج
افراح مو شايلتها الدنيا من الفرحه لنها اليوم خذت بثاراتها من ابوها وقامت وباقت كل فلوس ابوها اللي متعود يخشهم بغرفه طرفانيه وكان متعود لما يطلع من الغرفه يقفل الباب ومن سنين وهو متعود على جذيه لنه ما يثق في البنوك...وافراح من فتره طويله وهي تراقبه لين عرفت وين يخش المفتاح
وباقت كل فلوسه وحطتها بحسابها في بنك الخليج....
بهلوقت
يعقوب وصل دولة الكويت وحس بتعب ما عرفله سبب من فتره وهو يحس انه مو على بعضه...وراح المستشفى
الدكتور : يعقوب عاوزين نعمللك فحص دم
يعقوب عطاهم عينه من دمه
وطال انتظار يعقوب وبعد فتره طويله جا الدكتور
الدكتور: عا..
رن تليفون يعقوب
يعقوب: عن اذنك دكتور
الدكتور: خد راحتك
يعقوب: هلا حبيبتي...شلون...مفاجئه... خلاص انا امرج بعد شوي... مثل كل يوم... اوكيه اوكيه...مع السلامه حبي
الدكتور: ممكن سؤال
يعقوب: تفضل
الدكتور: ديه مين
يعقوب: هاه.....هذي زوجتي
الدكتور: انته محتاج حد يتبرعلك بالدم...
يعقوب: انا شفيني
الدكتور: تطمن كويس بس شوية دم فيها حاجه
يعقوب: خلاص الحين ادق عليها
يعقوب دق على افراح وافراح جت على اساس تتبرعله بدمها
وبعد مده حيل طويله وهم على اعصابهم ينطرون الدكتور
جا الدكتور وقالللهم: فيكم..............ايدز
بهلوقت فبيت مرام
بدر وريم وابو بدر بالصاله
ابو بدر:ما شا الله مربي اللحيه يا بدر
بدر: هذا فضل من الله
ابوبدر: احسن شي انك صرت مطوع
بدر مطوع مو ارهابي
ابوبدر: شتقصد
بدر: يبا انا ابي اكلمك بموضوع انت ابوي وعلى عيني وراسي بس يبا اللي كنت تسويه فينا ماله علاقه بالدين هذا تطرف
بوبدر: هذا جزاي اني كنت ابيكم تلتزمون
بدر: يبا احنا ديننا دين الاعتدال الله يقول لا اكراه في الدين
ابو بدر: بدر خلني اقولك انت وريم واسمعوني للنهايه
ريم: كلنا اذان صاغيه
ابو بدر: الكلام اللي قلته يا بدر عين الحق...بس انا خلوني اقوللكم شصار فيني طول هالسنين ...انا رحت افغانستان
من اجل الجهاد...وتعذبت هناك حيل حيل وامسكونا الامريكان عذبونا ولا احترموا حتى المصحف الكريم وكانوا يعاملونا معاملة تكرمون الحيوانات لا الحيوانات هناك لهم كرامه كانوا يذلونا ذل مو طبيعي لكن انا ماكان علي شي جايد هدوني ...وخلال هالفتره قعدت مع نفسي وصارحتها وصارعتها وعرفت انه اللي كنت اسويه مو دين هذا ارهاب بعينه وعلمه...وتبت لرب العالمين وهو اللي يقول خير الخطائين التوابين وبعدما تبت قررت ارجع واصلح كل شي انا سويته ورجعت للديره وقعدت فتره طويله لين رجعت لكم
ريم: يبا كل هذا صار فيك.... ليش ما اول ما طلعت دقيت علينا او ييتنا ليش تاخرت
بدر: كان لازم اتاخر لني كنت لازم ارد بموقف قوه مو ضعف وانا الحين اقدر اخذكم من مرام ورجلها فوق راسها
بدر: يبا احنا مالنا طلعه ومستحيل نهد امنا
بوبدر:امكم ماتت رحمة الله عليها من زمان وانا ماني مخليكم عند هالمرتشيه
ريم: مرتشيه......يبا وضح
بوبدر:(ياشر على طوف البيت) شفتوا هذا القصر اللي انتوا عايشين فيه وهالسيارات الكشخه وغيره وغيره كله فلوس حرام رشوه
بدر: فلوس حرام يبا ماني قادر استوعب
بوبدر: عمتك كانت مسؤولة جمارك دخلت ممنوعات الديره ومن هالفلوس تصرف عليكم يعني فلوس حرام
ريم: لا يبا مستحيل اصدق انه امي تخون الكويت لا ما اصدق انا تعلمت حب الكويت من امي وامي ما تسوي جذيه
بو بدر:ريم يا كثر الناس اللي يتغنون بحب الكويت لكن باول فرصه يضرون الكويت يعني كلام بكلام وانا لازم اخذكم عندي
ريم: يبا اعذرني مستحيل اهد كل شي اعذرني تعودت على امي يبا من امس وساره وشوق مسكرين على نفسهم الباب لانهم خايفين منك لانك عصبي ودايما تطق
ابو بدر: انا تغيرت يا عيالي وابي افتح معاكم صفحه جديده وانتوا الحين كبار يعني ما اقدر اغصبكم على شي ما تبونه
رن تليفون البيت
راح بدر يرد على التليفون
وقال بدر لاهله بعدما سد التليفون
بدر: المستشفى يقولون لازم نيي ضروري بخصوص يعقوب
راحوا بو بدر والعمه وبدر وريم المستشفى
ودروا انه يعقوب فيه ايدز
بجت العمه وريم
بدر: انا لله وانا اليه راجعون
بوبدر وهو يبجي: صارلي سنين وانا اتمنى اشوف يعقوب واخر شي لما ارد الاقيه فيه ايدز
مرام: حسبي الله عليك جانك ييت ويبت معاك النحس معاك
ابو بدر: صبرا جميل وبلله المستعان
مرام: عامر انته شتبي منا يا اخي خلاص انته عوع محد يبيك بس مو كافي اللي سويته قبل ياي تكملها لعنبودارك استح على ويهك وفارج بدون اسف
عامر: هذا اخر دلالج ودلعج وهياتج يا المراهقه على كبر
مرام: ماني راده عليك لنه احنا بمكان عام ولنك مو كفو احد يرد عليك...بس صدقني بتندم قد شعر راسك على اللي سويته
عامر راح عنها وما رد عليها............
وصل الخبر لاهل افراح
ام افراح بجت عليها بجي يقطع القلب ودخلت عليها
اول ما دخلت ام افراح على افراح
افراح شهقت من البجي
افراح: يما سامحيني
ام افراح: مسامحتج يا نظر عيني
افراح: يما والله ما تستاهلين اللي سويته فيج
ام افراح: لا يا عمري لا تعذبين نفسج وبجت
افراح: يما انتي ما قصرتي معاي بس انا كنت اطالع فوق واجد
ام افراح: يا نظر عيني....ادعي ربج انه يغفرلج ويشافيج وتردين نور البيت
افراح: يما ليتني ارد مثل قبل انا راضيه بعيشتنا الاوليه بس يما ما اقدر اتحمل...احس جلدي بيطيح احس نار تحرق قلبي يما انا خلاص وشهقت من البجي...يما
ام افراح: يا بعد طوايفي
افراح: يما انا وعدتج اني راح ارفعج فوق وانا عند وعدي وعندي مبلغ كبير فحسابي...اخذيه انا ما احتاجه
ام افراح: يا يما انا ابيج سالمه ما ابي الفلوس شتفيدني فيه ابيج انتي يعل اللي فيج فيني
افراح: لا يما...لا تقولين جذيه....يما لازم تاخذين الفلوس
ام افراح: ما ابيج الا سالمه
افراح: يما والله ان ما خذيتي الفلوس راح ازعل منج حيل
ام افراح: كلش ولا زعلج....
افراح: يما ممكن طلب........ ادري راح تستغربين
ام افراح: امري
افراح: يما اول ما تطلعين من هني ترفعين قضيه على ابوي وتتطلقين منه.....
ام افراح منصدمه
افراح: يما اللي صارلنا منه يكفينا...وهذي انا شوفة عينج
خلاص بس.... محد خلاني جذيه غيره...دايما مصكك كل البيبان حواليني..... لين ما قص علي على ابو انه بيتزوجني واثاريه...وتبجي
ام افراح: ابجي ابجي اغسلي كل اللي بقلبج
افراح: يما كل اللي ابوي سواه فينا بس عشان ياخذ الجنسيه الكويتيه.......وشالنتيجه..قط جنسيته الصجيه وعيشنا بغلقه وهم وطق وبخل ...وما استفدنا شي...راح تنفعه الجنسيه بعدما ضاع عمرنا؟.... وتوجه نطرها الى ...المجهول
افراح:بس يا افراح كافي كافي ذبحتيني
قبل لا تطلع ام افراح خذت من افراح البطاقه و الرقم السري
وطلعت ام افراح وهي منهااااااااااااااره
وفايز عيا يدخل على بنته......لنه مو عارف شيقوللها
ريم شافت اهل افراح طالعين من المستشفى
قامت وراحت لافراح وبجت على حالتها بهستيريه
افراح: ريم....سامحيني
ريم تبجي
افراح: ريم انا كانت ذابحتني الغيره منج...ريم انا كنت اشيشج على اخوانج وخربتج...واستغليتج
ريم:للاسف عرفتج متاخر بعدما خسرت اشياء واااايد
افراح: ريم سامحيني
ريم:ادعي ربج يسامحج اما انا لا تنطرين مني شي
افراح: ريم انتي ما تستاهلين اللي سويته فيج
طلعت ريم من عند افراح وهي تبجي على حالة افراح
مع انها قالت حق افراح انها زعلانه منها بس للحين ريم مو مصدقه الكلام اللي سمعته من افراح وما تبي تصدق انه اقرب رفيجاتها اللي كانت بير اسرارها تطلع جذيه

بهلوقت
دخلت مرام على يعقوب
مرام بجت عليه بجي يقطع القلب
مرام: يعقوب ليش سويت جذيه بنفسك
يعقوب ما قدر يرد وكانت دموعه اصدق تعبير واوفى رد
مرام: يعقوب انا قصرت معاك بشي
يعقوب ساكت
مرام: تبجي
يعقوب: يما انتي ما قصرتي...بس ولا عمري حسيت انه فيه احد يحاسبني ويراقبني
مرام: يعني بعد كل هذا تلومني يا يعقوب...انا لو اقدر اخلي اصابعي شموع حقك ما اقصر
يعقوب: يما انا ماني عارف شقول ولا اقدر ارتب كلامي كل اللي اعرفه اني انا ضحيه
مرام: كلنا يا يعقوب كلنا
يعقوب:يما انا ودي اقوللج شي بس ماني عارف شلون
مرام: اسمعك يا الغالي اسمعك
يعقوب: يليتج تحافظين على باجي اخواني يما والله اني احترق يما الندم ذابحني...جم وحده ياها المرض بسبتي
يما انا وبجا
مرام: يعقوب لا تبجي خلك قوي لا تبجي ترا ابجي
يعقوب: يما انا قصيت على بنات وايد يما انا مو كفو الحريه
مرام: يعقوب خلاص اللي فات مات .....
يعقوب: يما يمكن من زمان ما قلتلج بس انا انا انا احبج حيل وكنت دايما ابي اكون كبير بعيونج بس كاج شفتيني وانا ضعيف
مرام: وانا احبك انت غير عن باجي اخوانك وانت مو ضعيف انت قوي وراح تتشافى ان شا الله وترد احسن من اول
وطلعت مرام
ودخل ابو بدر
بعد حوار
يعقوب: بعد شنو يا يبا
ابوبدر: يعقوب لا تعذبني ...ارحمني كافي لوم كافي
يعقوب: يبا انت كنت مثل الشبح طول السنين كنت دايما اغلط بس عشان اثبت لنفسي اني كبرت. كنت دايما اتعمد اسوي الاشياء الغلط بس عشان اتحداك...دايما صورتك ببالي وانت تطقني عشان جذيه كنت اخربط عشان اطرد صورتك من خيالي.....وهذي النتيجه يبا انت دمرتني خربت حياتي
ابو بدر: بس انا الحين رديت
يعقوب: يبا ما بقا شي خلاص كل شي راح خلاص انا بتم بين اربع طوف لين ما اموت يبا ليش سويت جذيه
ابوبدر: انا احبك واللي يحب يبي يحافظ على حبيبه
يعقوب: انت عمرك ما حبيت انت بس تبي تمتلكنا يبا انا اسف بس مالك مكان بقلبي..... وشوفتك ترفع الضغط
ابوبدر بجا : يعقوب والله اللي فيني كافيني...لا تقول جذيه
يعقوب: يبا مو تقول تحبني
اب وبدر: اكيد
يعقوب: انسا انه عندك ولد اسمه يعقوب خلاص يبا بس انت دمرتني تعرف يعني شنو دمرتني...
ابو بدر طلع من عند يعقوب وهو يحس بتانيب الضمير وبجى بجي.....
بهلوقت
وصلوا ام افراح وفايز البيت
وفايز لما ما لقا فلوسه طاح...........ودته ام افراح المستشفى بس فايز.انشل شلل نصفي
بهلوقت بالمستشفى
راحت ريم لبدر
ريم: بدر
بدر: هلا
ريم: بدر سامحني انا ظلمتك وايد
بدر:ما يحتاج تقولين هالكلام انتي اختي الصغيره ومستحيل ازعل منج على العموم انا مسامحج وخلينا نفتح صفحه جديده وما نبي نخسر اكثر من اللي خسرناه
ريم: انا معاك وصدقني راح تشوف ريم ثانيه

ريم وبدر ما دخلوا على يعقوب لنهم ما يبون يصدقون انه اخوهم وحبيبهم مريض ما يبون يشوفون يعقوب اللي الضحكه ما تفارق وجهه تعبان ووجهه شاحب

ردوا البيت
ابو بدر: يلله لموا اغراضكم نبي نطلع من البيت اللي صار ليعقوب كافي
مرام: محد راح يطلع واللي بيطلع هو انت
ابو بدر: مرام اقصري الشر......وخلينا نطلع بدون مشاكل
مرام: وربي يا عامر ان ما طلعت الحين لالبسك تهمه اخليك تخيس بالسجن
ابو بدر: مرام...من قاللج اني اصلا راح اخليج تقعدين هني لحالج...لا بس بخليج جم يوم تراجعين نفسج وعقبها راح اخذج عندي لني ما راح اخلي اختي تقعد لحالها
مرام: والله انته قاعد تصدر احكام على كيفك...حبيبي.. انت ماخذ بنفسك مقلب وايد عود........ عيالك ما يكرهون احد كثر ما يكرهونك...انت نكره
ابو بدر: الله يهديهم ويهديج
مرام: وياخذك
ابو بدر: لا حول ولا قوة الا بلله بدر ريم يلله روحوا نادوا اخوانكم خلونا نطلع
بدر: ان شا الله
مرام:(توجه كلامها لبدر) انت هيييييييييييه شنو انشا الله(تلتفت لبوبدر) .... ارتحت الحين يا الايرب ارتحت
ابو بدر: بدر سو اللي قلتلك عليه
وراح بدر غرفة شوق طق الباب: شوق ابوي بياخذنا ونبي نطلع من البيت
شوق: ماااااااااااااا ابيه ما ابييييييييييييييييييييه
بدر: شوق انتي اسمعيني
شوق: بدروالله اللي يقرب مني راح احذف نفسي من الدريشه وانته المسؤول
بدر: الله يهديج الله يهديج
بدر طق باب غرفة ساره ومحد رد...توقع انها طالعه
خلصوا وطلعوا اغراضهم
مرام: خلاص تجازوني على كل شي وتطلعون
بدر: يما...
مرام: وصمه....خلاص يعني صرت انا الحين ماكوله وذمومه
بدر: يما انا كنت بطلع من غير ما اكدرج بس لازم تعرفين اني ما اقعد بمكان فيه فلوس حرام
مرام وهي تبجي: بدر انا احبكم
بدر: اللي يحب ما يوكل اللي يحبه فلوس حرام
ريم: يما ابوي قاللنا كل شي وانا خلاص ابي اعيش عند ابوي واخوي لاني لما شفت حالة افراح قررت اني ارجع لربي
ريم وبدر باسوا راس مرام..........وطلعوا

مرام طاحت على القنفه وهي حاطه ايدينها على راسها مو مصدقه وتحس انها طايحه من مكان عاااااااااااااااااااااااالي بس بدون قاع......وتحس انها تصارخ بمكاااااااااااان خااااااااااالي
مو داخل مخها...انه باقل من 48 ساعه كل شي يروح...
بعد فتره من البجي لقت ورقه قرتها من ساره
(والدتي الحبيبه
قيل قديما بان الذي يحب يبحث عن سعادة حبيبه....وانا اطمئنك بانني الان هربت من قبضة والدي الى الابد
ولكن دعيني انزف لك بعض ما كنت اخجل من ذكره مباشره
ابان فتره والدي (لعنه الله) احسست بتشتت وتمزق بكل خلاياي واحسست باني كانني مشرده ....ظللت ظمانه وابحث عن بئر ماء ولا اجده اركض واركض ولكنه سراب الى ان
اهداني شخص مفتاح السعاده....هو دكتور نفسي...نعم دكتور نفسي..ليس صحيح بان كل من ذهب للدكتور النفسي مجنون..بل عين العقل
واخذ بيدي الدكتور النفسي الى بر الامان...واصبح بحياتي مثل الدواء....ومع مرور الوقت اصبحت اهدا بكثير واصبحت شخصيتي افضل بكثير ....اتعرفينه من هو انه رافت الذي رفضتي زواجي منه رفضا كليا....انه الان زوجي
تزوجنا اليوم صباحا....امي لم يكن لدي خيارا اخر...فانا بين مطرقة رجوع والدي ...وسندان رفضك...وجدت انه هذا هو الحل الانسب.....لكي اهرب من ابي الى الابد...ولكي اتزوج من احب....كيف لا احبه وهو من كسر كل حواجز الخوف اللي كانت تقيدني كيف لا اترك العالم من اجل عينيه وهو الذي اضاء بحبه الكون بعيني بعدما كان الكون مظلم بحب رافت اصبح منيرا باولوان الطيف ال7....
والدتي ...احبك جدا واعترف بانك لم تقصري معي يوما واحدا...ولكنني على يقين بانك...تتمنين لي السعاده وها انا الان سعيده...والدتي.. اللغه العربيه لا تسعني لوصف شعوري ولكنني سعيده جدا وحزينه لفراقك ...وجدت ضالتي اخيرا بوصف شعوري بمقطع من اغنية انغام....
(ولو بكت امي وشدت بها الاوهام قولوا لها اني احقق احلامي ولو حلفت ما تنام قولوا تقول انغام يا ميمتي نامي نامي وانا بجيك بس بالحلم بجيك طيفي وانا ببقى معه)
يما احبج حيل بس اسفه سنين وانا انحاش من طيف ابوي هلمره شلون راح اقدر اروح عنه وهو بشحمه وبلحمه معاي بنفس البيت.....يما احبج حيييل
بنتج
ساره
مرام بجت وهي تقرا الرساله.....حست مو جنه ساره اللي راحت جنه عمودها الفقاري اللي راح....ساره كانت اكثر من بنت اخو او بنت كانت .....السند....
بعدها راحت مرام غرفة شوق تطق الباب وشوق ما ترد
خافت عليها حيل ونادت الخدم وكسروا الباب
وشافت منظر.......يقطع القلب
شافت شوق قاعده عند الطوفه وتطق براسها الطوفه حييييل مرام مسكتها وقالتلها :شوق شفيج
شوق بصوت غليظ: انتي منو
مرام: انا امج شفيج
شوق تطالع ايدها : مما ببا مما ببا تلعبين وياي سسسيه
مرام تطالعها وهي منصدمه
شوق: واهد اربعه سباه مما عدي وياي
مرام والدموع بعينها: شوق شفيج ردي علي
شوق: مما وديني الثوق
مرام طلعت من عندها وهي تبجي لن شوق انجنت
وطلعت مرام من البيت والعز والخدم والحشم وقعدت تمشي بالشارع بدون تحديد أي وجهه بس تبي تمشي وتقعد مع نفسها واكيد راح ترجع بيتها....مرام تبي تعرف هل
الحب الكبير نتيجته.......الجنون
وهل الحبيب اللي بحبيبه يذوب يطاوعه قلبه ينتقم
وهل الفلوس....تطيب كسر النفوس.......
هل هل هل هل
اسئله كثيره بقلب وعقل وعين مرام مالها اجوبه



نهاية الشخصيات
احمد العصيمي تزوج ابرار..وعاشوا حياه سعيده
لنه الدنيا بللي فيها ما تسوى شي بدون حبيبك والعكس صحيح

ام افراح وهبت عمرها حق زوجها فايز....ما قدرت تتحمل منظره وهو مشلول.. كلما تشوفه وهو نص انسان..تقول سبحان الله قبل كان دكتاتوري...ويامر وينهي ولكنه الحين
مثل الطير بدون جناح..ام افراح بحسابها مبلغ ضخم بس شالفايده..بنتها بعيده عن عينها وزوجها مشلول شراح تفيدها فيه الفلوس خصوصا انها مو بنت في العشرين لا كبيره يعني ما بقا بالعمر كثر ما مضا ....هذي نهاية كل دكتاتوري.....

فايز..قلبه يقطعه كلما يشوف زوجته قايمه فيه ويفكر شلون تعتني فيه وهو اللي كان دايما يطقها ويعذبها..الندم يقطع قلبه ندمان على كل لحظة بخل.البخل عموما سواء كان بخل مادي او معنوي الخ وعرف بوقتها انه مال البخيل ياكله العيار

افراح....جمالها اللي كانت دايما تشوف نفسها بسببه على الناس....راح كلللللللللله...صار شكلها يخرع شعرها طاح وجلدها صار يخررررررررع وصارت اشبه ما تكون بالمومياء.... ندمانه على كل شي ....وقتها عرفت انه الجمال جمال الروح والاخلاق...مو جمال الشكل...ولا الموضه وغيره..اهم شي الواحد يكون حلو من الداخل

ابو بدرصج انه معاه ريم وبدر.....بس للحين بقلبه غصه على يعقوب وشوق وساره........عامر يحاول انه يمشي بالسفينه عكس الريح...ويعوض ككككل شي........هل راح يقدر

بدر تم على نفس افكاره وصار داعيه بس مغمور ......ورفيجه محمد...طلعوه الحكومه وبدر عرض عليه يتزوج اخته ريم .......وفعلا تزوجوا ريم ومحمد......

ريم مكسوره من الداخل....وتامل بغد افضل

شوق فقدت جزء من عقلها صارت جنها جاهل.....ومرام تاخذها من دكتور لي دكتور على امل ترد مثل قبل

ساره اللهفه على الاهل ذابحتها بس ساره ما تبي ترد بيت مرام على اساس انه ابوها للحين هناك وابوها طلع من زماااان بس هي ما تدري خصوصا انها شرت رقم جديد .وهاجرت الكويت.......لنه بكل مكان الم ..وزوجها رافت مسعدها حيييييييييييييل وتحس معاه بامااااااااااااااااااااااااااااااان

رافت صج انه انقذ ساره من جحيم ابوها لكنه..طمعان فيها لكن هل راح ينمحي طمع رافت بساره مع العشره ؟

مرام نقدر نقول ...مثل مدينه مهدمه وهي الانقاض....صارت مو مرام الاوليه .....تغيرت حيل وحست بفراغ بعدما راحوا عيالها عنها....واللي زاد الطين بله....حبيبها احمد تعمد يزورها ولكن بس عشان يتشمت فيها على اساس انه هذولي اللي رفضتيني وجرحتيني عشانهم كاهم خلوج.....
مرام ندمانه قد شعر راسها انها ما قعدت مع نفسها وصارحتها وصارعتها...جان الحال غير الحال جان مو ب48 ساعه ضاع تعب سنين...بس شيفيد الندم

كلمة الكاتب
ديننا دين الاعتدال...التطرف مرفوض ونبذ الدين كليا مرفوض .....والارهاب ليس من ديننا...بل لدوافع شخصيه

الحكمه التي كانت تدور حولها قصتي هي
الشي لي زاد عن حده ينقلب ضده

الحريه ما تتعوض بكنوز الدنيا بس لازم نعرف شلون نستخدمها.
الحب العذري نهايته.(احمد العصيمي&ابرار)
والحب الغير عذري نهايته(يعقوب&افراح)....

للاسف هالقصه واقعيه تلفت حوالينك بتلقى ابطالها.(عامر .مرام .احمد .فايز .حصه .ساره .بدر ويعقوب وحريصه.ريم وشوق ورافت واحمد العصيمي وابرار وجماعة العود) اغلبهم استسلموا لنزوات نفسهم (كليا)وما صارعوها
يليتنا نصارع نفسنا عشان ننقذ ديرتنا من الماسي
بعد هذه القصه
اما ان تضع عنوان حياتك
صراع مع النفس
او ان يكون شعارك الصمت لعجز النفس

اتمنى اني فدتكم واكيد فيه اخطاء وقصور بس السموحه ومنكم نستفيد....... اتمنى اني كنت عند حسن ظنكم
بقلم
احمد خالد الصياح العصيمي

صياحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2008, 01:24 AM   #55
معلومات العضو
صياحي
عضو فعال

رقم العضوية : 11377
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مجموع المشاركات : 102
قوة التقييم : 18
صياحي is on a distinguished road

بقوللكم ولا يطلع برا
انا قريت باحدى الجرايد عن مئساة اسره كويتيه...مع والدهم وانه كان يعذبهم .......انا سمعت بقصص ومئاسي بس ولا مئساه اثرت فيني جذيه تمت ببالي فتره طويله بعدين قلت لازم اطلع الطاقه اللي فيني واكتبها كقصه كتبت المقدمه بس ما عجبتني ومسحتها ومرت الايام وتحديدا 3 ايام عيد الفطر سنة 2006 كتبتها....كتبت المقدمه واعجبتني...وتميت اكتب فيها لين خلصتها بتاريخ 2\11 يعني بظرف 9 او 10 ايام
وطرت من الفرررحه لني اول مره بحياتي اكتب قصه كامله
طبعتها وقريتها كللللل الناس والكل اشاد بموهبتي واثنى علي والبعض غاروا مني حييييل بس ما علي منهم .....مرت الايام والاشهر وقريتها مره ثانيه....لقيت فيها اخطاء وناقصه حييييل قمت وعدلت فيها اول شي عدلت المقدمه ونزلتها لكم لقيتكم تفاعلتوا معاي فكنت اعدل القصه وانزلها على طول يعني حتى انا ما ادري شراح يصير بالجزء الجاي لني انزل القصه وارد اكتبها من جديد واعدل فيها...اعترفلكم النسخه القديمه ما كان فيها شخصية اللاعب احمد العصيمي ولا ابرار ولا جماعة العود ولا محمد صديق بدر ولا احمد حبيب مرام ولا رافت....فتخيلوا القصه بدونهم بصراحه ما راح تكون بهالحلاوه.....
شنو طموح الكاتب المغمور احمد العصيمي ؟
انا شخصيا طموحي اني اصير اهم كاتب بالعالم كلللله واني اصير كاتب دولة الكويت الاول وكاتب قبيلة عتيبة الهيلا بدون منافس...واعتقد اني وبدون غرور قدها ونص....لني عندي طموح واللي عنده طموح راح يوصل للي هو يبيه
نصيحه من واحد عاني كثييييير
نصيحه اهديها لكل واحد يحس انه عنده موهبه الكتابه او نص موهبه او حتى ربع موهبه...لا تبخل على نفسك اكتب اكيد راح تخطي لكن كمل وما عليك من احد واخذها مني راح يجونك ناس يحبطونك بس طنننننننشهم ولا ترد عليهم وخل هدفك جدامك وصدقني..راح يجي يوم تخلي اللي كان يتشمت فيك ويحبطك ينطر منك توقيع....انا شخصيا كان واحد دايما يحبطني ويقوللي ما عندك ما عند جدتي تتوقعون شسويت فيه كنت اخليه هو يوديني عند (كاتبه ما ابي اذكر اسمها لنكم اشرف من انكم تقرون اسمها) مع انه فيه نوم بس غصبا عنه يوديني وطبعا طول الطريج يحبط فيني بس اقول بيني وبين نفسي:راح اخليك الجسر اللي امشي عليه وبتحبيطك راح ارتفع فوووووووق اونت خلك باحقادك وحقدك الدفين
خبر طااااااازج
...اخواني انا بنزلها ك روايه ان شا الله
اتمنى وقتها مثلما فزعتولي وقريتوها....اتمنى تشترونها
للمعلوماتيه
قصتي اذا نزلت ك روايه اكييييييييييد ما راح انزلها مثلما قريتوها لااااااااااااا راح اغير فيها اشيااااء واجد خصوصا اني اليوم وانا اقراها اكتشفت فيها بعض الخلل عشان جذيه راح تكوننننننننن غير لني اكتشفت شي لو كتبته راح تصير القصه...............احلى من ما هي عليه
وسلامتكم من كل شرررررررررر

ما وراء السطور في الشخصيات
اخواني ......تاكدوا انه ماكو كاتب يكتب لمجرد الكتابه استحاااااله صدقوني لما الواحد يكتب اكيييد يقط نغزه يمكن كلنا ما نفهما او يمكن قصد شي وصوره لنا شي ثااااااااني
خلوني اقوللكم بعض الاشياء عن هالقصه عشان اوضحلكم

شخصية بدر
شخصية بدر مثلما كلكم قريتوها شخصية واحد مطوع....لكن انا قصدت شي ثااااني.....انا لاحظت انه فيه هجمه مو طبيعيه من الاعلام الغربي على المطاوعه...قلت بيني وبين نفسي
هذا حق من حقوقهم ولازم الواحد يسمع الراي والراي الثاني...لكن انصدمت وانا اتابع اعلامنا العربي وتحديدا الكتاب الخليجيي وانهم كلهم دون استثناء صوروا لنا المطوع انه ارهابي وانا انغثيت وقلت لازم يجي واحد ويبين للناس يعني شنو المطوع
ولله الحمد كتبت هالشخصيه ....وحيل استانست من الشاعر العنزي لما قال قصيده في المطاوعه وللامانه اكثرهم على قول حمد السعيد ينحطون تاج عالراس.....
شخصية فايز
هي شخصية انسان بخيل...طبعا كل الكتاب دون استثناء كتبوا عنها ....لكن انا كنت دايما اقرا انه البخل مو بس بخل الفلوس لااااااا البخل بكل معانيه العاطفي والمادي وكل شي
وكتبت هالشخصيه لكن ولله الحمد كتبت هالشخصيه بطريقه اظن لقت استحسانكم...بصراحه انا اعرف واحد بخييييل حدددده حددددده بخيل...مرات لما اجي اسلم عليه اتخيل انه هو البخل بعينه وعلمه وانه يمشي على رجلين ...وكان حيل يستفزني بس المشكله انه احنا بمجتمعنا مستحيل الواحد يسمع منك نصيحه خصوصا انه اكبر مني بالعمر فكنت منغث منه حيييل فقلت مالي الا اني اطلع حرتي وكتبت شخصية فايز
.......وفيه شي لازم اوضحه لكم
كلكم تدرون عن قضية اخوانا البدون....قبل لا اواصل كلامي ابي اعرف لكم البدون: البدون هم ناس كويتيين اصل ابا عن جد حالهم من حالنا فيه منهم من استشهد وضحوا عشان الكويت لكنهم للاسف ما عندهم ورقه تثبت انهم كويتيين ...مع مرور السنين انضموا ناس لفئة البدون ولكنهم مو كويتيين من العراق وايران وسوريا ودول واجد انتوا تعرفونها ...فانا حبيت اوضح انه مو كل من قال انا بدون معناته نعطيه الجنسيه لا طبعا ......شخصية فايز هي شخصية واحد من دول مجلس التعاون قام وقد جنسيته وقال للحكومه انا بدون وفعلا بسببه هو وامثاله الكويت صارت من ضمن القائمه السودا في المعامله الانسانيه....عرفتوا ليش انا مقهور
وازيدكم من الشعر بيت....انا اعرف ناس من الخليج العربي سوو مثل شخصية فايز وقطوا جناسيهم على اساس انهم بدون وهم انا اعرفهم مو بدون عندهم جناسي خليجيه لكن وللاسف تجنسوا...................اظن ما نسيتوا الظابط المتجنس اللي دخل الجواسيس الايرانيين الديره من جم شهر ....عشان جذيه انا مقهور........ومن كثر ما انقرت من هذولي المرتزقه قمت وخليت فايز تجيه جلطه هههههههههه
شخصية لاعب نادي القادسيه احمد العصيمي
:هو يعبر عن الرومانسيه والحب الحقيقي...ويعكس لنا وجه اخر من اللاعب الكويتي......
طبعا كلكم مثلي متضايقين من تدهور مستوى الرياضه الكويتيه وتحديدا كرة القدم...........وكلنا بعد أي خساره نسب اللاعبين.........انا قلت ابي امشي عكس السير وابين لكم معاناة اللاعب الكويتي....وقلت اكيد اكيد اللي يقرون راح يحسون باللاعب الكويتي اللي انا اعتبره مظلوووم حييييل
نقطه شديدة الوضوح
فيه ناس حسبالهم انا اللاعب احمد العصيمي هههههههه يا ليت....بس انا احمد العصيمي لكن مو اللاعب لاااااااااا
انا قلت ابي اكتب عن شخصية لاعب....واحترت شسميه
..............وقلت مالي الا اسم واحد بس ...اللي هو اسمي
لنه انا ما امون على احد لنكم مثلما تعرفون اللاعبين يشتهرون باساميهم واسامي قبائلهم ..........واكيد مستحيل اتليقف واكتب اسم قبيله اخرى.....حتى لو كانت عتيبه
مستحيل اتليقف ........فقررت اسمي الشخصيه احمد العصيمي
شخصية يعقوب
: شاب مستهتر فاهم الحريه بشكل خطا........للاسف شخصية يعقوب حييييييي وافعيه شخصية يعقوب هي شخصية واحد انا اعرف كل اسبوع يروح لاحدى الدول الخليجيه (.......) وانتوا عارفين ليش؟ حق الخرابيط
بس اكيد نهايته مو مثل نهاية يعقوب فانا قلت لازم استغل هالشغله واني اوجه نصيحه لكل الشباب انه لا تاخذك الدنيا وتسوي اشياء حرام باسم الحريه........وبس
شخصية شوق
سبحان الله ...دايما اسمع انه الكتاب دايما يحبون الشخصيات اللي يكتبونها .......اما انا اكره شخصية شوق كره مو طبيعي سبحان الله ما ادانيها .........لدرجة اني خليتها تنجن اصلا من كثر ما اكرهها كنت ابي اخليها..... بعدين قلت شكو ................ ورجعت لعقلي ..ههههههههه
اعترف اني بهالقصه تقمصتها عدل لدرجة اني صرت احس انها مو لي صرت اقراها حالي من حال الناس ....
وشصية جماعة العود اعتقد فهمتوا ما وراء السطور فماني شارح تفاصيلها .......وبس
احلى سطر فالصه بوجهة نظري اللي قلت فيه انه امريكا وجودها من وجود الارهاب الخ الخ الخ اعتبره اهم سطر لني ما قريتها بهالجراه باي مكان دايما يلفون ويدورون علينا نا قلت اللي اشوفه
وبالنسبه للارهاب. انا وضحت الارهاب حسب فهمي الخاص ...واعتقد شخصية بوبدر تبين شلون انا فاهم الارهاب
هذيله ناس معقدين ومرضى بوبدر ليش سوا كل هذا عشان حبيبته ماتت قام يذبح الاوادم ..منطق غريب لكن يسوون اللي يبون تحت غطاء الدين حسبالهم تمشي علينا هالسوالف ...........



(كاتب القصه يطبق على نفسه مضمونها)
الهدف منها انه الواحد يقعد مع نفسه ويحاسبها ويصارحها عشان مصلحته ومصلحة وطنه...لنه شفتوا شصار ببعض شخصيات قصتي كل هذا صار بس لنهم ما صارعوا نفسهم ولا ووقفوا بوجيه ضعفهم وعجزهم
خلوني اطبق هالكلام على نفسي
انا راح اصارع نفسي جدامكم
اعترف انه قصتي فيها عيوب او نواقص او سموه اللي تسمونه
اعترف اني ما اعرف لما اكتب اوصف الاشياء بدقه مثل باجي الكتاب ......مثلا بالقصه ما وصفتلكم ملامح الشخصيات او بيوتهم او ملابسهم او او ...
بصراحه فيه واحد انتقد اسلوبي في الكتابه وال انه اسلوبي ضعيف كروائي....تضايقت منه وكرهته حيل لكن قلت لازم اقرا روايات وااااجد عشان اشوف معاه حق ولا لا
بصراحه معاه حق اكتشفت انه طريقة كتابتي فيها بعض الاخطاء وقررت اني راح اكتب هالقصه مره ثانيه باسلوب ثاني كلللللش غير عن اللي قريتوه لني اكتشفت انه القصه ينقصها الشيء الكثير
واعترف اني بالغت بذكر المطربه اصاله نصري ...بس يا ناس احبها حب مو طبيعي ...واتمنى تعذروني (قاعد افكر اني لما اطبع القصه مره ثانيه اني امسح المقاطع اللي فيها ذكر اصاله وما ادري محتار واتمنى اعرف رايكم
واعترف كانت عندي نرجسيه وذكرت اسمي اكثر من مره (احمد حبيب مرام واحمد العصيمي رفيج يعقوب) بس احب اسمي واذا هالشي ضايقكم وعد بالقصه الجايه ماني جايب هالاسم واذا تبون مستعد اغير اسمي هههههههه
اعترف انه عندي ثقه عميا بموهبتي وبقصتي وهالشي يضايقني حيل لني اخاف اصير مغرور بس وربي ماني مغرور...بس ما ادري ليش احس انه موهبتي بالكتابه لو خذت حقها راح تغير اشياء واجد بهالعالم تدرون ليش .....لني عندي قضيه وحلم عشان جذيه احس هالاحساس
اعترف: انا ولا عمري رحت لدكتور نفسي او اهلي عشان جذيه غطيت جهلي بهالناحيه وما كتبت لما ساره تروحله وتعمدت اني اخلي زيارتها له غامضه عشان اخلي القاريء يشك بساره لني كنت اكتب كانت تروح الشقه وكانت تاخذ حبوب......
يا رب يجي اليوم اللي اصير فيه اهم كاتب بالكويت وعتيبه
ونحصد انا واياكم ثمار المحبه والثقه المتبادله....
اخواني ترا هذا مو كل اللي عندي لااا ببالي قصص اهم واحلى
اخواني..ترا ماكو احد كامل عشان جذيه لازم فيه عيوب بهالقصه ..بس صدقوني اجتهدت قد ما اقدر بس الجاي احلى
بصراحه وانا اكتب النهايه عيوني دمعت خصوصا لما كانت مرام عند يعقوب ولما قاللها بما معناه يما انا احبج وكنت اتمنى اكون كبير بعيونج بس الحين تشوفيني وانا ضعيف هالمقطع يضيق خلقي والمقطع الثاني لما مرام قالت لبدر خلاص تجازوني على كل شي وتطلعون........
هالقصه اثرت فيني حيل واحس مو ايدي اللي كتبت احسها قطعه مني تعنيلي مثلما يعنيلي اسمي ...
افتخر بهالقصه واعتز فيها حييل لني كتبتها بحبر الصدق..
اعترف.......اني احب كل انسان قرا اسطري المو متواصعه
احبكم كلللللكم وعلى الخير نلتقي
ما ابي منكم الا الدعاء لي بالتوفيق والنجاح واكثر منهم الصحه والعافيه والهدايه
اخوكم
احمد خالد الصياح العصيمي العتيبي

(خبر يستوي على نار هاديه وابي رايكم)
طرت ببالي فكره اللي هي ...اني اسوي جزء ثاني من هالقصه.....................اما اني اكتب عن ماضي هالاسره واكتب عن المعاناة الرهيبه اللي عانوها من ابوهم او اني اكتب عن مستقبل هالعايله وشنو راح يصير فيهم خصوصا انه النهايه للحين مفتوحه............شراح يصير بساره وهل ريم راح تقدر تمشي بطريجها الجديد وهل ابوبدر ما راح يرد بوبدر الاولي وهل وهل وهل وهل
ما ادري قلت اطرح عليكم الفكره بس بصراحه للحين ما خذيت ولا قرااااااااااااااار

صياحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2008, 10:04 PM   #56
معلومات العضو
صياحي
عضو فعال

رقم العضوية : 11377
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مجموع المشاركات : 102
قوة التقييم : 18
صياحي is on a distinguished road

.................................................. ........................................

اخواني انا ماني مصدق انه ما لقيت ولا رد
هل القصه فيها خلل؟
هل وهل وهل
اسئله اجابتها عندكم

صياحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2008, 11:44 PM   #57
معلومات العضو
شذى العصمه

الصورة الرمزية شذى العصمه
رقم العضوية : 12071
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مجموع المشاركات : 10,462
الإقامة : فيني !
قوة التقييم : 37
شذى العصمه is on a distinguished road



اخوي وكاتبنا الرااااااائع


~*¤ô§ô¤*~صياحي ~*¤ô§ô¤*~


رائع ::رائع :: رائع :: ماكتبت ..

اتمنى لك التوفيق من كل قلبي وانك تصيـــــــر

كاتب ناجح .. وترفع روس العتبان ..


أحس في قصتك تسلسل عجيب ..

وتعبير صادق..

لاتعتب على احد لم يرد عليك ..

فأغلب الاعضاء يحبون الشي المختصر ..

تعرف صرنا في عصر السرعه ..

واذا لم يرد عليك الا القليل ..

فليس نقصاً بما كتبت , ولكنه كما ذكرت لك السبب ..

الى الامام اخوي وكاتبنا ..صياحي ..



اما بالنسبة لي ..

انتظر زخات مطرك ..

وانتظر مايجود به قلمك الرائع ..

تقبل مروري..


شذى العصيمي ..

التوقيع : شذى العصمه
الحمدلله فوق كل شعور
.
.


ضياء البدر وينك وحشتيني 😭


تيليجرام : sunrise_0o
شذى العصمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-19-2008, 03:31 PM   #58
معلومات العضو
صياحي
عضو فعال

رقم العضوية : 11377
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مجموع المشاركات : 102
قوة التقييم : 18
صياحي is on a distinguished road

اختي شذى العصيمي
ردك يسوى عندي مليون رد

صياحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-19-2008, 09:03 PM   #59
معلومات العضو
الدَعْجَانِـيـْةِ

كـــاتبــة قــديـــرة

رقم العضوية : 4905
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مجموع المشاركات : 3,915
الإقامة : السعودية
قوة التقييم : 27
الدَعْجَانِـيـْةِ will become famous soon enoughالدَعْجَانِـيـْةِ will become famous soon enough

سلمت أخوي

صياحي

وكل الأمنيات لك بالتوفيق وأن نرى اسمك كـ كاتب كبير وروائي مشهور

ونسأل الله أن يحقق طموحك وأمنياتك

/

نهاية القصة كما أسلفت مفتوحة لذلك هي تحتمل أن يكون لها جزء ثاني وأحداث جديدة توضح ما وصلت له تلك الشخصيات وكيف أصبحت دنياهم

نشد على يدك ونتمنى لك التوفيق

وعذرا يبدو أن تواري الصفحات ونزول الموضوع للصفحات الخلفية جعلنا لانرى تكملة القصة وما دار بها من احداث ولا نعرف نهايتها

يعطيك العافية

وبالتوفيق

لاهنت

.

التوقيع : الدَعْجَانِـيـْةِ
اللهم أهدني وأهدي بي
اللهم أسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
؛،
.
الدَعْجَانِـيـْةِ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-28-2008, 07:49 AM   #60
معلومات العضو
صياحي
عضو فعال

رقم العضوية : 11377
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مجموع المشاركات : 102
قوة التقييم : 18
صياحي is on a distinguished road

يعطيكي العافيه مرورك يزدني شرف


همسه
انا حيل متضايق انه القصه ما نالت على رضاكم بس الايام كفيله اني القى عندكم الشي اللي اطمح له

صياحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والتعليقات على الأخبار والردود المطروحة لا تعبّر عن رأي ( منتديات قبيلة عتيبه ) بل تعبّر عن رأي كاتبها