نسمة غلا
ابشري من عيوني الدعجانيه الف شكر على متابعتج |
لاهنت ياصياحي
مقدمه جيده لقصة تبدو جميله ولازلنا متابعين تحياتي لك |
ابن ثعلي ..............خل بالك طويل علي وصدقني راح تعجبك لن مفتاح الحلول كلللللللللله في اخر الاجزاء لا تقاطع .........
|
[size=5]في اليوم التالي
كانو كلهم مجتمعين عالغدا بدر: يما زين شفناج يعقوب: نزلي الجام عطينا ويييييه مرام: انتوا بقلبي وانا مخليتكم عند ساره بس الشغل يحتاج تفرغ بدر: يما شنو الشغل نبي نعرف مرام بعصبيه:من متى تحاسبوني انا امكم انا اللي اسئل ساره: بدر مو وقته ريم: يما انا الصراحه ابي زياده بالمصروف يعقوب: استرييييحي اذا لموظفين للحين ماخذوا الزياده انتي تاخذين ويا ويهج ريم: انا موظفه عند احلى ام يعني احسن من كل الوزارات مرام:انا اعطيكم مصروف يكفيكم ويزيد بس اذا تبون زياده من هالعين قبل هالعين بدر: يما الفلوس بيد الصغار تضر ما تنفع ريم:انت ليش ما تنطق لو بالغلط بشي حلو امي تبي تزيد مصروفنا انت شكو قاط ويهك انا مو صغيره انا بكمل ال18 شوق: لا هو يقصدني انا بس حره يا العذال امي بتزيد مصروفي يعقوب:استرييييحوا والله انتوا فاضين انا بوادي وانتوا بوادي اليوم يلعبون القادسيه ولكم مني اذا فازوا اعزمكم على أي شي تبونه ريم: اتفقنا لك مني بقلب بيتنا رابطه وراح البس اصفر انا قدساويه بس الحين اكثر واكثر لان العرض مغري ساره: اهم شي اسم الكويت يكون عالي وانا متفائله شوق: يما صارلنا ساعه نسولف وانتي مو معانا اللي ماخذ قلبج مرام: محد ماخذ قلبي الا انتوا بدر: احنا محظوظين فيج ريم:هذي ما يبيلها حجي بس يليت الزياده بالمصروف تكون باقرب وقت يعقوب: ننطر مجلس الامه لين يجتمعون ساره: اذا راده عالمجلس فمحد مرجعنا ورا غير بعض الاعضاء اللي يبون يفرضون كلامهم عالكل ولي قال عضو ثاني راي يخالف رايه قام وجببه ولعنه (واللبيب بالاشاره يفهم) ريم: انا مالي شغل ابي مصروفي يزيد مرام: ان شا الله بزيد مصروفكم دبل يعقوب: الوقت صاير بطيء متى تبدا المباراه شوق: اكيد بتروح مثل كل مره الملعب يعقوب: استرييييييحي اذا انا ما اروح منو يروح ريم: يا حظك بتشوف احمد العصيمي يعقوب: بس عاد سكتي لا اهفج باكبر ما عندي ساره:خلها يعقوب اهم شي انكم تشجعون باحترام لانه المباراه منقوله بالتلفزيون يعني أي تصرف متهور راح يقلب النتيجه من فوز لي خساره وبجذيه يضر ناديه والكويت ريم: صايره تتحجين مثل المثقفين ساره: من كثر قعدتي بالبيت اقضي وقتي بالقرايه يعقوب: انا بطلع على ما البس وامر الربع واروح الملعب وطلع يعقوب وبعدها بفتره كانوا ريم وساره وشوق بالصاله يتابعون المباراه وشوق غيرت القناه وحطت على الراي كانوا حاطين دعاية برنامج الدكتوره فوزيه الدريع ريم: غيري غيري ردي عالمباراه شقالولج ميانين نتابعها ساره بعصبيه: ومنو قاللج انه اللي يتعالج عند دكتور نفسي مينون بالعكس الدكتوره فوزيه الدريع تحل مشاكل الناس وهي مره فاهمه ودارسه ريم: على قولة يعقوب استريييييييحي حتى انا اقدر اقول يا عيوني يا عيوني ساره بعصبيه اكبر: انتي الكلام معاج ضايع وطلعت ساره من الصاله ريم: شوق ردي على القناه الثالثه خلينا نشوف النتيجه الله يستر بعد وقت عصيب وقلوبنا كانت تدق اكثر من دقات الساعه صفر الحكم وطارت العقل وانرسمت بشفاهنا الفرحه وجابولنا الكاس ابتسم فانت قدساوي رد يعقوب عقب المباراه بساعات ريم: الف الف اف مبروك يعقوب: الله يبارك فيج سمعي شكتبت بالطريج قدساوي ودمي اصفر قدساوي وكلي فخر اعشق الملكي وحبه يسري بشراييني شرايج ريم ريم:الله حييييييييل حلوه يعقوب: مشكوره ريم طافكم سوينا مسيره لي حولي مرام: ايه وضايقتوا الناس وهرنات وازعاج وفيه ناس علقوا بالزحمه يعقوب: شكو شكو هذا بهذا يما هذا انجاز ينضاف لانجازات الرياضه الكويتيه مرام: يعقوب فيه ناس عندهم حالات ضروريه شذمبهم يعلقون بالزحمه وهذا غير الحوادث والتقحيص عبر عن وناستك بس لا تضايق احد ريم: لا تضيع السالفه انت عازمنا يعقوب: اكيد والمكان اللي تبونه ريم: اصوله يايتنا الكويت وابي احضر حفلتها لاني اموت اموت اموت عليها ساره: لا تموتين صج كل هالحب عشان وحده ولا عمرج شفتيها ريم: عاد انتي متخلفه اهم شي يعقوب احجزلنا لاني ميته على شوفتها زعلت ساره من كلمة متخلفه بس ما بينتلهم يعقوب: اوكيه على الاقل اصاله احسن من غيرها اللي مالهم علاقه بالفن مرام: يما يعقوب احجزلي معاكم من زمان ما رفهت عن نفسي وبعدها بغرفة شوق دخلت ريم وهي تصااااااااااااااارخ: بشووووووووووووووف اصوله بشووووووووووووووفها شوق: صج وين وشلون ترا ماني فاهمه ريم: اصاله راح تيينا الكويت ويعقوب راح يحجزلي وبروح الحفله شوق: اخيرا تحقق حلمج وراح تشوفينها لانج ملوعه جبدنا فيها صورها بغرفتج والحمد الله والشكر حاطه صندوق متروس صورها الله لا يبلانا على شنو تحبينها ما ادري ريم: اقول حبيبتي مالي شغل بكلامج ادري محتره من حب اصاله لنا شوق: الحمد الله والشكر هي شافتج عشان تحبج بس انتي تعرفين رايي فيها ما احبها لانها مغرووووره طلعت ريم زعلانه من شوق[/size] |
[size=5]وبعدها بايام
بيوم الحفله وهي بالطريج ريم: يما انا بحلم ولا بعلم ماني مصدقه اني شوف اصاله يعقوب هفني كف يعقوب: هذا احلى طلب قربي مني عشان اعطيج كف ينسيج اسمج ريم: لا خلاص عاد انته حدك حاقد ووصلوا ودخلت اصاله نصري على انغام اغنية توك على بالي وريم نست نفسها وكانت تغني وتصفر مع المطربه الكبيره اصاله يعقوب: ريم استرييييييحي لا اردج البيت فضحتينا ريم: واااااااااااااااااي خلك ايزي يعقوب: لا اكسبرس مرام: بس سكتوا يايين نسمعها مو تتهاوشون وكالعاده اختمت المطربه اصاله حفلتها على انغام رائعتها مبقاش انا بس ريم ركضت ولحقت اصاله ورا الكواليس ريم: اصاله اصاله التفتت جان ريم ترركض وتبوسها واصاله ساكته ريم: اصاله حياج الله بديرتنا وانا اموووت عليج وانا اموت عليج والله يرحم ابوج ويخليلج عيالج يا رب فوق ما تتخيلين احبج اصاله: مشكوره كتير وانا مبسوطه بالكويت واهلها الكتير طيبين وانا لولاكم ما صرت اصاله ريم: واااااااااااي اصاله ماني مصدقه اني اكلمج تكفين هفيني كف تضحك اصاله ريم: الله ماني مصدقه انتي نفسنا تضحكين اصاله: شو اسمك يا اموره ريم: انا اسمي ريم اصاله: بتسدقي انا كتير بحب هالاسم هو الفنان بيظلو انسان وحتى لوهوي ماكان حابب هيك ولكن سدقيني نحنا نفسكون وانا كتير بكزب وكتير بجرح ولكن بما اني مشهوره فالسلبيات يتظهر كتير بس سدقيني ما في فنان مغرور ريم: اصاله وقعيلي واكتبيلي رقمج بليييز وباستها لانها مو مصدقه وصورت معاها وطول الطريج وهي تسولف عنها وووصلوا البيت وراحت ريم غرفتها وهي تغني اغاني المطربه اصاله[/size] |
[size=3]الأخ / صياحي ، يعطيك العافيه . مشكور يالغالي ،، تحياتي لك ، تقبل مروري[/size]
|
[color=#333399][font=Courier New]اخوي أحمد
تسلسل جميل وترابط رائع يعطيك العافية في الانتظار لاهنت .[/font][/color] |
اختي الدعجانيه
الف شكر على رايج وان شا الله اكون عند حسن ظنج............ واتمنى القى تفاعل اكبر من جذييييييييييييييييييييه |
[size=5]مرت ايام واسابيع
والشصيات على حطت اياديكم ما تغير شي اللهم ريم للحين تسولف عن اصوله ومرام سافرت يومين وردت وساره حابسه نفسها بغرفتها ويعقوب سافر من اجل شهواته ورد وسلامتكم في احد الايام دخلت ريم على اخوانها ريم: عندي لكم سالفه ما راح تصدقونها قالت ساره: قولي ريم: دقت علي اليوم بنت ييراننا على ايام بيتنا القديم وتتشره علينا وتبي تشوفنا ضحك يعقوب:اييه هذي اللي ابوها يبجي بعين وحده عشان يوفر ضحكوا ساره: ايه تذكرتها هذي ابوها حده بخيل والله ما انساها لما كنا محتاجينه يودينا المدرسه عشان ما كان عندنا سايق وبكل وقاحه قال لامنا (مرام) عطيني كل يوم دينار مع انه ريم وبنته بنفس المدرسه ومدارسكم بنفس الشارع بدر: صج هالانسان جيرته نحس من بعدنا عنه واحنا باحسن حال دخلت عمتهم مرام مرام: تتكلمون عن منو ؟ ساره: نتكلم عن جارنا هههه بوهباش بنته داقه على ريم وتتشره وتقول ودها تشوفنا مرام: شخباااااااري عقب هالسنين داقه علينا البنت ونعم فيها بس ابوها اعوذ بالله بخيل حتى بالكلام الحلو يعقوب: امووووووت واشوفه الحين ريم: حتى انا مرام: شرايكم كلنا نروح ونزورهم منها نشوفهم ومنها نتطمش الكل وافق والكل طلع من الصاله وتموا ريم ويعقوب ريم: انتوا لهيتوا بسالفة بوهباش بس محد فكر شلون عرفت رقمي انا استحيت اسئلها يعقوب: عاد هذي سهله اسهل شي تطلعين ارقام الناس الكويت صغيره وماكو شي ينخش ريم: عدل كلامك الواحد ما يقدر يخش شي بهالديره بس انا مستانسه اني بشوف رفيجتي وبالذات ابوها بوهباش تعال يعقوب هو شسمه احنا طلعنا عليه بوهباش بس هو شينقاله يعقوب: والله ما ادري اصلا انا نسيييييته وبعدها بغرفة مرام كانت تسمع اغنية الفناااااان محمد عبده (ابعتذر عن كل شي الا الهوا ما للهوا عندي عذر) وتبجي وتبجي وتبجي بجي يعور القلب للحين احمد بقلبها حاولت تنسا ملامحه بطبيعة باريس وحاولت تنسا دفا احساسه ببرودة جو عاصمة الضباب لندن لفت العالم كله بس تم احمد بقلبها وهالشي صار يتعبها صحيح هي اللي اختارت البعد ولكن قسما بالله برغم لوعة صدمة المحبوب اللي انصدم بقرار الفراق اللوعه الاكبر تكون بقلب الحبيب اللي اختار الفراق الفرق كبير الحبيب اللي انصدم بقرار الطرف الثاني ضميره مرتاح الحبيب اللي قرر الفراق ضميره ما يرتاح ولا قلبه يرتاح عرفتوا الفرق دايما يصورون لنا في الاغنيات انه الحبيب المصدوم يكون تعبان حيلللللل لكن الواقع من وجهة نظري ومن تجربه الحبيب اللي يقرر الفراق هو اللي يتعذب اكثر وهذا الكلام ما انذكر باغنيات كثر ما ذكروا غدر الحبيب وغيره وغيره تبقى وجهة نظر وبنفس هالوقت كانت فجر زايره ساره فجر رفيجة ساره الوحيده ساره حاولت انها تكون صداقات ولكن ما كان التوفيق حليفها واكتفت بفجر وصارت صندوق اسرارها وكل شي بحياتها خلوني اكلمكم عن فجر في سطور : فجر نوع ناااادر من الاصدقاء مرت بازمه وساره وقفت معاها وقفه بطوليه من يومها وفجر قوت علاقتها بساره حيييل بس اللي يعذب فجر انه شعور رد الجميل طاغي على شعور الصداقه لانه ساره مو من النوع اللي تطلع وتروح وترد لا 24 ساعه بالبيت عكس فجر فصارت تغصب نفسها على الجيه لمجرد رد الدين. ساره: ويا حيا الله من يانا فجر: الله يحييج عااااد لا تحسسيني اني غريبه ترا اطلع ساره: يا معوده ما صدقت اشوفج تبين تطلعين تو الناس ما مليت منج فجر: يا سلاااااااام يعني لا ملييت مني بتطرديني ساره: ههههه عسى الله يقطع سوالفج ما تيوزين بهالوقت في غرفة ريم ريم : شووقه منو تتوقعين ياخذ اللقب شوق: شوفي السنه اللي طافت خذا اللقب هشام وقبلها عطيه فاتوقع هالسنه بنيه ريم: لا لا لا يا رب محمد ابراهيم ولد الكويت شوق: يااااا رب ياخذ اللقب منو بتييهم هالبرايم ريم: ما ادري ما ثبتت شوق: تتوقعين اصاله ريم: الحمد الله والشكر اليوم يصادف أي تاريخ شوق: 13\1\2006 ريم: افتحي صندوقي شوفي انا شنو كاتبه بالورقه البيضا راحت شوق وفتحت الصندوق وقرت المكتوب وماتت من الضحك شوق: الحمد الله والشكر كاتبه ( 13 \1\2006 يوم الجمعه حفلة اصاله بليالي الدوحه بتااااااابعها ) الحمد الله والشكر انينيتي ريم: يا سلام تبيني اطوف علي حفلة اصاله يا حبيبتي انا اصلا احب صوت اصاله عالمسرح اكثر من الاشرطه شوق: وانا ما احب صوتها لا بالمسرح ولا با قاطعتها ريم: ههه ملييغه انا ما علي منج اليوم الساعه 11 حفلتها على قناة قطر وبتابعها [/size] |
[size=6]في اليوم التالي
بالصاله مرام: يما ريم انا بخاطري اروح اشوف هالنسره ام حريصه ريم: اخذيني معاج مرام: انتي خذيتي عنوانهم ريم: لا مرام: شوفي دقي عليها وسحبي منها الحجي واخذي منها العنوان عشان نطب عليهم فجاه لاني عارفه ابوها ما يندي كلللش ريم: اوكيه عاد انا احب هالسوالف مرام: تعلميني فيج ريم: ههههههههه وبعدها ريم: يما يما سويت اللي قلتيلي عليه مرام: خلاص روحي قولي لكل اخوانج امي تقول لبسوا نبي نزورهم وفعلا لبسوا وكشخخخخوا وصلوا البيت (بيت في منطقه عااااااديه ) خلوني اعرفكم عليهم فايز رجل بدون جنسيه ...... هو في الواقع يملك جنسيه من دوله خليجيه ولكنه اخفاها عن الحكومه من اجل الحلم الكبير الجنسيه الكويتيه رجل بخييييييييييييييل بكل شيء حتى في الانجاب خخخخخخ رزقه الله ببنت واحده فقط ومن شدة بخله اسماها حريصه امراته كويتيه اصل ماده اولى ولكن مثلما يقولون الحب عمي ام حريصه: حصه عشقت فايز الى الجنون وعشقت كل عيوبه ولكن بعد مرور الزمن اكتشفت انها ضحت من اجل سراب كلما رات اخواتها ومستواهم المعيشي تتحسر على قرارها (بالزواج منه ) ابنته الوحيده حريصه: اعطاها الله الجمال ولكن حرمها من الاموال.... تعاني من عقدة اسمها ...ومستقبلها المجهول دخلوا مرام وعيالها البيت سلموا على اهل البيت وتبادلوا الذكريات والاماكن وحريصه اخذت ريم الى غرفتها المتواضعه ولكن كان يدور حوار في الصاله ابو حريصه (فايز): ها يا عيالي وين ابوكم مرام بنبره حاده: ابوهم مات من زمان ام حريصه(حصه): والله ما ندري لو كنا ندري جان حضرنا عزاه صج انه كان موذي وشراني ومحد سلم من شره من الجيران بس الله يرحمه شوق: انتي هي هي لا تسبين ابوي ابوي احسن من ابوكم ساره: شوق بس سكتي بس الكبار يتكلمون بغرفة حريصه حريصه انجنت من التحول اللي صار بحياة رفيجتها ريم ريم: ايه كملي حريصه: وبس جان نبيع بيتنا القديم ونجي هني ريم: بصراحه فريجنا هذاك يلوع الجبد حريصه: معاج حق بقلبها: اكيد يلوع الجبد بس انا لي الله ريم: تتوقعين منو شفت حريصه: منو ريم: اصاله نصري حريصه بنفعال مبالغ فيه: ويعني ويعني واذا مو من زينها عاد (حريصه ما تحب اصاله بس مو هذا السبب اللي خلاها تنفعل اللي خلاها تنفعل انها مو قادره تستوعب انه ريم اللي كانت قبل ما عندها مسجل الحين صارت تحضر حفلات يعني بختصار بدت تغار منها ريم: شفيج شفيج هدي حريصه: لا عادي بس ما احبها بالصاله بيت فايز خالي من كل شي ممكن فتون تقدمه لضيوفها وللحين ما قدموا شي لضيوفهم مرام: الاولين يقولون انه اهل البيت يقدمون شي لضيوفهم بس الحين كل شي صار عكس حصه: تبي تغير الموضوع: ايه نسيت اسئلج انتي ام منو ما شفنا عيالج مرام: انا ام بدر ومسكت ايد بدر حصه: عقب كل هالسنين ما تزوجتي انا بنت اختي عرسها الاسبوع الجاي بهالوقت قامت حصه ودزت ولد اختها كان ببيتهم عشان يجيب عصير من البقاله من غير ما يدري ابوهباش اقصد ابو حريصه وعقبها دخلت ريم الصاله وحريصه كانت بالمطبخ عشان تحضر للضيوف العصير اللي من البقاله فايز: بدر يا ولدي السياره اللي بره لك بدر: ايه فايز: والله اذكر سالفه تقول جنها صايره امس اذكر يوم كان ابوك يطقك جدام الناس بس عشان كنت تبي قاري يعقوب بصراخ: انت صارلك ساعه تلف وتدور شتبي توصله وانا ساكت احتراما لسنك ولا جان لي كلام ثاني معاك انا ماشي فايز: يا ولدي لا تزعل مني انا احبلكم الخير مرام: يعقوب اقعد لا تخليني ازعل منك دخلت حريصه عشان تقدم العصير اللي من البقاله ابوها يطالعها بعينه وشوي ويحرقها من قوة نظراته وقدمت العصير للعمه ما خذته ومحد قبل العصير الا يعقوب لانه انبهر بجمالها يعقوب :هذا احلى عصير شربته بحياتي وضحكت مرام بصوت عالي لنها مستهزاه بضيافتهم مرام:يا الله قعدتكم ما تنمل بس مظطرين نمشي حريصه:لا تو الناس تعشوا معانا فايز بانفعال: انا جم مره قايللج بطلي هاللقافه اللي فيج خلاص (بحره) يكفي العصير حريصه: عاد راح اشتاقلكم يعقوب: اكيد شعور متبادل وحبها من اول نظره اول ما ردوا البيت شوق: شفتوا بوهباش شلون عصب لما عزمتنا بنته على العشى ضحكوا ساره: بصراحه انا ما ارتحت لهم يعقوب: انا ارتحت وارتحت يا زين بيتهم ريم: شالسالفه توك بغيت تتهاوش مع بوهباش يعقوب: كنت غلطان ومعصب وطلعت حرتي فيه راحت ريم غرفتها وهي تغني : لما جت عينك فعيني وابتدا بينهم كلام قلتلك مليون بحبك قلتها من غير كلام توهق يعقوب وراح غرفته بهالوقت فبيت فايز (بوحريصه) فتون: بس بس كافي لا تعذبيني فوق عذابي حريصه: يما ليش انا الوحيده اللي جذيه ليش يما حصه: يا نظر عيني والله ما بيدي شي حريصه: كله منج.....ليش خذيتي ابوي حصه: يا يما متى تقنعين بحالج انا مو بيدي شي انتي حسبالج اني انا ما احتاج البس واكشج مثل كل خواتي وكل الحريم حسبالج اني ما ابي اعزم الناس ببيتي وبجت حريصه قامت وباست راسها دخل فايز فايزومعاه العقال بيطق حريصه ويصارخ: انا اعلمج شلون تجيبينلهم عصير بصراخ عصصصصير وطقها بالعقال قامت وقفت بينهم حصه ونحاشت حريصه وفايز طلع حرته بحصه هذي حالتهم فايز لا يرحم ولا يبي يخلي رحمة رب الرحمه تنزل بنفس هالوقت فبيت مرام بغرفة ريم ريم: شواقه ليش ما ييتي معاي ليش تميتي قاعده بالصاله معاهم شوق: استحيت ايي وانتي ما ناديتيني ريم: انا تميت اخزج ابيج تيين شوق: هههه انا فهمتها انه اياني واياج تلحقينا ريم:ههههه يحليلها حريصه استانست معاها تصدقين انها تبي تغير اسمها وتخليه افراح شوق: والله ..... بيني وبينج اسمها بايخ ريم: اوووووف انا ماني عارفه شلون صابره على عيشتها حرااام كسرت خاطري ...... حيل حيل مغبره عن كل شي مسكينه ..... شوق: ولا ابوها اللي يفشل ....امي تقول انه عنده همجة فلوس على قلبه بس ما يندي ريم: حرام عليه افراح ما تستاهل حبيتها حيل حيل ما توقعت راح استانس معاها جذيه والله انها اصيله شوق: شدعوه شدعوه كل هذا حب ريم: والله تكسر خاطري شوق: ايه لي الله ريم هفتها بالمخده ريم: انتي اختي ما اقارنج برفيجاتي والله انج مينونه شوق: لا مو جذيه بس اكثر من مره ترفعين حق رفيجاتج واخر شي يطلعون اييييي شي ريم: ههههه افراح مو رفيجه عاديه هذي بنت ييراننا من كنت صغيره بغرفة يعقوب يعقوب مو عارف ينام يتقلب على السرير حس بحساس غريب مو عارف شنو بالظبط بس يحس انه صار واحد جديد وصورة افراح او حريصه سابقا بباله ومو عارف ينام حط اغنية نوال الكويتيه ....انا ودي يا حبيبي اوصلك وتم يسمعها بانصات وعقبها طرت بباله فكره..ارتاج جان ينااااااااااااام بغرفة ساره قالت ساره لنفسها : كل واحد بالبيت له قصه وحلم وطموح الا انا امس نفس اليوم نفس باجر نفس عقب باجر يا حظهم عالاقل يومياتهم تتغير انا بصراع مع النفس[/size] |
جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 09:01 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والتعليقات على الأخبار والردود المطروحة لا تعبّر عن رأي ( منتديات قبيلة عتيبه ) بل تعبّر عن رأي كاتبها