المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .~اصبر خاطري بـ]ياليت بقلمي.~


شموخ طفله
01-23-2011, 08:44 PM
::
الروايه كامله الأجزاء
أتقبل ارائكم .. انتقاداتكم الغير جارحه
مواعيد البارتات لن اتخلف عليها بأذن الله
يسعدني توقعاتكم
لن احلل من ينسبها له
وعند النقل فليذكر اسم الكاتبه((شموخ طفله))
::

منتدى عتيبه

شموخ طفله
01-23-2011, 08:49 PM
البارت 1:


عائله ابو محمد
ابو محمد: شخصيته مرحه لابعد الحدود واجتماعي يحب انه بناتنه يكونون احسسن البنات عمره 42سنه
ام محمد:تغير ع ابو محمد وعصبيه لما تواجه أي مشكله وحيل الحريم يمدحون باخلاقها وهي المراه الخلوقه عمرها 40 سنه
محمد: انساان حيل طيب ماشاء الله عليه ابيض طالع ع ابو محمد وضعيف عمره 5سنين حيل مع مراحب
مراحب: حييل طيووبه بس مشكلتها عصبيه شوي وهي اصغر وحده من البنات عمرها 17ما يسمونها الا قزومه
دلوعه اهلهاا ولسانها متبري منها
اماني: مزاجيه عمرها 23 وخاصه تحب احدث موديلات وتحب تثبت وجودها في البيت
سلمى: عمرها 19 سنه شخصيتها انطوائيه مع ناس بس رفيجاتها اللي تعرفهم مع خواتها عادي
_____________
عائله ام عبدالله
خالد: اسمر شوي مملوح اعزب يحب الكشخه والاستايلات
عبدالله: متزوج وعنده 4 عيال 3 بنات حيل طيووب مع الصغير والكبير
ام عبدالله: مع كلمه الحق تقولها تحب ايام تراث
ابو عبدالله: عصبي حييل ولا عصب وخرو عنه
تهاني: متزوجه وعندها 4 بنات ولدين
اشواق:مطلقه وعندها ولد عمره7 سنين
ام محمد:: ذكرناا من هي ام محمد

________
عبدالله (عائله ابو عبدالرحمن)
شيخه زوجت عبدالله عمرها 46

منال::: عمرها 17 سنه طبعا فيها غيره قويه من مراحب من كانو صغار ولازالت
سهام ::غمرها سنتين دلووعه صوتها كاته صوت عصفور لما يتكلم
فهد:::10 سنين طيووب ويهبل ويحب يخدم نااس
فيصل::20 سنه ويدرس في جامعه الكويت التخصص اللغه انجليزيه
امال::عمرها 17 هي منال توام شخصيه هالبنت مرحه وحييل تعز مراحب ومراحب تعزها
صالح::6 سنيين وهو دلووع امه وياخذ حقه لو انه غلطان
عبدالرحمن::23 مخلص من جامعه الكويت وقرر يتوظف احدى وظائف الحكوميه
عائله ابو احمد
تهاني: بنت عائله ابو عبدالله مالها شغل بالناس وهمها نفسها وعيالها
ابو احمد: ما يحب يقط بفلووسه ع شئ يخسره ماله هدف له
احمد:سننه ونص ويحب يشووف امه وهي تحط مكياج <بايعها هالولد
ناصر:10 سنيين يحب تقلييد شخصيات باب الحاره وحاط نفسه انه معتز
ليلى:20 سنه مغرووره عبالها ان كل ناس تحبها
ساره: عمرها 17 وحييل مع منال يكرهون مراحب

يوم الشرقت الصباح الباكر وسمااء الرائعه

قامت ام محمد للمطبخ علما هي ماتحب الخدم

يشتغلون بالمطبخ لانه ملكها >>>>>تعجبني شخصيه ام محمد
ابو محمد: هالله هالله في الاكل اشمه ريحته وانا في غرفتي
ام محمد: الله لا يحرمني منك ابو محمد
اماني قاطعتهم
اماني :هلا يبه يمه شخباركم
ابو محمد و ام محمد: بخيير
ابو محمد: الا وين مراحب ترى ورانا طلعه
اماني : وييييين يبه
ابو محمد: لما تخلص امكم غدااء ناكله من بعدها نتوكل بيت جدتج
كانت سلمى نسمع اغاني النقال وعايشه جوهاا ومراحب نايمه
اماني وهي تصاارخ: بنااااااااااااااااااااااااااااات قوووموو راح نطلع اخلصوو بعد الغداء بنروح ابووي يقوووله
مراحب وهي مو مستوعبه كلام اماني: اماني يرحم الله والدينج ودي سلمى برى مزعجتني بكمل نومتي
اماني وهي تسحب بطانيه مراحب: قوومي ماتسمعيين راح نرووح بيت جدتي اخلصي
مراحب وهي منصدمه :يااويلي شنو مكشخني الحين يبي لي ساعتين ع الاقل
سلمى تقول مراحب: انا جاهزه ياحليلي وقايمه بدري مو مثلج خيشه نوم
مراحب: بببببس مناااك انتي تلبسين أي كلام ماتكشخيين مثلي بعدين شنو يقولون عني بنات خوالي
ام محمد: يلا بناات تعالو ساعدووني
سلمى اماني : طيب يمه جاايين
مراحب قامت غسلت وجها وراحت لابوها جبته ع راسه
مراحب: يبه شخبارك اليووم
ابو محمد: هلا والله باحلى بناتي تمام وانا ابوج يلا قالت لج اماني راح نروح
مراحب: أي يبه قالت لي عن اذنك يبه بروح لامي
مراحب راحت لمطبخ وسمعت حش اماني ويا سلمى
سلمى: يووه مراحب ساعه تلبس وتقووم الظاهر ماراح تجي تشيل ويانا الاكل
اماني: ظاهر لا تستبعدين عنها شئ ياكثر ماسحبت علينا
مراحب وهي معصبه: شنووو مو ع كيفكم تحشوون فيني وهيين راح اراويكم
ام محمد: شيلو وانتو ساكتات
وحطينا الاكل وقاعدين ياكلوون
مراحب: يبه قلبي شررايك اللي يحشون فيك وانت مو وياهم؟
اماني غصت المسكينه ماهدت الا لما اشربت مااي
ابو محمد: عطي الدنيا طااف وانا بنتج
مراحب تقول اماني: بسم الله عليج هدرجه سالفتي خطيره؟
وقامت مراحب تروح تتجهز لانها تتحدى بنات خوالها وخالاتها باللبس
المهم مراحب عند ام محمد
مراحب: ييييييييييييييييمه
ام محمد: شفيج يمه شسصاير
مراحب :يمه البس ثووب هذا ولا هذا متردده
ام محمد: العنبو دارج مخرعتني علشان تقولين لي هذا ولا هذا

شموخ طفله
01-23-2011, 08:51 PM
تتوقعون راح يطلعوون ولا لا

؟؟؟؟؟؟


بنتظار ردوودكم

عذب السجايا
01-25-2011, 09:17 AM
تسجيل حضور ولي رجعه ان شاء الله

شموخ طفله
01-25-2011, 12:24 PM
تسجيل حضور ولي رجعه ان شاء الله


هلا فيك اخووي

شموخ طفله
01-26-2011, 10:01 PM
وين ماكو ردوود افاااا ياعتيبه


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مهـرة مـطير
01-26-2011, 10:15 PM
ان شاء الله بيطلعون عاد ما ادري شنو بيطلعلهم فجآه

،

كملي يالغاليه متابعينج فديتج

شموخ طفله
01-26-2011, 10:20 PM
ان شاء الله بيطلعون عاد ما ادري شنو بيطلعلهم فجآه

،

كملي يالغاليه متابعينج فديتج


من عيووني واتمنى مو اول مره تجيب بالموضوع:12:

||كلَي شموخ||
01-26-2011, 10:40 PM
البدايه حلو بصراحه ..

كملي يالغلا متابعه ..

شموخ طفله
01-26-2011, 11:00 PM
فديتج كلي

البارق
01-27-2011, 08:40 AM
تسلسل ممتع


واصلى شموخ يعطيك العافيه

شموخ طفله
01-27-2011, 12:04 PM
تسلسل ممتع


واصلى شموخ يعطيك العافيه




اللله يعافيك اخوووي


وان شاء الله اليوم انزل بارت جديد

شموخ طفله
01-27-2011, 12:16 PM
وراااكم ماتقيمووني

<< صج بخيلين هع

شموخ طفله
01-27-2011, 12:19 PM
بارت2


مراحب: ييييمه تكفييين الله يخليج أي واحد البس موديل هذا عاجبني وهم هذاا
ام محمد: عطيني اشووف لا هذا احسسن كان لون احمر ع اصوب وكله شغل حلو
طبعا ام محمد طبعا لها ذووق في اختيار الملابس
مراحب: والله يا يمه لولا الله ثم انتي جان انا ضعت
ام محمد : يلا روحي البسي مو تطولين علينا بالسياره وعن الهذره الزايده
مراحب: من عيووني يمه جم لي ام انا وحده وعسى ربي يخليها
راحت مراحب لغرفتها
مراحب تقول لنفسها: يلا اول شئ اغسل وجهي بصابون بابايا بعدين احط مكياج والبس
سلمى: يلا مراحب اخلصييييي والله لو انتي عرووس خلصتي وانتي اماني يلا
اماني :يلا يلا بس باقي الحمره
سلمى :يلا امي ابوووي برى بالسياره بروح مالي شغل فيكم
مراحب :ياربي من صجها هذي يلا يلا برووح قبل لا تفضحناا
ركبت سلمى
ابو محمد: وين مراحب واماني
سلمى: بغرفتهم
جت مراحب واماني
مراحب: هلا يبه والله اسفه حييل
ابو محمد: ما اقول الا الله يهديكم والله خالد جنني يقول وين اهلك (طبعا هم رايحين بيت خوالهم)
مشوار طريق
مراحب: يبه يقولون عندك اغنيه الاماكن حطها
ابو محمد: يلا بشغلها جم مراحب عندنا
مراحب طوول الطريق وهي تغني ويا محمد عبدو >لووووول<
سلمى:ياربي شنو هالصوت مو لايق عليج ياربي ازعاج
ابو محمد: مراحب طالعه ع ابوها لا علقت ع اغنيه علقت
والكل اضحكوو
وصلو العائله بيت جدتهم
مراحب: شرايكم انا اطق باب واخرع جدتي؟
ام محمد: يلا يااويلي ع امي لا تخرعينها وهي فيها ضغط
محمد:يمه عادي انا اطق باب
ام محمد: أي رووح يابعد قلبي
مراحب :يمه شمعنه محمد يدق الباب وانا لا
ام محمد: خلي عندج الهثره ودشي
ام عبدالله: ياهلاااااا بمحمد شلونك ياعين ابووي
محمد: طيب جده
ام محمد: هلا يمه شخبارج والله اشتقت لج حييل وين ابووي بسلم عليه
ام عبدالله: تمام .. ابوج بالديوانيه وانا امج

ام محمد راحت للدوانيه وسلمت ع ابوهااا

مراحب من شافت جدتها ماغير ماسكتها >>>> هالبنت نشبه ههههههههههههههههه
اماني وسلمى : مراحب خلاص بعدي بنسلم واااي بس هي جدتج مو بحنا بعد
مراحب:طيب بروح بقط عباتي وبجي
ام عبدالله: طيب بس لا تطولين
اماني: انا بروح اسلم ع خالتو علشان نقعد مره وحده وياا بعض
سلمى: ياربي حر مو طبيعي موووت :d


من عند مراحب
راحت لغرفه جدتها وجمب غرفه جدتها خالها خالد
خالد: هلا بالعووبه
مراحب: هلا بزوج فتون بنت علف هع شخبارك تدري عندي اغاني لك جايبتها لك
وبعدين اليوم لا تسحب علي وتروح تطقطق بالنت كالعاده اقعد ويانا
خالد: تمام... .........وسكت فتره قصيره قال طيب بعد شوي وريني الاغاني بالفلاش بعدين شنو هالبس اللي لابسته
مراحب: شفييه والله حلوو ويهبل وبعدين انا ما اخذت ذوقك لا صار عندك بنت قول لها الحجي
خالد من النوع الحيوي وغير السالفه
طبعا مراحب وخالها خالد ميانه
خالد سكت عنها وقال: وين امج
مراحب: عند جدي
مراحب وخالد راحو عند ام عبدالله
ام عبدالله: انت وينك سااعه انادي لك الخدامه علشان تتغدى
خالد: وانتي يا يمه الله يصلحج مالقيتي الا هذي تقومني
ام عبدالله :وشفيها هذي مو انسانه وبعدين ياحظي البس مثل الناس غتره وعقال لين متى بناطيل والشعر الصاعد
فوق
خالد: يمه هذاا استاايل وانتي شنو معرفج انتي خليج ع الحنه والعود
ام عبدالله: ما اقول الا الله يهديك ويصلحك ياوليدي الحنه والعود اللي تقول عنهم ميزتنا يالعرب
عند ام محمد وابوها
ام محمد: هلا يبه شخبارك وشخبار صحتك امي قالت لي انك مريض
ابو عبدالله:هلا فيج وينج ماقمتي تسيرين ...واذا ع صحتي الحمدلله
ام محمد: والله يبه انت عارف امتحانات ولويه هالبنات تعال يبه تقهوى ويانا
ابو عبدالله: لا الحين يجيني عمج بسير علي ولا خلصت بجيكم

ام محمد راحت للصاله اللي فيها بناتها وخالد وامها
ام محمد من شافت اخوها انهبلت:: هلا بخويلد وينك ماتدق علي بالعاده ذاابحني بالمسجات اللي تخرعني تالي لييل ومقالبك وتقول لنا صار لك حادث
خالد وضحكه شيطانيه:ههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد: اضحك بس ترى مردووده لك
خالد يسال اماني وسلمى:: :بشرو شخبار الجامعات وياكم؟
اماني سلمى: تمام الحمدلله
مراحب::ليش انا مالي رب طيب اسالوني عن نتيجه ولا خلاص صرت جزء من النص مفقود
خالد:: انتي منو الخبل اللي ما يسال اصلا اخبارج تجيني وسوالفج بالمدرسه عندي
مراحب وهي في حاله صدمه:::شنو عرفت وبعدين منو اللي يقول لك؟؟؟؟
خالد::ههههههه علينا رحوبه هالحركات ع العموم مبروك ع النسبه الزينه منها الاعلى فوق هذا بوديج مكان
غير شكل
مراحب: الله يبارك فيك وعقبال مانفرح فيك يا ابو وليد
ام عبدالله من سمعت كلام مراحب :::::::تقول امييين
خالد::يالييييييل ليش رحووبه خربتي جوي امس سوت لي سالفه تزوج بشوف عيالك
مراحب::: جدتي ما اجذبت تبي تشوف عيالك
خالد::اقوول لا تغيرين السالفه صج انتي مهاوشه ابلتج تونسيه ياللي مو هينه
مراحب:: بصراحه خالي هي قلت ادبها علينا وتمصخرنااوهي من جت صف تلعن فينا تقول ياجعل امانيكم ماتتحقق
وفوق هذا تطالع فيني نظرات احتقار قلت لها ابله انا سويت لج شئ؟؟ جان تقول لي اسكتي ولا تتكلمين وياي :d واخذت رفيجاتي بنهايه الحصه


لانه صار بين الابله ورفيجاتي كلام ورحت وياهم تقول بدي قارد لهم زينه بس



خـالد::: بالعاده انتي هاديه بالمدرسه؟
مراحب:: اصلا لا شفت وكيله ولا ناظره تجيني صدمه قلبيه يانهم يخالفوني ع جوتي اكرمك الله ولا اظافري
شوف خالي لا كبرت بخلي البنات مدرستي فري عادي
خالد::انتي بتخربين مدرسه بكبرها ههههههههههههه انا لو اني ابوج ماكو دلع لج
خالد: سلمى شفيج اليوم متضايقه ومالج خلق بالدنيا؟؟
سلمى: لا عادي مافيني شئ
خالد:يالييل من دلع هالبنات
سلمى: مو بصاحي من عمرك

خالد:افا تقولين لخالج مو صاحي
سلمى: واعترافك انك تزعج امي شنو
وتبادلت العائله البضحكات
ام عبالله: ام محمد مادريتي انه ام صقر بنتها تملجت
ام محمد:: منو ام صقر
ام عبدالله:جارتنا ام صقر
ام محمد: أي ياحليلهاا

شموخ طفله
01-27-2011, 12:23 PM
بارت 3


خالد:انا شنو مقعدني عندكم باخذ محمد وياي بروح الاسطبل

سلمى : والله انك مو شئ ع طول تنحاش من هالسيره

خالد:........

ام محمد:تكفى يا اخووي طلبتك دير بالك ع ولدي

خالد:انتي شفيج خايفه ع ولدج خليه رجال

ام محمد:توه صغير حرام عليك متى تتحمل المسؤوليه انت

خالد: خلاص ابشري

راح خالد ويا محمد

مراحب راحت غرفه جدتها تشوف نفسها بالمرايه وقعدت عند خالتها اشواق

مراحب: خااااااااااااله حياتي انتي

اشواق:شتبين اكيد فيج شئ او تبين شئ

مراحب:اووف محد يفهمني بالبيت هع

اشواق كانت تحب طليقها حيل لدرجه يوم شافت مراحب خشت الصور وكان

سبب الطلاق خوات طليقها

مراحب:اقوول خاله شنو تسوين شنو اللي خشيتيه

اشواق:هااااااااه ولا شئ

اماني كانت اقرب وحده ل اشواق

بالصاله

ام عبدالله: الا زوجج ابو محمد يجي يتعشاء عندناا

ام محمد: والله مدري عنه يمه بس بخلي مراحب تدق عليه

ام محمد:رحووووبه وينج يا يمه

مراحب:كااني يمه

ام محمد: دقي ع ابوج يجي بالعشاء ولالا علشان نحسب حسابه



مراحب:: طيب يمه

راحت ماصدقت رحووبه تدق ع ابوها وحيل ابوها مدلعها

راحت للصاله اللي فوق واخذت تليفون بيت

ودقت ع ابوها

مراحب: السلام عليكم يبه

ابو محمد:وعليكم السلام هلا بنتي الحووه

مراحب استحت: يبه امي تقول لك تبي تتعشى بيت جدي ولالا

ابو محمد بعد تفكير قصير: الا بتعشى وياكم

مراحب: تدري ونااسه يبه لا جييت تنور الديره كلها مو بس الكويت

ابو محمد: عن العياره وعندي عيال عمي وعيالهم

مراحب : طيب يبه بس ترى محمد راح ويا خالي خالد

ابو محمد:وين راح خالج؟

مراحب: رايح لاسطبل هو وربعه

ابو محمد::اها الحين بدق عليه اشوف ولدي مل هناك اخذته

مراحب :طيب

من بعد مكالمه

دق تليفون

مراحب: الوو

......:السلام عليكم

مراحب:وعليكم السلام خير؟

..:انتي منو

مراحب:انت اللي منو داق علينا وتقول انتي منو صج انك انسان تافه

..:هذا مو بيت جدي

مراحب: لا تتفلسف وعاد تدق ع رقم مره ثانيه سامع

وسكرت سماعه

فيصل:اووف والله متاكد هذا رقم بيت جدتي بدق وبشوف

ترررررررررررررررررن

مراحب:الو

فيصل:عطيني جدتي انا فيصل

مراحب:طيب

فيصل وهو فيه قلبه اوووف نشبه هالبنت صايره بيت داله في بيت جدتي والله لو خواتي مثلها من زمان ذابحها

مراحب وهي تصااااااااارخ:جده تليفون يبيج ويقوول انه ولد خالي واسمه فيصل

فبصل :ياليييييل بطت اذني بالصراااااااااخ

ام عبدالله اخذت سماعه

ام عبدالله:هلا فيصل

فيصل:هلا فيج جده شخبارج؟

ام عبدالله:زينه الحمدلله وانت بشرني عنك؟

فيصل :ماعليه تمام الا جده منو هذي اللي ردت علي اول مره تطلع لي وتهاوشني

ام عبدالله:هذي بنت عمتك ام محمد

فيصل:اهلي راح يجون عندكم اليوم الا خالي خالد وينه ادق عليه مشغول

ام عبدالله:رايح الاسطبل ويا محمد

مراحب قالت لامها انه راح يتعشى وياهم

ابو محمد كلم خالد

ابو محمد: السلام عليكم

خالد:وعليكم السلام هلا والله بابو محمد تو مانور نقالي من دقتك

ابو محمد: تسلم حبيب قلبي والله الا اقول لك ولدي عندك؟

خالد: انت شفيك انت واختي الولد مافيه الا العافيه ورايح عند الحصان

ابو محمد: دام انه مستانس خله عندك

في هذا الوقت جت عائله عبدالله الى عائله ابو عبدالله

ام عبدالله:: ياميري وينج ما تفتحين الباب يامال الصمخ

ميري:: ماما انا في شُغل كثيير كله انا ينادي

ام عبدالله: العن خيرهااا جايبينها تنفعنا ولا جايبينها ترفع ضغوطناا ليتني مثل قوتي كان مادشيتكم بيتي

ميري افتحت الباب لعائله ابو عبدالرحمن

ميري: هلا ماما شلون انتي ان شاء الله زين؟

ام عبدالرحمن ::زينه بس وين ماما كبير ؟

ميري: ماما كبير داخل وفي بنت هيااا

تركض ميري وتروح لام عبدالله ::مااااااااااااااااامااااااااااا يجي حورمه عبدالله

ام عبدالله:ياهلا مرحبا تو مانور البيت

ام عبدالرحمن:منور بوجودج خالتي

الا تجي ام محمد ذاك البس اللي يلمع

ام محمد:هلا والله بزوجه اخووي شخبارج

ام عبدالرحمن:بخير وانتي شخبار بناتج انجحو ولالا؟

ام محمد:لا الحمدلله انجحو

مراحب كانت حييل مشتاقه لامال

منال من غير نفس: هلا مراحب شخبارج؟ يقولون انج ناجحه صج؟

مراحب وهي مستانسه:هي الحمدلله الله وفقنا وسهل عليناا

مراحب: يااحمارررررررره انتي وينج امووله ادق عليج بالنقال ماتردين كل هذا تغلي علينا

امال: والله بالدنياا الا صج شنو هالكشخه هذي ذكرتيني بمكياج حنان دشتي


مراحب وهي بغرور: انا احلى واكشخ مكياج في الكويت كلها

منال في قلبها أي هيين::أي صح حتى انا اقووله بنت عمتي

مراحب هي منهبله من الكلام اللي سمعته من منال::::مشكووره اصلا انتي منبع الذوق كله

مراحب:الا صج بنات سمعت انهم راح يغيرون مناهج

امال::ياااااويلي يااقرادتي انا لولا الله ثم رفيجتي ولا انا ساقطه تدرين

مراحب:يؤيؤيؤيؤ تدرين انا ما احب اغش بس اغشش هههههههه

امال:ليتني في مدرستكم

مراحب:زوري بطاقه مدنيه وتعالي هههههههههههههه او دبري لج واسطه

رايـق
01-27-2011, 11:04 PM
يعطيك العافيه

شموخ

بداية جيده ومستقبل روائيه جيده ينتظرك

شموخ طفله
01-28-2011, 11:31 AM
شاكره لك ع حضوورك

واتمنى تفااعل

وجودك يكفي
01-29-2011, 02:11 PM
روايه رائعه تستاهل التقييم

تسلمين ياكاتبتنا المبدعه والرائعه

شموخ طفله
01-29-2011, 05:24 PM
روايه رائعه تستاهل التقييم

تسلمين ياكاتبتنا المبدعه والرائعه


الارووع هو حضوورك اخووي


شرف لي تقييمك

شموخ طفله
01-29-2011, 05:32 PM
امال:جب عااد بسم الله علي ما اخالف مثل بعض ناس انتي واختي مدري شنو عاجبكم
مراحب: عادي نسير ع وكلتين والناظره هذا وغير الشاي والقهوة
امال: اسكتي بس مجربه روحت للاداره مره كنت بطلع مريضه صوت الضحك من الاداره طالع للمدرسه
بالاخير يوم سمعت انه فيه وحده من شؤون طلبه تحر زوجه اخوها والثانيه تقول زوجي راح يسفرني لندن
مراحب: مو شئ جديد اصلا وين ماتروحين لازم عياارات
بناات شرايكم عندي فلم يخررع شرايكم نروح غرفه جدتي ونطلع وااير الرسيفر وعند دي في دي
منال:لا ما ابي بقعد ويا الحريم
مراحب: تعالي منوول وربي عجيييب واذا خايفه من رعب نغيره
منال: لا بقعد ويا امي
مراحب:كيفج حبيبتي
مراحب في هذا وقت تقووول ليش انا نزلت مستواي لها وكاهي فشلتني عند اختها
مراحب: اذا ماعليج امر امال جيبي الشنطه اللي هناك وانا بسوي الدي في دي دون رجال يسويه
وتدرين انه اهلي يقولون لي اني احب اصلح الالكترونيات لا خرب شئ نادوني الظاهر بصير اول مصلحه بالكويت للكمبيوترات تلفزيونات هههههههههههههههههه
مراحب:يلا شوفي سويته والحين بروح للمطبخ يسون لنا شاي ونشتري لنا حب تعالي موجودين اخوانج؟
امال: أي ليش؟
مراحب:يبي لنا حب شمسي ويا هالرعب حييل متفاعله ويا القصه طيب وين اخوج فهد؟
امال: يااافهههههههههههههههههههههد فههههههد رد علي انبح صوووتي
فهد:هااه شتبين انا جاي من دوانيه علشان رياجيل يقولون خل الخدامه تعطيك فناجيل
ااامال: مراحب كلميه باللي تبينه انتي انا راح صووتي
مممراحب:سلامت صوتج حبيبتي الا فهد ابي منك طلب لا ترفض
فففهد: شنو


مراحب :ابي حب شمسي من الدكان والباقي اشتر فيه اللي تبي
فهد:طيب بس قولي والله تخلين الباقي لي
مراحب:والله الباقي لك
وراح فهد للدكان
فهد:لو سمحت ابي حب شمسي
مسؤول عن الدكان اسمه ربع: هذا هو حب شمسي
فهد: جم الحساب اغراضي ويا الحب؟
ربع: دينار
فهد:طيب
وفي هذا وقت فهد شاف خالد ومحمد
خالد:فهد شخبارك شنو تسوي بالشارع؟
فهد:بس مراحب قالت تبي حب قالت باقي اشتر اللي تبي
خالد يااعيني ع ملصحه يارحووبوه::طيب روح العب ويا محمد
فهد:محمد يلا تعال بودي الحب بعدين نلعب
محمد:طيب
وخالد دش البيت وراح سيده لغرفته سمع ضحك مراحب امال عالي في غرفته ام عبدالله
خالد شاف اللمبات مسكره مراحب ماخذه مخده ومكانها مقابل تلفزيون منسدحه امال فوق سرير تقول لمراحب
شوفي هذي ماغير تذبح خلق الله
خالد: الحين مالقيتو مكان الا غرفه امي صج نشبات وبعدين ترى صوتكم عالي

مراحب وامال معطينه طااف من قوه الفلم

ام عبدالله::انا بصراحه ماشفت خدم جذيه يشيخون علي
ام محمد: يمه تحملي ويقولون امسكي مجنونك لا يجيك اجن منه
ام عبدالله:أي والله صاجه
ام عبدالرحمن:ام محمد مادريتي عن ابله في مدرسه بنتي متهمينها انه تغشش وهي ماغششت البنت
ام محمد: أي سمعت عنها والله يكون بعونها
ام عبدالله: الا ازواجكم وينهم؟؟؟
ام محمد: يمه مراحب تقوله انه ابو محمد راح يجي
ام عبدالله:أي زين هذي ساعه مباركه وان ماشالته الارض تشيله عيوني
في وقت هذا جت تهاني وبناتها
عند باب الشارع
شافت محمد وفهد يلعبون كورة وصراخ
تهاني: شخبارك حمود وفهود وين امهاتكم
محمد:كلهم بالصاله
ساره:اوووف لا عز الله جوي تعكر بس زين راح تريحني منال
بغرفه اشواق
اماني:سلمى شوااقه لا تتضايقون وخلينا نفلها شوفي النتفه فلتها وحنا مانفلها خلينا نرجع يوم كنا نتف
الا اقول رحوبه العووبه ام لسانين وينهي؟
سلمى:هي بغرفه جدتي تشوف فلم
اماني:امشي خلينا نخرب عليهم ومنها نستانس
سلمى:يلا امشي عيل
دشو اماني وسلمى:شنو تشوفون بنات؟؟؟؟؟
رحووبه:فلم ياااااااااي يهبل كله ذبح ومذابح
اماني: ليش انتي ولد تحبين القتل؟؟
رحووبه:لا يااعيووني علشان لما اروح أي ديره فيها حرب ما اخاف يكون وضع ايزي
اماني:يااطوول لسانج الحمدلله ديرتنا حاميها ربي ياجعل دووم حاميها ورازقها
سلمى: مراحب غيري الشريط وتابعيه بالبيت
مراحب:لا والله ماني متابعته لو ع قصه رقبتي بشوفه هنيه
امال: ههههههههههههههههههههه ذكرتيني في تربيه الاسلاميه مدري الاحياء مال عاشر ليش يذبحون القاتل شنق
مراحب:عن الفلسفه زاايده تحبين ابلتج وتقولين هالكلمتين
:وياج حق تحبين ابلات الاسلاميه تحسيين انه حصه وناسه تاخذين وتعطين ويا الابله وتقولين موقف مناسب ويا درس ونتناقش فيه
امال: أي صح مو مثل حصه العربي كله كتابه ماترتاح الا لما تملي سبوره واذا جاء نحو ولا بلاغه يقولون لنا اكتبي بالدفتر تم مناقشه الدرس
مراحب:ههههههههههههههههههه يحبون يشتتون افكارنا
مراحب: اقووول لاحظي انا قلت قصه رقبتي شنو جاب تربيه الاسلاميه مدري الاحياء اللي قلتي عليهم والعربي
اقوول ترانا عطله وسكري سوالف المدرسه حنا يلا افتكينااا
ميري:يلا بنات عشااء؟؟
مراحب: اقول ميري اذا ماعليج امر جيبي العشاء بالصاله
ميري:شنو انا يسوي كل يوم انظف بيت ويجي يوسخ بيت صغير بس نفرات واجد
مراحب:شفيها هذي تتحطم اقووول هيييه
ميري:شنو يبي>>طبعا بصوت عالي
مراحب قولي ماشاء الله تقولين عددنا واجد ما بقى الا عينج الحاره يالهنديه
مراحب من كثر ما عصبت خلاص مالها خلق تتكلم ههههههههههه وهلكانه
يجي خالد يشوف بنات كلهم بصاله
خالد: ترى يوم الاحد بطلعكم مدينه ترفهيه والافينيووز
مراحب:صج ولا تتغشمر لاني اعرفك كل شوي اورط ابوي واخذ منه فلوس
علشان تطلعني بعدين ماتوديني
خالد: لا بوديكم دام انكم شطار وتستاهلون بس رجاءا كل وحده تعطيني 5 دنانير ع توصيل
سلمى :ياربي من الحين صرت تشتغل ساايق
بالديوانيه:
فيصل:شباااااااااب شرايكم نفلهاااا اليوم
عبدالرحمن:أي والله فكره بس قوول للاخ خالد اللي مبسط داخل
فيصل: ههههههههههههه امش نرووح الصاله ترى ماسلمنا ع عماتي وجدتي
عبدالرحمن: يلا امش
ابو محمد دق ع نقال ام محمد
ابو محمد:يلا اطلعو انا بالسياره
خالد:اقول ام محمد ترى بنتج نست سي دي حقها
ام محمد:بعدين لا مريتكم اخذه ويياكثر ماتنسى بنتي زين ماتنسى نفسها
مراحب وخواتها طلعو وراحو للحوش
محمد:مراحب تعالي ابوي برى بالسياره
مراحب:طيب
فيصل منصدم من مراحب يقول هذا الصوت اللي كلمتها بس والله حلوة اقول اترك عنك هالسوالف:محمد وين عمتي
محمد:داخل بتطلع الحين

شموخ طفله
01-29-2011, 05:35 PM
يوم تالي:

قامت مراحب الصبح:يااربي انا بحلم ولا بعلم بالعاده اخر وحده تقوم انا
يلا بجرب اسوي نفسي ريووق شسوي بعد بعدين فكرت ليش تسوي ريوق دام المطاعم توفره اكل لي تفاح ابرك لي لا قامو اهلي طلبت مطعم <<<<طلعت عجوووز الاخت
شافت ابوها قام
مراحب:هلا يبه صباح الخير
ابو محمد:صباح النور
مراحب:يبه ابي اطلع اليوم بشتري دفتر ذكريات وبخلي اللي عزيزين بقلبي يكتبون لي
ابو محمد:طيب ماتبين شئ غيره؟
مراحب:سلامتك ورضاك علينا
ابو محمد قرييب من بنته حيل وهم بنته متعلقه بابوها طريقه جنونيه
يعني ابو محمد يجيب بنته مراحب طبعا بالسياره تسولف له شنو صار هناك بالمدرسه
وهو يقول له عن واحد يبي زله عليه عند مدير معنه ابو محمد اكثر من 13 سنه وهو فيها شغلته
مراحب:يبه
ابو محمد:هلا معاج
مراحب:متى راح توديني
ابو محمد: باجر ان شاء الله بوديج
جت ام محمد
ام محمد:الا محمد وينه ما اشووفه
مراحب: أي حتى انا ماشفته
ام محمد:يااااويلي ولدي
يروحون ويدرون ع محمد
ام محمد:كله مني انا ما انتبهت عليه وخواته العن مني
لقو محمد:بالحوش يلعب كورة
ام محمد: محمد ليش ماقلت لي تلعب كورة خفت عليك ادورك
محمد:اه مدري
وراحت ام محمد عند تلفزيون ومحمد يلعب بلاي ستيشن ومراحب عنده
محمد:مراحب انتي تحبيني؟
مراحب: أي انت اخوي شلون ما احبك
محمد: عيال المدرسه اللي بخامس يضربوني وانا بروحي وانا ماقلت لامي
مراحب وهي منصدمه:ليش اذا انت ماتبي تعلم امي روح للاخصائي الاجتماعي
دقت عبير رفيجه مراحب
عبير :سلام عليكم
مراحب :هلاا بالقاطعه اللي ما تسال عن رفيجتها
عبير:والله ع طول من خلصنا امتحانات وحنا ماغير نطلع مانجي للبيت الا 12 واستحي ادق عليج
مراحب:ياربي لا تستحيين عادي
عبير: مراحب امي تسلم على امج حييل وتقول لي بوسي لي اياها
مراحب :من عيووني
وطلع لها خط ثاني
مراحب:عبوور حياتي عندي خط ثاني بشوف منو بجي لا تسكرينه
عبير:طيب
خالد:يلا تجهزو راح نطلع
مراحب:اليوم خميس مو احد؟
خالد: اقوول ماعلي احمدي ربج اني اطلعج
مراحب:ياربي ياشين التمنن ما احبه
خالد:اقوول اخلصي ياافتوون
مراحب بعصبيه :طيب بس لا تقوول فتوون اذا انا فتون انت فوزي
مراحب راحت لاعند امها تاخذ فلوس منها
مراحب:يمه
ام محمد:هلا
مراحب: ابي فلوس بروح ويا خالي
ام محمد:ابشري من عيوني منو عندي اغلى منكم بس شوفي
راي ابووج

شموخ طفله
01-29-2011, 05:37 PM
تتوقعوون راح تطلع

وهل ابو مراحب يوافق ولا يعارض

مهـرة مـطير
01-30-2011, 08:50 PM
ما راح أجاوب

انتظر البارت الجاي

.*إنـْسَـآن عَـآدِي*.
01-31-2011, 03:44 PM
لي عودة ..
وآعتذر وبشدة عن تأخيري ..
وإن شاء الله الحق آلقصص
عسىآ مآفآتني شي ؟ :34:http://www.otaiby.com/vb/images/icons/icon10.gif

شموخ طفله
01-31-2011, 03:51 PM
ما راح أجاوب

انتظر البارت الجاي


حياج الله منورة حبيبتي

شموخ طفله
01-31-2011, 03:52 PM
لي عودة ..
وآعتذر وبشدة عن تأخيري ..
وإن شاء الله الحق آلقصص
عسىآ مآفآتني شي ؟ :34:http://www.otaiby.com/vb/images/icons/icon10.gif

لا عادي منور باي وقت اخوووي

لا ماطاافك شئ وانا جدتك

<<عاشت بدور الجده لووول

شموخ طفله
01-31-2011, 06:23 PM
بارت6

عند بيت ابو عبدالله

ام عبدالله: وراك تصاارخ

خالد: كنت اكلم بيت اختي

ام عبدالله:ليش فيهم شئ قول لي

خالد:لالالالا مافيهم شئ بس انا مواعد البنات اني راح اطلعهم

ام عببدالله:طيب قول لبنتي تقعد عندي لين بنات يجوون

خالد:بشوووفها

الا ميري قطعت حوااار

ميري:مامااا ترى مافيه خبز وجبن

ام عبدالله بكل عصبيه: انا شكو رووحي عند السايق ويجيب طلبات

ميري: ماما يصير اكلم زوج مال انا

ام عبدالله:الله يعينا كل شوي داقه ع سيلان طاايحج بلا دقي وفكينا



وعند بيت عبدالله



امال:يبه يبه

عبدالله:هااااه ما تشووفيني نايم

امال:يبه عمي خالد يقول يبي يطلعنا كلنا يالبنات ابي فلوس بيت عمتي راح يروحون

عبدالله:لما اقوم يصير خير

منال:أي يبه تكفى انا قايله لساره اني بجي فشله اني ما اجي

عبدالله يوم شاف منال موافقه قال : خلاص بقوم وبعطيكم فلووس بس لا اوصيكم

ديرو بالكم ع بعض

منال وامال :ابشر يبه



عند بيت ابو محمد

مراحب: يمه ابووي وينه

ام محمد:راح له مشوار ويجي

مراحب:يمه خالي مجنني كل شوي دااق يقول اللي ما تتجهز يروح ويخليها

ام محمد:ياويلي ع اخوي انتي تعرفين اخوي طبعه بس كلام فعل ماكو

مراحب:يمه بدق ع ابووي وبشوف عنه

ام محمد:كيفج

دقت مراحب ع ابوها

ابو محمد: هلا

مراحب: هلا فيج يبه

ابو محمد:هلا شفيج

مراحب:بروح ويا خالي

ابو محمد:ل وين؟

مراحب:بروح لحديقه الترفهيه بعدين نروح انتعشى بالافينيووز

ابو محمد:متى بتروحون

مراحب:يقول لي خالي بعد ساعه القاكم جاهزين

ابو محمد:قولي خواتج وامج راح نطلع وياهم

مراحب:صج يبه ولا تتغشمر

ابو محمد:الحمدلله والشكر انا بروح معكم فاضي بس تجهزو

مراحب:طيب مع السلامه

وسكرت الخط

مراحب وهي مستانسه وراحت لغرفه بنات

مراحب: بناااااااااااااااااااااات ابووي راح يوديناا يطلعنا

سلمى:وين يودينا ابوي

مراحب:ماني قاايله لو شنو

سلمى :وجععععع عاد قولي

مراحب: ما ابي

اماني: شنو وين راح نرووح؟

مراحب: بدري هههههههههه يوم برووح قلتو وين صج خبوول انتو

الا بروح اقول لامي ماقلت لها ياربي صرت كله انسى

مراحب:شافت محمد يلعب بلاي ستيشن

مراحب:::: بسسسسس محمد عفيه سكره وروح بدل ملابسك ترى كل عياال خالي الصغار راح يجون

محمد:مراحب البس دشداشه ولالا

مراحب:ليش انت شنو تبي

محمد:انا بلبس نظارات وباخذ نقال امي واحطه مخباتي

مراحب:يااعيني ع رجال ههههههههههههه

الا ام محمد مرت

مراحب:يمه يمه

ام محمد:هلا لا تغلطين ع اخووي

مراحب:ابوي يقول لي تجهزو لانه هو راح يودينا بدال فوزي شسوي يمه هو يعايرني بعايره هههههههههه

ومرت الساعه وخالد قام اخذ سياره السايق كبيره وساق فيها حكم انه راح يكفونهم وصل لبيت عبدالله

خالد طق جرس طوووووووووووووووط طووووووووووووط

امال:منو عند باب

خالد:عمج يلا تعالو

امال:يلا كانا طالعات

وركبو سياره

امال: الا وين بنات عمتي ام محمد؟

خالد:الحين نجيهم

منال:عمي شخبارك؟

خالد:الحمدلله يسرج الحال

وصلو بيت ابو محمد وابو محمد كان توه وااصل

خالد:هلا والله بالنسيب

ابو محمد:هلا فيك الا مراحب جننتني تقول خالي اذا طلعنا بسرعه يروح

خالد:انا ما احب اطول برى الشارع

المهم مراحب كانت بالصاله تنتظر ابوها الا شافت خالها وابوها

مراحب:فووزي جيت هههههههههههههه

خالد: فتون بنت علف بتجين ولا لا

مراحب:ترى ماقلت لك العزيز الغالي بيروح ويانا

خالد:منو

مراحب:اكيد باباتي

خالد:اقوول ياشين دلع امشي اركبي جايب منال وامال

مراحب:يبه عادي اروح وياهم

ابو محمد:أي روحي وانتبهي ع نفسج

مراحب حبت راس ابوها:من عيوني يبه

البارق
02-03-2011, 10:01 PM
شموخ

ودى اعيش الي خلف الكواليس شكلها تحف ههههههه

واصلى انت مبدعه

شموخ طفله
02-04-2011, 02:29 PM
اتمنى اللي يقراا يرد

علشان اكتب بارت جديييد

شموخ طفله
02-04-2011, 02:57 PM
هنيه كل بنات رااحو ويا خالد
خالد مشغل اغنيه حبيبي سكن بالعين


حبيبي اللي سكن بالعين عليه احسد انا عيني
الا ياليت لي قلبين و أحبه بكل قلبيني ....

ياسيدي و سيد الحلوين ياورد اللي فـ بساتيني

احبك في القسا والليـن ومن غيـرك يسليني
....

عشقت الزيـن به والشين ، واحبه بكل مافيني

من الشوق اللي عاش سنين مابين حبيبي وبيني



....
حبيبي للمحبه دين وانا وفيت لك ديني




الا بالله متـى يازين احط ايديك في ايديني



مراحب:ياعيني ع الاغنيه يافوزي وين ميسون عنك
امال وهي تلعب في بي اس بي حقتها:خليه طربان
خالد:اقول احترمو نفسكم لا اوقفكم بالشارع
مراحب: هههههههه ضحكتني ابوي عندي
منال وهي تسوولف ويا ساره
منال:شفيج مراحب تقولين عن عمي فوزي


مراحب:وهو ليش يقول لي فتون يتحمل

اقوول يلا وصلنااا

عند بيت ابو عبدالله

اشواق:ياويلي ويلاه ع ولدي له وحشه بالبيت

ام عبدالله: اقوول تعوذي من ابلييس ودقي ع بنتي ام محمد وساليها هي تجي ولالا

اشوااق:طيب يمه

راحت اشواق تدق على ام محمد

اشواق: الوو

ام محمد:هلا شخبارج؟

اشواق:زينه وانتي شخبارج؟

ام محمد:زينه

اشواق:الا صج امي تقول دام بناتج رايحات ويا خالد تعالي عندنا
ام محمد:اصلا انا رايحه وياهم مع ابومحمد

اشواق:وراكم شنو تسون ودعي طفولتج انتي وابو محمد هههههه

ام محمد:ورا ما تستكين اصرف لي واصرف لج

اشواق:سلمي ع زوجج بس ههههه

ام محمد:ابشري

ام محمد:ابو محمد اشواق تسلم عليك

ابو محمد:الله يسلمها

ام محمد:اقوول اشواق ولدج وينه

اشواق:ولدي راح ويا خالد

ام محمد:اهاا


اشواق:اماااانه انتبهي عليه مالي خلق لحنه ابوه عاد هو يبي زله علي

ام محمد:لا تخافين بخليه هو محمد ويا بعض بس هم عيال عبدالله بيكونون معنا

اشواق:طيب مع السلامه

شموخ طفله
02-06-2011, 07:52 PM
اشواق من سكرته


ام عبدالله:هااااه شنو قالت؟


اشواق وهي تضحك:ام محمد بتجدد شبابها ههههههه


ام عبدالله:ليش هي وينهي


اشواق:راحت ويا خالد وهي وابو محمد




ابو عبدالله:وراكم صوتكم عالي


ام عبدالله: لا بس نتكلم عن بنتي


ابو عبدالله: أي


عند ابو محمد بالسياره


ابو محمد:والله اشتقت لزعاج مراحب


سلمى:الحين تلقاها مجننه خالي خالد هههه


اماني:وليش حنا مانكفي مثلا


ابو محمد:لا تكفون بس هي غلااي


محمد:ليتني رحت ويا مراحب ماخذه بي اس بي مالتي



بيت عبدالله


شيخه:يقولون اختك رايحه ويا زوجها مو مثل حظي مالت علي


عبدالله:شتبين اسوي لج


شيخه:حتى الطلعه وياك ماتطلعني مثل ماتطلع ام محمد وهي شنو احسن


مني فيه مثلا


عبدالله راح وترك البيت


شيخه :هذا اللي مستفيده منك ماغير النحشه



_


وصلو كلهم للمدينه الترفهيه


خالد: يلا وصلنا ولا عاد تضيعون مثل كل مره


مراحب:ياعمي رووح ماراح نضيع


ابو محمد اعطى بناته تذااكر


ابو محمد:العبو زين ترى انا قاعد هنيه


ام محمد:اماني لاعبي محمد العاب ما تخوف زينه مو مثل ذيك مره لعبتيه وقام يبجي علينا


امال وهي تصاارخ:مراحب يلا خلينا نروح مال التذاكر


مراحب:يلا امشي


مراحب شافت خالها خالد يشتري قهوة


مراحب:يووه هدرجه متصدع مننا يا فوزي


وخالد شااف ربعه


...:هلا ابو ولييد اللي ما ينشاف قبل كنت تجي الديوانيه تمر هالايام صاير قطوع عننا


خالد:والله ظروف الدنيا


الا مراحب وامال جتهم كورة وكل وحده طقتهاا لين ودتها بعيد عنهم


الا ويجون شباب 2 مراحب وامال انحااشو
امال: ياقردنا طلعو عيال كبار مو صغار


منال وساره كانو قاعدات شوي ويلعبون


منال:اووف اختي مدري ليش تحبها من حلاتها ولا من دلعها


ساره:خليها تولي طاااااف لا تهتمين بالاشكال الهيلق


منال:أي والله خلينا نمشي ونستانس شوي


وفهد ومحمد ويا الباقين يلعبون


محمد:انا بصير الحكم


فهد: لا لا محمد انا وياك قلنا نصير مثل باب الحاره انا عصام وانت معتز


محمد: أي صح الا تحب خطر معهم انا لا مليت اشوفه ولا العب بلاي ستيشن


سلمى واماني قعدو يفترون بالحديقه


اماني:سلمى شوفي شوفي هذي حاطه مكياج بيتهم من قلب والله مو صاحيه اللي تسوي الحركه هذي عبالها تنجذب مثلا


سلمى:خليها عبالها حلوة مثل حليمه بس تحت سواهي دواهي هههه


عند مراحب


مراحب: شوفي هذي شوفيها بسرعه


امال: منو هذي تعرفينهاا


مراحب:أي اعرفها هذي ابلتي الفيزياء حقت العام امشي خلينا نستعبط عليها


امال: يوه عاد انا احب هالسوالف اعشققها


عند ابو محمد


ام محمد:ياهبل الجو بصراحه عجييب


ابو محمد:أي والله الهواء زين


ام محمد:تذكر يابو محمد ايام قبل


ابو محمد قام يضحك: وهي تنسي السالفه؟


ام محمد وغيرت السالفه استحت:الا ابو محمد تبي شاي


ابو محمد:لا بس بمشي قومي امشي معي


ام محمد:طيب


ابو محمد شااف سلمى اماني يمشون ويلعبون وشاف مراحب ويا حرمه هي امال


مراحب: شخبارج ابله عرفتيني


فاتن:ازيك ياست الكل


مراحب:زينه وانتي شخبارج هذي بنتج


فاتن:أي دي المزعجه


امال:ابله انتي عندج اخت في بالكويت


فاتن:لا ليش


امال:ياسبحان الخالق تشبهج بالضبط


مراحب:شافت ابوها من بعيد وتلوح بيدها


امال:وجع ان شاء الله لا تاشرين تراج كبيره ههههههه


مراحب:ابووي ماهو غريب جبي بس ابله فاتن مع السلامه


فاتن:مع السلامه بنشوفك بالمدرسه هههه


مراحب:عفيه ابله لا تجيبين طاري


فاتن اضحكت


عند بيت عبدالله


شيخه دقت ع اهلها


ام شيخه:سلام عليكم


شيخه: وعليكم السلام شخبارج


ام شيخه:زينه علامج صوتج جذيه حزينه


شيخه:يمه بروحي بالبيت وعيالي كلهم طلعو حتى عبدالله راح ربعه وخلاني


ام شيخه:طيب خلي السايق يجيبج عندي


شيخه:هذا اللي بيصير اصلا وحتى ماني ماخذه راي عبدالله يولي


وسكرت سماعه


عند خالد


وهو يفر بالحديقه


شااف مراحب وامال ومنال وساره يعطون تذكره للهندي


خالد:صبر بركب معكم ابو محمد ماتبي تغاامر


ابو محمد:روح توكل على الله هههههههه


يوم بدت اللعبه


مراحب: ييييييييييييييمه لحقيني امال ياحماره وخري عن عباتي


امال:خايفه ما ابي اشوف بغمض عيوني


المهم لعبو وراحو للافينوز يتعشون


ابو محمد شاف فيصل وعبدالرحمن يفترون


ابو محمد:هلا والله بالشباااب


فيصل :هلا فيك


عبدالرحمن:شخبارك؟


ابو محمد:تمام وانتو؟


عبدالرحمن وفيصل:تمام

شموخ طفله
02-10-2011, 03:53 PM
بارت9


عبدالرحمن: ابو محمد غريبه تجي هنيه
ابو محمد:لا معي الاهل
خالد جااء
خالد:ابو صماخ هنيه
فيصل: كح كح
عبدالرحمن :خالد دام جيت تعال اعزمناا
خالد:انا اعزمكم ضحكتوني
ابو محمد رااح داخل
مرت بنت جمب خالد:يااااااي يهبل وااايد كوول
خالد: اقول انا بروح مع الاهل
عبدالرحمن :شفيك
خالد: لا بس مواعد بنات داخل
البنت: ويي له سواابق الاخ
خالد:يازين البقر على قرونها
عبدالرحمن وفيصل :ماتو ضحك

خالد:شباب بشووفكم باجر بالشاليه عازم ربعي وابيكم معي
فيصل:ابشر يالخال
عند ابو محمد
ام محمد:هذا مكان مناسب خلونا نقعد هنيه والله مالي حيل بالفرااره
منال:لا عمه في مكان احسن منه

ام محمد:لا منال والله اريولي تكسرو
امال:منال خلاص خلينا نقعد هنيه لا تعبين عمتي
ابو محمد:يلا اللي تبي تطلب تروح معاي
مراحب: انااااااااااااا برووح
ابو محمد:ورا تصارخين هههههههه طيب

مراحب:علشان تسمعني ههههههههههه
ساره ومراحب ومنال وسلمى واماني وامال راحو ويا ابو محمد علشان يطلبون
ابو محمد:مراحب
مراحب:هلا يبه
ابو محمد:هاج فلوس وخلي بنات خالج يطلبون وخواتج معهم
مراحب: ان شاء الله
ابو محمد طلب من مطعم ثاني لانه مايحب وجبات
مراحب تركض للبنات وكان في مطعم زحمه
مراحب:بنااااااات اطلبو اللي تبوونه أي شئ لو كان غالي لانه ابوي معطيني فلوس وقال خلي بنات يشترون اللي يبونه
سلمى:واوووو يلا بنات خلونا مطلب ونخلي باجي كلمه مكياجات
اماني:قولي والله انتي وخري بس انا كبيره وانا بطلب لكم
مراحب:عفيه ع البدي قارد ههههههههه
يجي واحد من شباب يطلب
.......:حشى شنو هالبنات هذول عبالهم مجمع ماكو احد مرضى
فيصل دش دااخل المجمع وراح يطلب هو فيصل نفس المطعم اللي فيه بنات
.....عشتو يالتكبر اخذو رقم
فيصل يوم شاف اخته مراحب: وراا انت ماتصير من الرياجيل
.......:اقول لك علاقه معهم اكيد حباايبك وعلشان جذيه تدافع عنهم ترى حركات قديمه
فيصل: انت لو انك رجال ماتسوي ذي حركات
عبدالرحمن عصب: اقوول انت شتبي بالبنات وخر عنهم ولا الحين ابلغ عليك ولا باخذ حقي بيدي ورب البيت
.....: هذا الحبيب الثاني وين الثالث بعد
يوم شافو الهواش والكلام الشرطه جت وطلعت الولد من المجمع
اماني:يلا بنات خلونا نغير مطعم احس مالي وجه
مراحب:وانا اقول هذي بدي قارد وانا ما ابي الا هالمطعم
فيصل:اطلبو ماعليكم واذا جاء الكلب دواه عندي
سلمى:ياويلي لو ابوي درا بالسالفه
فيصل:محد بداري
مراحب:اووف تعبت اماني عفيه لا طلبتي جيبيهم عند امي
طلب فيصل وعبدالرحمن واماني

قلب الذهب
02-16-2011, 07:40 PM
آووول شششي مراااحب كثثثار كثثثاااار حبيبتي شموخ ..

وإسسسمحيلي لباااك >> بااين بتتفلسف هع :24:

بالبدايه أنا أمانةً لسى مابديت بقراءة الروايه ولكن بنظره كذا ع السريع وجدت إنو

بينقصها وإسمحيلي ع النقد الصغير ذا فديتك :24: :34:

أول حاجه : كان ودي لو إنك بديتي بخاطره قصيره أو أبيات شعر

أو حاجه مثل كذا بالراويه لأنو بالمقدمه كذا تعطين جووو أكثررر ..

ثاني شي وهو المهم لبى روحك : دائماً نحتاج بالروايات للوصف الدقيق

يعني يفترض منك إنك توصفين الجو العام بدقه شديده مثل

لو كان المشهد اللي تخيلتيه بالنهار أو باليل وملاحظه مهمه هنا :

الدقه هنا مطلوبه بشكل ضروري بالنسبه لموضوع التوقيت ..

كمان لازم توصفين الشكل العام للمكان اللي تتواجد فيه

الشخصيات طبعاً من باب إنك تجعلين القارئ يشعر وكأنه

هو اللي بيعيش أحداث الروايه ..

بدايه موفقه حبيبة قلبي .. ولي الشرف في حال سمح وقتي وتابعت لك

<< صدقيني م ’ أدليت بكذا ملاحظات إلا لأنو سبق ونزلت روايتين بمنتدى ثاني

وحبيت أعطيك من نتاج خبرتي >> يقالي حركات وخبره :18:

تقبلي مرتي لباااك :34:

ރالزيــاديރ
02-16-2011, 08:26 PM
الله عليك يا شموووخ واصلي
أبي أقراها بارت بارت على مهلي علشان ماتحرقين اعصابي وانتظر البارتات

قلم جميل وقصه للأمانه رائعه

شموخ طفله
02-16-2011, 08:31 PM
مشكووره اختي ع النقد

وللامانه فرحت بوجودكم

شموخ طفله
02-16-2011, 08:46 PM
واماني وبنات احجزو طاوله وقعدو ياكلون
مراحب:الاكل حده دسسسسسم يااااااااربي
سلمى:عدااال الحين اللي يشوفج دووبه
منال:يلا يلا قومو بس
مراحب: اوك انا بروح وياج مره وحده نمر ع امي
امال:عفيييه اخذووني وياكم هع بشوف الجو رومانسيه بين ابوج وامج
مراحب:جب ههههههههههه
وراحو عند ام محمد وابو محمد وخالد
ابو محمد:مراحب
مراحب:هلا يبه
ابو محمد:قولي لاخواتج يلا سرينا
مراحب:طيب يبه
امال:مراحب خليج انا بروح انادي سلمى واماني الدوبات وربي
مراحب:ههههههه يلا ع يدج نشوف اذا جو
امال راحت تناديهم وراحو للبيت
في البيت
ابو محمد يسولف ويا ام محمد

ابو محمدصوت نبره حزن: اانا خايف ع بناتي يتشتتون
من بعدي يا ام محمد
ام محمد:لا ان شاء الله شفيك تفاول عليهم وعلى نفسك
ابو محمد صوته نبره حزن:خاايف من اللي يجيهم بالمستقبل ماتعرفين شنو الزمن مخبيه مدري شنو تسون من بعدي
ام محمد:لا تخاف جعل يومي قبل يومك بس شئ طبيعي يقعدون في بيتهم معززين مكرمين
ابو محمد:لا تقولين جذيه ادري ان بيت ملكم بس النااس ماترحم حتى لو كنتو في بيتكم
ام محمد:تكفى الله يخليك غير السالفه
مراحب دشت دار ابوها ولقته ع سريره يبه شفيك بالعاده تشوفها تطل علينا
ابو محمد:لا يابوج انا اليوم نفسيتي متضاايق
مراحب:اها يعني ماكو مكتبه باجر؟
ابو محمد:الا فيه ياعيووني
باجر ساعه4 نروح
مراحب:ان شاء الله يا اعز ابو في الدنيا
مراحب تركض ركض خبال
باجر ساعه4 نروح
مراحب:ان شاء الله يا اعز ابو في الدنيا
مراحب تركض ركض خبال
تروح لغرفه بنات
مراحب: بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااات ابوووي والله فيه شئ بس مايبي يقول لنا حتى شكله تغير
تتوقعون متضايق مننا
اماني:لا مافيه شئ شايفته اليوم بالمجمع كان عادي
مراحب:ياارب مافيه شئ وانها ازمه وتنتهي
مرت اليوم وهم ما يعرفون شئ هالبنات
في يوم جديد
تلعب مراحب بلاي ستيشن لين يمر ساعه 4 وترووح
قبل ساعه 4 جاء ابو محمد لها
ابو محمد:شنو تسوين وقعد جمبها
مراحب:لاااااااااااا خسرت بس العب يبه
ابو محمد:يلا البسي عباتج بوديج؟
مراحب:وين
ابو محمد:مكتبه يعني وين؟
مراحب:أي هههههههههه بس مخي ضارب ويا بلاي ستيشن ولدك كله يفوز علي
محمد:قومي مراحب عن بلاي ستيشن انتي فاشله
مراحب:طيب
البست عبايه
وراحت للمكتبه
مراحب:يبه شرايك بالدفتر هذاا حلو مو؟

ابو محمد: اللي يعجبج اخذيه
مراحب:طيب خلاص هذا اللي ابيه

||كلَي شموخ||
02-20-2011, 02:25 PM
شمووخ
احداث رووعـه
> تم نسخ ولصق عشآن اقراها ع راحتي :)
سلمتي غلاي.

شموخ طفله
02-20-2011, 03:26 PM
شمووخ
احداث رووعـه
> تم نسخ ولصق عشآن اقراها ع راحتي :)
سلمتي غلاي.


فديتج منوورة قلبي وحياج اي وقت

مهـرة مـطير
02-20-2011, 07:39 PM
متآبع ـه لج يالغ ـآليه وآصلي إبدآعج

شموخ طفله
02-21-2011, 01:53 PM
متآبع ـه لج يالغ ـآليه وآصلي إبدآعج


فديتج يالغلااا


:rose:

شموخ طفله
02-24-2011, 10:24 AM
ابو محمد:طيب اشتري شئ للمدرسه ما يصير جذيه تعرفين انه مدرسه قربت

مراحب:طيب اصلا ويااي ورقه حقت طلبات يعني لا تخاف علي

مراحب شافت رفيجتها عبير وعبير ما ما انتبهت مراحب راحت لها

مراحب:عبوور شخبارج تدرين قبل ما اشوفج كنت متردده قلت يمكن مو انتي لوول

شروطلعو وداها الخياط وفصلت الثياب

وعندعند الباب الشارع الخياط <مستعجله هالبنت<

مراحب: يبه ابيك تكتب

ابو محمد:عطيني اياه بس تراني ماراح اكتب أي كلام بكتب اللي دااخل قلبي

مراحب: عادي أي وقت تعطيه اياه مو مشكله بس المهم انك تكتب لي

مر اسبووع ع الدفتر فكتب هذه الكلمات

ارجعو البيت

ومراحب جتها حاله هستيريه تصارخ وتستهبل

راحت عند اماني وسلمى

مراحب: انتو حدكم بي تلفزيون وتليفون البيت غيرو هههههههههه

اماني:ورا ما تقلبين وجهج وتفكينا

مراحب: منحق خوات ولا بنات المدرسه لا اقول لهم عندي خوات يقولون ياحظج فيهم الا انا محسوده مالت علي

مدري ليش بنات يحسدوني عليكم هههههههههه

سلمى :تعالي تعالي شقصدج انتي

مراحب: يقول مخ ومخيخ حقي من رد سفهاء وازفهم

سلمى :عشتو وهذا انتي مادشيتي علمي لو دشيتي علمي يافيلسوفه شنو تصيرين

مراحب::::::::اممممممممممم تدرين مدري

مراحب طلعت من الغرفه وراحت عند تلفزيون

مراجحب ياربي كل ما اروح كله ملل

ام محمد جت لبنتها

ام محمد:علامج تتحطميين

مراحب:مدري ماكو شئ زين ع تلفزيون وكله اعادات اذبحوونا يا يمه



عند ابو عبدالله



ام عبدالله: خالد انت ماغير ماسك ذا العله اللي معك تاتوب وعيونك عليه

خالد: يمه اسمه لاب توب انتي شعرفج

ام عبدالله:تاتوب ولا مو تاتوب مالي شغل المهم تقعد تسولف معي انا من عرفتك وانت عليه اوطالع

خالد:ابشري وهذاني سكرته

ام عبدالله: اخوك عبدالله مادق عليك

خالد:لا يمه هو بالعاده ما اشوفه الا كل خميس وفي بيتنا

جت هنيه اشواق

اشواق: والله كانكم حاسين فيني اني ابي اتقهوى ههههههه

خالد: حياج

اشواق:اصلا انا بنثبر قبل لا تقول لي

دق نقال خالد

خالد:دقااايق

اشواق: سلم عليها

خالد:طسي بس ههههههههههه

ام عبدالله:ياربي متى يتزوج واشوف عياله

اشواق:والله لو يتزوج برقص بالعرس واعزم كل رفيجاتي واجيب مطربات

ام عبدالله:لا ابي صفاقات

اشواق:يلا يمه ما يصلح راحت موضتها






بيت عبدالله

امال:يمه ترانا ماجهزنا للمدرسه وقربت

شيخه:شوفي ابوج العله اللي مو راضي يعطيني يقول ديون وسلفيات عليه

سهاام: يمه شوفي فهد مايخليني اشووف

شيخه:يااافهد قووم يلا تراك مو بزر تقعد ع تلفزيون خل اختك تتابع وانت بروح فوق ولا بالدوانيه

فهد:طيب

امال:يمه انتي ليش تعصبين على فهد حدي من عصبيتج ترى انا اشوف الولد يخاف منج

شيخه:وانتي شتبيين انا امه ولا انتي

امال:اسفه يمه
شيخه:روحي ذلفي لدارج

شموخ طفله
02-24-2011, 10:27 AM
عادي حتى انا وهي انا واحد اسمعي بس وعن الهثره مالها امه داعي
الله يسامحك روح
بس يكفيني جروح
لي متى أتحمّل خطاك
الله يسامحك روح
الدّنيا أخذ وعطى
وأنته ماعمرك عطيت
والحبّ احساس و وفاء
وأنته ماعمرك وفيت
كنت بعيوني غلاتي
كنت تسوى لي حياتي
للأسف كانت أماني
لكن خسارة تضحياتي

مراحب: حزينه حييل بعدين شدراج اني اليوم متضايقه نفسيا جسديا معنويا

عبير:يووه كل هذاا فيج حشى شنو خليتي للناس الباقين

مراحب:اخذت منهم الشقى عادي هههههه وانتي اول وحده منهم

عبير تسلمين حياتي

مراحب:الله يسسلمج لاقرب مخفر

عبير:حرام عليج يالدعله شسويت

مراحب:كيفي ورفيجتي وحلالي

عبير: طسي مناك مزاعلتج لمده شهر

مراحب:اتحدااااااااج يابنت سلطان

عبير:قدريني وااي ترى انا اكبر منج بشهر مو يوم

مراحب:اقوول اخلصي انتي نفس السنه وياي قاعده تتفلسفين علي

ام محمد:مراحب شفيج حشى تصارخين

مراحب:ييييمه عادي عادي

ام محمد:صج بنات هالزمن مو صاحيات

مراحب:أي شنو وصلنا

عبير وهي تبي تنسي مراحب:ولا شئ كنا قاعدين نسولف

مراحب: اقوول قلتي اللي عندج بروح العب ويا اخووي محمد يناديني العب وياه

عبير:روحي بس الشرهه علي ابيج تريحيني الا رفعتي ضغطي

مراحب:يااحياتي كل هذا انا مسوويته السموحه ياقلبي باي

وسكرت الخط قبل لا تقول عبير باي

عبير:أي اراويج مراحب اعلمج منو بنت سلطان

مراااحب: مممممحممد وخر مناك بلعب عطني اليد الاولى

محمد:هاج

مراحب:انا ويني شنو مختار لي أي سياره

محمد:اهمر يعني معناها احمر

ابو محمد جااي من ربعه

ابو محمد:هلا والله بعيالي

مراحب:هلا يبه وقامت حبت ابوها براسه

محمد:يبه شووف مراحب كله تخسرني

ابو محمد يغمز لعبته:نجحيه مو كله تفوزين عليه

مراحب:يبه ما اعرف انا لا لعبت لعبت صج ما اعرف العب خرابيط

وطلعت مراحب لغرفتها تشوف اخر اخبار خواتها وابو محمد بغرفته يطالع تلفزيون

سلمى:يااايييل مع الاخت هذي

اماني:انا يالظالمه

سلمى :لا اللي وراج هههههههههه وتضحك

اماني:بسم الله ما انتبهت عليج

مراحب:انتي فاضيه لي ولا قاعده تاكلين اللي في يدج

اماني:جبي بسسسس

طبعا سهران ابو محمد عليه دوام

ام محمد:تعدل له الريووق هالزين

وحطو بنات الريوق

وطبعا مراحب تحب القيمر(قشطه) مع السكر

ابو محمد يوم شااف القيمر(القشطه)مع السكر انهبل :::: من صجج مراحب تاكلين وياه سكر والله يدمر صحتج ويصير فيج سكر مثلي

مراحب:يبه والله احبه ما يطلع طعمه الا معه

ابو محمد:لا ما يصير واليوم اخر مره تاكلينه واذا تبينه قللي سكر مو هالكثر

مراحب ونبره حزينه::ان شاء الله يبه

تريق وراح ابو محمد




في الساعه8 ليلا


ابو محمد عطاا دفتر للمراحب


ابو محمد: مراحب وينج يبه


مراحب:شنو يبه شفيك تصارخ



ابو محمد:لا بس كتبت لج

الماجــد
02-24-2011, 10:40 AM
شموخ

رائع جداً هذا السرد القصصي

واصلي متابعين

شموخ طفله
02-24-2011, 06:08 PM
شموخ

رائع جداً هذا السرد القصصي

واصلي متابعين


اشكرك ع حضوورك الماجد

عاشق ذهب
02-24-2011, 08:53 PM
كنت هنا..
مشيت بين السطور تواجدت رغم زحااام وتراكات اوجاعي..
راق لي ما قراءت في هذا التجسيد..
واتوقع رجوعهم..
كوني معافااااه..

شموخ طفله
02-26-2011, 09:32 AM
اشكرك عاشق كثير الشكر ع حضورك

البارق
03-23-2011, 06:12 AM
متابعه سلمت يداك

شموخ طفله
03-24-2011, 08:28 PM
متابعه سلمت يداك


منوور اخوي سحآب بمشاهدتك بالروايه