°• قرنقش •°
04-21-2005, 03:28 PM
السلام عليكم ..
أول قصة اكتبها .. وتكون طويله ..
كتبتها برمضان بعد الاختبارات اتمنى تعجبكم .. وتعذروني على العاميه ..
ابطال القصة العنود تدرس بالجامعه .. فهد .. حبيبها ..
ثامر اخو العنود .. بثالث متوسط.. بدر صديق فهد .. ريم صديقة العنود .. وخالد اخو العنود بسادس ابتدائي وريما توها اربع سنين .. أخليكم مع القصة ..اي شخصيات جديده بتتعرفون عليها في وقتها ..
_************************************************* ***********_
- ريم: بس يكفي وهم أنتي تمنين نفسك بخيال يالعنود ماعاد يستاهلك هالمغرور يكفي أرجوك ..
انطلقت كلمات صديقتي مثل السهوم اللي تصوبني .. لفيت لها وأنا كلي حسرة ..
- العنود: وش اللي يكفي بالله قولي لي وش اللي يكفي أبي أفهم .
- ريم: هه ، مسويه ماتعرفين . حبيبتي عنود شغلي عقلك الولد بايعك مايحبك شوفي أنتي محترقه عليه تبين تعرفين أخباره ..
سكتت وكملت كلامها ..
- ريم: تلقينه الحين يلعب مع بنت ثانية أرحمك والله . حبيبتي فكري أرجوك . فهد مايستاهلك .. فهد حطمك .
ناظرت ريم بنظرات تطلب العطف والرحمة .
- العنود: ريم أنا أبيك تساعديني ، مو تزيدين الطين بله . ياريم أنتي ماتعرفين وش يعني العشق .
- ريم: أعرف بس أعرف انه يكون من الطرفين وكل واحد يعشق الثاني مو واحد ايه والثاني مايبالي ..
- العنود: بس ياااريم يكفي ، جيت أطلب العون رديت وأنا .. هه .. أنا أخطيت يوم أحاكيك وإلا أقولك شيء ..
- ريم: شوفي أصلا فهد هذا من قلتيلي عنه مو عاجبني ، ولا أبيك تصيرين خاتم باصبعه ..
- العنود: بس ياريم هو مايدري اني احبه ..
- ريم: حبيبتي العنود أرجوك عشاني حاولي تنسينه ..
- العنود: وش .. عيدي .. لا مااقدر كيف ..
قعدت أبكي وأتخيل نفسي أنسى فهد .. فهد الشخص اللي حبيته ولا توقعت بيوم اني راح أنساه فهد آآه يافهد وينك أبيك .. محتاجتلك .. تعال أبي أشكي لك .. ريم تقول لي أنساك .. كيف .. علمني كيف .. انقطع الحوار بيني وبين نفسي بكلمة ريم الجارحة ..
- ريم: اسمحيلي يالعنود .. الكلام معك ضايع ..
- العنود: أ..نا..
- ريم: حسافة الوقت اللي ضاع معك .. كتبتني الاستاذة غياب والسبه أنتي ..
- العنود: أ..نا.. من متى تهتمين للمحاضرات ..
- ريم: رجاءً عنود ماأبي أفتح موضوع ثاني يأخذ باقي وقتي ترا الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك ..
- العنود: ريم ..... شلون .. كيف ؟؟..
- ريم: وش اللي شلون والا كيف ، حاولي ترتبين كلامك حبيبتي .. ماافهم عليك ..
- العنود: ريم .. ليه كذا .. ليه كل هالحقد .. ؟ ضايقتك بشيء ..
- ريم: هه توك تسالين اكيد ضايقتيني بأشياء مو شيء .. وأولها .. انك ماتسمعيني لين قلت لك انسيه .. وثاني شيء ....
قاطعتها ..
- العنود: بس يكفي ..
- ريم: لاخليني أكمل ..
- العنود: بببببسسسسسسسسس يكفي ريم .. أنا تعبانه .. ماابي اسمع شيء انتي تطعنيني بخناجرك خناجر كلامك اللي تطعن قلبي حسافة الصداقة .. زين انها سنتين ياريم عشان مااتحسف اكثر ..
رحت وتركت ريم تهذر ومدري شتقول كنت ابي اوصل له .. وش ياقلبي .. وش تبي .. سألت نفسي بس بصراحة مدري وش يبي قلبي .. ادري فيك ياقلبي تبي فهد .. فهد آآخ يافهد وينك .. رجعت البيت .. وأنا تعبانه
ابي أنام .. من وين طلعت لي يافهد ؟؟تذكرت أول مرة تعرفت فيها على فهد كان الشات طلب ايميلي .. وبعدها تعلقت فيه وصرت ادخل يوميا وباستمرا وهدفي اني اسولف معه .. لكن وينه صار له أكثر من شهر مايدخل شفيك يافهد .. وانا اتكلم مع نفسي واهذي .. رحت بسابع نومه ..
قمت على أذان المغرب .. وأنا أناظر الا وهي الساعه خمس وأسمع أمي تدق الباب قمت وأنا معصبه وفتحت الباب يمه ليه
- أم تركي: وش اللي ليه ؟
- العنود: ليه ماقومتيني أصلي العصر ليه .. ليه ( قلتها بصراخ وغضب )..
- أم تركي: عنود يمه شفيك انا مقومتك بنفسي وصليتي قدامي ..
- العنود: هاه ؟؟
- أم تركي: يالله عجلي يمه المذن قام يذن وانتي توك نايمه..
رحت وانا مستغربه وبعجله .. وصليت وانا للحين مو مستوعبه اني قمت .. جت الساعه وحده بالليل دخلت النت فتحت الماسنجر مالقيت الاسم اللي ينور ماسنجري فهد وينك ضاق صدري وين رحت ..جا ببالي اني ارسل له رساله بس المشكله مااعرف ارسل واول ريم هي اللي تعلمني شلون ارسل الحين ماعاد فيه ريم ..
نزلت دمعه حاره من عيني وينك يافهد ومحتاجتك ياريم ضاق صدري بقوة .. صكيت النت والجهاز ورحت اقرا قرآن ابي انسى اللي يصير شوي .. قعدت اقرأ حوالي ربع ساعه ماامداني استلذ بالقراءة الا ويدق الباب ..
- العنود: مين ..؟
- أم تركي: أنا يمه افتحيه ..
- العنود: مفتوح..
دخلت امي وهي فرحاااانه علاخر ..
- أم تركي: عنود معي خبر بيفرحك يايمه ..
وش تكفين يايمه محتاجه هالخبر وانا اكلم نفسي ..
- العنود: خير يمه ..
- أم تركي : ابد يالعنود انا وابوك قلنا مادامه انتهت الدراسه واليوم آخر يوم فكرنا إنا نسافر لأمريكا عشان نتنفس شوي..
تكلمت وانا مستغربه
- العنود: ليه ماتقدرين تتنفسين الا اذا سافرتي ..
- أم تركي: ههههه لايالعنود يايمه بس ترفيه شوي هذا اللي اقصده ..
- العنود: الله يايمه من متى ماضحكتي ..
- أم تركي : ياعمري يالعنود .. حطي ببالك انا بنسافر يوم السبت ..
- العنود: يعني يبيلي اجهز الشنطة من الحين ..
- أم تركي : اكيد يمه .
طلعت امي اللي كانت تنتظر ابوي يسافر بنا مثل أول كانت تحسبه تغير بس أبوي كان مشغول بأشغال ألهته عنا ، وأمي كانت مشغوله بأخواني بالدراسه ماكنا نقدر نسافر .. الا الحين .. احس اني مكتومه تذكرت اني للحين مدري وينك يافهد ..
-*************************************-
فهد كان نايم على السرير الأبيض يمسك الفراش مره والا سلك التليفون مره يقلب بالتلفزيون .. دخل بدر عليه ..
- بدر: هاه كيفك فهد ؟؟
- فهد: الحمد .. لله ..
قالها فهد بعد مافزع من دخول بدر ..
- بدر: وش فيك ..
- فهد: أبد سلامتك ..
- بدر: أها علينا ..
- فهد: لابس خايف شويات ..
- بدر: من ايش ..
- فهد: تسالني من ايش ..
- بدر: ايه ..
- فهد: تستهبل والا جاد ..
- بدر: لاوالله جاد ..
- فهد: براءه ..
- بدر: هههههه مره ..
- فهد: بكره بسوي عمليه ..
- بدر: هوّوّ ليه .. قالوا ماراح يصير شيء بس كان الم وعدا..
- فهد: الالم تلته الالام يابدر ..
- بدر: على العموم أكيد راح تكون بسيطة وتعدي على خير وتطلع فهد ..
- فهد: ههههه لا يعني بدخل فهد واطلع كأن ثاني هههههههههه..
- بدر: لا ههههه يعني ابي اقولك يعني ههههههههههههه..
- فهد: ههههه لالاتقول شيء .. بس فهمتك ..
- بدر: يالله فهد ابطلع .. توصي شيء ..
- فهد: ايه ..
- بدر: وش..؟
- فهد: ابيك تفضي وتصفي ايميلي .. بليز واي رساله تشيلها ....... لالا .. فيه رسايل للعنود لاتشيلها ..
- بدر: ومنهي ذي العنود ..
فهد على باله بدر يسال عن النك نيم بس بدر كأن مستغرب من هي هالبنت ..
- فهد: ياربي وش نكها ايه ( سليب ) ..
- بدر: طيب .. بس مااقصد وش نكها اقصد منهي ..
دخلت النرس الغرفة وهي تكلم بدر ..
- النرس: بليز ممكن تتفضل بالخروج ..
- بدر: انشالله ..
بدر جا بيطلع بس ناداه فهد ..
- فهد:أرجوك بدر اذا لقيت اي رساله منها خبرني ..
- بدر: ترا ابي اعرف من تكون ..
-************************************************** *********-
العنود كانت تعبانه ومنهمكه وهي ترتب فملابسها وقاعدة تجهز ليوم السبت وعارفه انها ماراح تفضى يوم الجمعه .. لازم يروحون بكره يقضون ويطلعون السوق .. وهي ترتب وضايق صدرها .. طق الباب ..
- العنود: مين ..؟؟
- ثامر:أنا ثامر ..
- العنود: وش تبي ياثامر ..
- ثامر:افتحي وأقولك ..
- العنود: ماابي ..
- ثامر:احسن ..
راح ثامر بس مااسرع ماراح رجع .. وطق الباب ..
- العنود: مين ..
- ثامر: تكفين عنود افتحي الباب ..
- العنود: ماابي انا مشغوله وغرفتي حوسه ويكفي ضايق صدري ..
- ثامر: طيب بقولك شيء واطلع واروح ..
- العنود: لا ..
- ثامر: بس شيء بسرعه شيء بيفوتك ..
- العنود: وش ياثامر خلاص بكرة تقولي ..
- ثامر: يوه .. هين يالعنود ..
- العنود: روووووووووووح خلاااااااااص..
صرخت عنود وحست انها طلعت اللي بخاطرها فاخوها ثامر .. وثامر اللي مطط فمه بحركة اندهاش على تحت من صرخة العنود ..
راحت العنود وهي تعبانه وانسدحت على السرير وهي تفكر بفهد وين ماحطت نظرها ، طفت اللمبه وغطت راسها بالفراش بس مايفارقها اسم فهد .. حست بلوعه .. وقامت من السرير للحمام .. كرمكم الله .. وقامت ترجع .. وانتو بكرامه .. لين طاحت على الفراش وهي ترجف قامت تكح وتكح لين تخدرت ونامت ..
قامت الصبح على طرق الباب .. وهي تقول يالله صباح خير ..
- العنود: نعم ..
- أم تركي: عنود يمه قومي ماصارت ..
لفت عنود وناظرت الساعة 12 كل ذا الوقت نايمة وتو في بالي انه بدري لا وبعد يالله صباح خير ..
- أم تركي: يمه عنود بنحط الغدى بعد شوي لازم تطلعين ..
- العنود: انشالله يمه بس اصلي واتروش الا وانا تحت ..
صلت العنود ودخلت تتروش ونزلت تحت .. تغدت وجت بتطلع عشان تكمل ترتيب شنطتها لانهم بيقعدون على طول الاجازة بامريكا .. وقبل لاتطلع .. نط قدامها ثامر ..
- ثامر: عنود ..
- العنود: نعم ..
- ثامر: فاضيه ..
- العنود: لا ..
- ثامر: وش عندك ..
- العنود: وش تبي ..
- ثامر: عنود .. يالعنزة ..
- العنود: ثامر عيب عليك تراك كبرت وللحين تتلفظ بهالالفاظ .. انا عنزة الحين ..
- ثامر: طيب اسمعي ..
- العنود: وش شايفني اسوي يعني .. بعدين عيب عليك اكلمك وتقوم تصرف ..
- ثامر: انا لله .. بتسمعين والا شلون ..
- العنود: يالله قل ..
- ثامر: خلاص سلام مانيب قايل ..
- العنود: على كيفك هو يابو الشباب ..
عصبت العنود ومسكت ثامر من بلوزته وهي تشدها ..
- العنود: تلعب علي انت ..
- ثامر: طيب خلاص ..
- العنود: يالله قل
- ثامر: طلال عطاك عمره ..
- العنود: هاه .. طلال ..؟؟ طلال مين ..
- ثامر: طلال الرشيد ..
- العنود: نعم .. ايش .. كذاب متى ..
- ثامر: يحليلك من الترم اللي فات هههههههه تصدقين توني ادري ..
- العنود: هاه وشلون انا مادريت .. وشلون .. مين علمك ..
- ثامر: امس كنت اسولف مع واحد من اخوياي قمنا نسولف عن الشعراء وكل واحد يتكلم عن شاعر .. ومتعب تكلم عن طلال وقعد يقول الله يرحمه واستفسرت لقيته ميت .. وعطاني موقعه اخ بس ..
صح اني ماكنت اقرا لطلال بس حزنت بوفاته مدري ليه حسيته كانه قريب لي يموت بكيت وانا مدري .. دخلت غرفتي .. وطق الباب ..
- العنود: نعم ..
- ثامر: انا ثامر ..
- العنود: ادخل ..
- ثامر: خذي هذا هو الموقع ياهو صاير حزين بشكل ادخلي بس شوفي شصاير انعفست الدنيا ..
اخذت الموقع وانا مالي خلق ادخل .. قلت برتب اغراضي بعدين افكر لانه بصراحة النت ماينطاق بدون فهد ..
رتبت اغراضي ودخلت النت .. مافتحت الماسنجر لاني فقدت الامل .. فتحت الموقع قعدت اقرا وابكي عليه واترحم عليه .. وقعدت اطبع من قصايده واحفظ منها فالوورد ..
قبل لااطلع قلت يالله وش اللي ينقصني لافتحت الماسنجر .. فتحت الماسنجر .. لكن زي ماكنت متوقعه مارجع فهد .. ضاق صدري .. وجيت بقفل الماسنجر الا ونك
.. _~$ أهواك وأتمنى لو أنساك * وأنسى روحي وياك $~_ دخل هذا نك فهد فهد عمري دخل باعاتبه ليش القطعه هذي ليه ..
أول قصة اكتبها .. وتكون طويله ..
كتبتها برمضان بعد الاختبارات اتمنى تعجبكم .. وتعذروني على العاميه ..
ابطال القصة العنود تدرس بالجامعه .. فهد .. حبيبها ..
ثامر اخو العنود .. بثالث متوسط.. بدر صديق فهد .. ريم صديقة العنود .. وخالد اخو العنود بسادس ابتدائي وريما توها اربع سنين .. أخليكم مع القصة ..اي شخصيات جديده بتتعرفون عليها في وقتها ..
_************************************************* ***********_
- ريم: بس يكفي وهم أنتي تمنين نفسك بخيال يالعنود ماعاد يستاهلك هالمغرور يكفي أرجوك ..
انطلقت كلمات صديقتي مثل السهوم اللي تصوبني .. لفيت لها وأنا كلي حسرة ..
- العنود: وش اللي يكفي بالله قولي لي وش اللي يكفي أبي أفهم .
- ريم: هه ، مسويه ماتعرفين . حبيبتي عنود شغلي عقلك الولد بايعك مايحبك شوفي أنتي محترقه عليه تبين تعرفين أخباره ..
سكتت وكملت كلامها ..
- ريم: تلقينه الحين يلعب مع بنت ثانية أرحمك والله . حبيبتي فكري أرجوك . فهد مايستاهلك .. فهد حطمك .
ناظرت ريم بنظرات تطلب العطف والرحمة .
- العنود: ريم أنا أبيك تساعديني ، مو تزيدين الطين بله . ياريم أنتي ماتعرفين وش يعني العشق .
- ريم: أعرف بس أعرف انه يكون من الطرفين وكل واحد يعشق الثاني مو واحد ايه والثاني مايبالي ..
- العنود: بس ياااريم يكفي ، جيت أطلب العون رديت وأنا .. هه .. أنا أخطيت يوم أحاكيك وإلا أقولك شيء ..
- ريم: شوفي أصلا فهد هذا من قلتيلي عنه مو عاجبني ، ولا أبيك تصيرين خاتم باصبعه ..
- العنود: بس ياريم هو مايدري اني احبه ..
- ريم: حبيبتي العنود أرجوك عشاني حاولي تنسينه ..
- العنود: وش .. عيدي .. لا مااقدر كيف ..
قعدت أبكي وأتخيل نفسي أنسى فهد .. فهد الشخص اللي حبيته ولا توقعت بيوم اني راح أنساه فهد آآه يافهد وينك أبيك .. محتاجتلك .. تعال أبي أشكي لك .. ريم تقول لي أنساك .. كيف .. علمني كيف .. انقطع الحوار بيني وبين نفسي بكلمة ريم الجارحة ..
- ريم: اسمحيلي يالعنود .. الكلام معك ضايع ..
- العنود: أ..نا..
- ريم: حسافة الوقت اللي ضاع معك .. كتبتني الاستاذة غياب والسبه أنتي ..
- العنود: أ..نا.. من متى تهتمين للمحاضرات ..
- ريم: رجاءً عنود ماأبي أفتح موضوع ثاني يأخذ باقي وقتي ترا الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك ..
- العنود: ريم ..... شلون .. كيف ؟؟..
- ريم: وش اللي شلون والا كيف ، حاولي ترتبين كلامك حبيبتي .. ماافهم عليك ..
- العنود: ريم .. ليه كذا .. ليه كل هالحقد .. ؟ ضايقتك بشيء ..
- ريم: هه توك تسالين اكيد ضايقتيني بأشياء مو شيء .. وأولها .. انك ماتسمعيني لين قلت لك انسيه .. وثاني شيء ....
قاطعتها ..
- العنود: بس يكفي ..
- ريم: لاخليني أكمل ..
- العنود: بببببسسسسسسسسس يكفي ريم .. أنا تعبانه .. ماابي اسمع شيء انتي تطعنيني بخناجرك خناجر كلامك اللي تطعن قلبي حسافة الصداقة .. زين انها سنتين ياريم عشان مااتحسف اكثر ..
رحت وتركت ريم تهذر ومدري شتقول كنت ابي اوصل له .. وش ياقلبي .. وش تبي .. سألت نفسي بس بصراحة مدري وش يبي قلبي .. ادري فيك ياقلبي تبي فهد .. فهد آآخ يافهد وينك .. رجعت البيت .. وأنا تعبانه
ابي أنام .. من وين طلعت لي يافهد ؟؟تذكرت أول مرة تعرفت فيها على فهد كان الشات طلب ايميلي .. وبعدها تعلقت فيه وصرت ادخل يوميا وباستمرا وهدفي اني اسولف معه .. لكن وينه صار له أكثر من شهر مايدخل شفيك يافهد .. وانا اتكلم مع نفسي واهذي .. رحت بسابع نومه ..
قمت على أذان المغرب .. وأنا أناظر الا وهي الساعه خمس وأسمع أمي تدق الباب قمت وأنا معصبه وفتحت الباب يمه ليه
- أم تركي: وش اللي ليه ؟
- العنود: ليه ماقومتيني أصلي العصر ليه .. ليه ( قلتها بصراخ وغضب )..
- أم تركي: عنود يمه شفيك انا مقومتك بنفسي وصليتي قدامي ..
- العنود: هاه ؟؟
- أم تركي: يالله عجلي يمه المذن قام يذن وانتي توك نايمه..
رحت وانا مستغربه وبعجله .. وصليت وانا للحين مو مستوعبه اني قمت .. جت الساعه وحده بالليل دخلت النت فتحت الماسنجر مالقيت الاسم اللي ينور ماسنجري فهد وينك ضاق صدري وين رحت ..جا ببالي اني ارسل له رساله بس المشكله مااعرف ارسل واول ريم هي اللي تعلمني شلون ارسل الحين ماعاد فيه ريم ..
نزلت دمعه حاره من عيني وينك يافهد ومحتاجتك ياريم ضاق صدري بقوة .. صكيت النت والجهاز ورحت اقرا قرآن ابي انسى اللي يصير شوي .. قعدت اقرأ حوالي ربع ساعه ماامداني استلذ بالقراءة الا ويدق الباب ..
- العنود: مين ..؟
- أم تركي: أنا يمه افتحيه ..
- العنود: مفتوح..
دخلت امي وهي فرحاااانه علاخر ..
- أم تركي: عنود معي خبر بيفرحك يايمه ..
وش تكفين يايمه محتاجه هالخبر وانا اكلم نفسي ..
- العنود: خير يمه ..
- أم تركي : ابد يالعنود انا وابوك قلنا مادامه انتهت الدراسه واليوم آخر يوم فكرنا إنا نسافر لأمريكا عشان نتنفس شوي..
تكلمت وانا مستغربه
- العنود: ليه ماتقدرين تتنفسين الا اذا سافرتي ..
- أم تركي: ههههه لايالعنود يايمه بس ترفيه شوي هذا اللي اقصده ..
- العنود: الله يايمه من متى ماضحكتي ..
- أم تركي : ياعمري يالعنود .. حطي ببالك انا بنسافر يوم السبت ..
- العنود: يعني يبيلي اجهز الشنطة من الحين ..
- أم تركي : اكيد يمه .
طلعت امي اللي كانت تنتظر ابوي يسافر بنا مثل أول كانت تحسبه تغير بس أبوي كان مشغول بأشغال ألهته عنا ، وأمي كانت مشغوله بأخواني بالدراسه ماكنا نقدر نسافر .. الا الحين .. احس اني مكتومه تذكرت اني للحين مدري وينك يافهد ..
-*************************************-
فهد كان نايم على السرير الأبيض يمسك الفراش مره والا سلك التليفون مره يقلب بالتلفزيون .. دخل بدر عليه ..
- بدر: هاه كيفك فهد ؟؟
- فهد: الحمد .. لله ..
قالها فهد بعد مافزع من دخول بدر ..
- بدر: وش فيك ..
- فهد: أبد سلامتك ..
- بدر: أها علينا ..
- فهد: لابس خايف شويات ..
- بدر: من ايش ..
- فهد: تسالني من ايش ..
- بدر: ايه ..
- فهد: تستهبل والا جاد ..
- بدر: لاوالله جاد ..
- فهد: براءه ..
- بدر: هههههه مره ..
- فهد: بكره بسوي عمليه ..
- بدر: هوّوّ ليه .. قالوا ماراح يصير شيء بس كان الم وعدا..
- فهد: الالم تلته الالام يابدر ..
- بدر: على العموم أكيد راح تكون بسيطة وتعدي على خير وتطلع فهد ..
- فهد: ههههه لا يعني بدخل فهد واطلع كأن ثاني هههههههههه..
- بدر: لا ههههه يعني ابي اقولك يعني ههههههههههههه..
- فهد: ههههه لالاتقول شيء .. بس فهمتك ..
- بدر: يالله فهد ابطلع .. توصي شيء ..
- فهد: ايه ..
- بدر: وش..؟
- فهد: ابيك تفضي وتصفي ايميلي .. بليز واي رساله تشيلها ....... لالا .. فيه رسايل للعنود لاتشيلها ..
- بدر: ومنهي ذي العنود ..
فهد على باله بدر يسال عن النك نيم بس بدر كأن مستغرب من هي هالبنت ..
- فهد: ياربي وش نكها ايه ( سليب ) ..
- بدر: طيب .. بس مااقصد وش نكها اقصد منهي ..
دخلت النرس الغرفة وهي تكلم بدر ..
- النرس: بليز ممكن تتفضل بالخروج ..
- بدر: انشالله ..
بدر جا بيطلع بس ناداه فهد ..
- فهد:أرجوك بدر اذا لقيت اي رساله منها خبرني ..
- بدر: ترا ابي اعرف من تكون ..
-************************************************** *********-
العنود كانت تعبانه ومنهمكه وهي ترتب فملابسها وقاعدة تجهز ليوم السبت وعارفه انها ماراح تفضى يوم الجمعه .. لازم يروحون بكره يقضون ويطلعون السوق .. وهي ترتب وضايق صدرها .. طق الباب ..
- العنود: مين ..؟؟
- ثامر:أنا ثامر ..
- العنود: وش تبي ياثامر ..
- ثامر:افتحي وأقولك ..
- العنود: ماابي ..
- ثامر:احسن ..
راح ثامر بس مااسرع ماراح رجع .. وطق الباب ..
- العنود: مين ..
- ثامر: تكفين عنود افتحي الباب ..
- العنود: ماابي انا مشغوله وغرفتي حوسه ويكفي ضايق صدري ..
- ثامر: طيب بقولك شيء واطلع واروح ..
- العنود: لا ..
- ثامر: بس شيء بسرعه شيء بيفوتك ..
- العنود: وش ياثامر خلاص بكرة تقولي ..
- ثامر: يوه .. هين يالعنود ..
- العنود: روووووووووووح خلاااااااااص..
صرخت عنود وحست انها طلعت اللي بخاطرها فاخوها ثامر .. وثامر اللي مطط فمه بحركة اندهاش على تحت من صرخة العنود ..
راحت العنود وهي تعبانه وانسدحت على السرير وهي تفكر بفهد وين ماحطت نظرها ، طفت اللمبه وغطت راسها بالفراش بس مايفارقها اسم فهد .. حست بلوعه .. وقامت من السرير للحمام .. كرمكم الله .. وقامت ترجع .. وانتو بكرامه .. لين طاحت على الفراش وهي ترجف قامت تكح وتكح لين تخدرت ونامت ..
قامت الصبح على طرق الباب .. وهي تقول يالله صباح خير ..
- العنود: نعم ..
- أم تركي: عنود يمه قومي ماصارت ..
لفت عنود وناظرت الساعة 12 كل ذا الوقت نايمة وتو في بالي انه بدري لا وبعد يالله صباح خير ..
- أم تركي: يمه عنود بنحط الغدى بعد شوي لازم تطلعين ..
- العنود: انشالله يمه بس اصلي واتروش الا وانا تحت ..
صلت العنود ودخلت تتروش ونزلت تحت .. تغدت وجت بتطلع عشان تكمل ترتيب شنطتها لانهم بيقعدون على طول الاجازة بامريكا .. وقبل لاتطلع .. نط قدامها ثامر ..
- ثامر: عنود ..
- العنود: نعم ..
- ثامر: فاضيه ..
- العنود: لا ..
- ثامر: وش عندك ..
- العنود: وش تبي ..
- ثامر: عنود .. يالعنزة ..
- العنود: ثامر عيب عليك تراك كبرت وللحين تتلفظ بهالالفاظ .. انا عنزة الحين ..
- ثامر: طيب اسمعي ..
- العنود: وش شايفني اسوي يعني .. بعدين عيب عليك اكلمك وتقوم تصرف ..
- ثامر: انا لله .. بتسمعين والا شلون ..
- العنود: يالله قل ..
- ثامر: خلاص سلام مانيب قايل ..
- العنود: على كيفك هو يابو الشباب ..
عصبت العنود ومسكت ثامر من بلوزته وهي تشدها ..
- العنود: تلعب علي انت ..
- ثامر: طيب خلاص ..
- العنود: يالله قل
- ثامر: طلال عطاك عمره ..
- العنود: هاه .. طلال ..؟؟ طلال مين ..
- ثامر: طلال الرشيد ..
- العنود: نعم .. ايش .. كذاب متى ..
- ثامر: يحليلك من الترم اللي فات هههههههه تصدقين توني ادري ..
- العنود: هاه وشلون انا مادريت .. وشلون .. مين علمك ..
- ثامر: امس كنت اسولف مع واحد من اخوياي قمنا نسولف عن الشعراء وكل واحد يتكلم عن شاعر .. ومتعب تكلم عن طلال وقعد يقول الله يرحمه واستفسرت لقيته ميت .. وعطاني موقعه اخ بس ..
صح اني ماكنت اقرا لطلال بس حزنت بوفاته مدري ليه حسيته كانه قريب لي يموت بكيت وانا مدري .. دخلت غرفتي .. وطق الباب ..
- العنود: نعم ..
- ثامر: انا ثامر ..
- العنود: ادخل ..
- ثامر: خذي هذا هو الموقع ياهو صاير حزين بشكل ادخلي بس شوفي شصاير انعفست الدنيا ..
اخذت الموقع وانا مالي خلق ادخل .. قلت برتب اغراضي بعدين افكر لانه بصراحة النت ماينطاق بدون فهد ..
رتبت اغراضي ودخلت النت .. مافتحت الماسنجر لاني فقدت الامل .. فتحت الموقع قعدت اقرا وابكي عليه واترحم عليه .. وقعدت اطبع من قصايده واحفظ منها فالوورد ..
قبل لااطلع قلت يالله وش اللي ينقصني لافتحت الماسنجر .. فتحت الماسنجر .. لكن زي ماكنت متوقعه مارجع فهد .. ضاق صدري .. وجيت بقفل الماسنجر الا ونك
.. _~$ أهواك وأتمنى لو أنساك * وأنسى روحي وياك $~_ دخل هذا نك فهد فهد عمري دخل باعاتبه ليش القطعه هذي ليه ..