المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتفوتكم بيطوفكم نص من عمركم قصه شوي طويله بس واااايد حلوه


عذبة الامارات
12-19-2006, 07:40 AM
التعريف بالشخصيات:
عيلة أبوسامي :
عبد اللة:هو أبوسامي أبو لولدين وبنت و حدة وراعي لشركة إستيراد
وتصديرمؤمن وحباب وله زوجه بنفس الطبايع.
حسينة: زوجه أبو عبدالله منذ 32سنة متزوجين عن حب لازال يضلل
على حياتهم.
سامي:الولد البكر لعبدالله وحسينة متزوج حديثا وزوجته هنادي حامل
للمرة الاولى وفي الشهر الرابع .ويعمل مع والدة في الشركه.
رامي:الولد الآخر ومن زينة الشباب عمره23سنة عاقل ومتزن و
ماعندة حركات بطالية ..ويدرس في جامعة البترول والمعادن.
نور:آخر العنقود ومدلله البيت وعمرها 19سنة جميلة وهادئة وممتازة
وعندها طموح تصير دكتورة...
عيلة أبو يوسف:
ناصر:أبو لولدين وبنتين وراعي شركة منافسة لشركة أبوسامي وهو
صديقة الحميم منذ الطفولة ....
نادية:زوجة ناصر منذ35سنة تحترم زوجها وتعزة ومخلية بيتهم جنة
صغيرة...
يوسف:الابن الاكبر يدرس في الخارج ويدير فرع شركتهم في كندا.راجع
يتزوج من بنات البلد وراجع مع بنت الحلال .
رزان:شقيقة يوسف وصديقتة الحميمة مخطوبة على أبن عمها زهير
اللذي يعمل مع أخوها في كندا ينتظرون حتى تنهي آخر سنة
جامعه وسيتزوجون .
روان:الصغيرة المدللة لها من العمر 15سنة جميلة ومتواضعة ولها
شعبيه كبيرة في المدرسة
محمد:آخر العنقود الوسيم المشاغب دائم الشجار مع روان .. وهو في
الصف الأول الأبتدائي.
عيلة أبو جاسم:
أحمد:أبوجاسم شقيق أبو سامي متزوجين أخوات ويعمل مع أخية في
الشركة
حميدة :شقيقة حسينة الصغرى متزوجة منذ 30سنة ولها بنتين وولدين.
جاسم: الأبن الأكبر خلوق وجذاب وعمرة 25سنة
أماني :بعمر نور وصديقتها العزيزة وتدرس معاها بنفس المدرسة
خيالية ورومنسية ومسخرشية لأبعد الحدود......
علي:توأم أماني ودايم يحط دوبة ودوبها
آمال :بعمر روان ولكن الشجار على آخر حد معاها.....

*القصة*
رن الهاتف في بيت أبو سامي وسقط كأس العصير من يدي نور وتحطم أشلاء إنتشرت في أركان المطبخ مثل قطرات المطر تمتمت في نفسها "إنشاءالله يكون خير".
خرجت من المطبخ وإتجهت صوب الهاتف بخطى مترددة كأن الهاتف سيحمل لها وباءا أو مرضا عضال ............تعالت رنات الهاتف كطالب النجدة فلما رفعتة إنتقلت بين أسلاكة صوت خالتها العزيزة حميدة......
حميدة :السلام عليكم..
نور :وعليكم السلام هلا هلا هلا هلاوالله بخالتي حمودة كيفك وشخبارك وشعلومك وشخبار العيال وأبو العيال و........
حميدة كأن أحد صب عليها كوب ماي بارد توة ماأحد يرد والحين سيل من الأسئلة
حميدة:بس بس نوروة يالدبة تبيني أجاوب على كل هاذي الأسئلة مرة وحدة حرام عليك يالظالمة
هني إنتبهت نورة لنفسها وإبتسمت:لا واحد واحد بالقطارة
حميدة:إية خليك كذا مثل ماأعرفك رزينة وثقيلة ووشزينك.....
نورة بحيا:أمرك خالتي..
حميدة:على العموم أنا بخير وكل اللي في البيت بخير ويسلمون عليك وأماني قالت لي أقولك تروحين معاها حفلة وحدة صاحبتكم نسيت أسمها
نور:حصة
حميدة:إية حصة .....إلا وينها أمك
نور: فوق في غرفتها أظنها نايمة تبين أصحيها لك؟
حميدة :لا خليها نايمة إذا صحت من النوم قولي لها إني إتصلت أبيها ضروري ...
نور :عسى ما شر ؟!!
حميدة:ما شر حبيبتي بس لا تنسين..
نور: لا ما أنسى خالتي...
حميدة :عفية على ابنيتي يلة مع السلامة
نور:الله يسلمك.......
سكرت نور التلفون وهي تفكر اشفيها خالتي واشتبي من أمي ؟!!لازم أمر مهم عشان كذا ما تبي تقول لي .....خلني أروح الملم الزجاج وبعدين يحلها ألف حلال.رجعت نور للمطبخ ولمت الزجاج ومسحت الارض بالرغم من وجود خادمة في البيت لم تحاول نور أنتطلب منها المساعدة لانها تحب تسوي كل شي بنفسها "تعتمد على نفسها يعني"وثانيا تحس أنه بتضيع الوقت في الكلام معاها وبتنسى الابيات اللي خطرت على بالها .وحطت كل شي في مكانة وصبت لها كاس آخر من العصير بدل اللي انكسر وشربتة على عجل وصعدت غرفتها الواقعة في آخر الرواق في الطابق العلوي من الفلة ....
أغلقت الباب وأحضرت دفتر مذكراتها من درج الكوميدينة ذاك الدفتر كان في غاية الجمال والترتيب .كانت تكتب فية كل شي يخطر على بالها من القصائد ..... أمسكت بالقلم التابع للدفتر وابتدأت تكتب بعد أن استلقت على سريرها:.
من أجل حبك أستبيح قصائدي
وأصيغ من عينيك لي أسرارا
إن الجمال على رموشك سحرة
وعلى جبيـنك يستـريح نهارا
إني حملت إليك كل مشاعـري
وجعلتـها فـي حبــك الأقدارا
وعلى عيونك قد رسمت ملام
حي فأخذتها وملكتها استئثارا
وجعلت من حبي بداية قصتـي
هل لــي ادوم لحبي استمرارا
أنا عاشق أشرعت كل مراكبي
وخلاصنـا أن نـكمل الأبحارا
بعد ما إنتهت من كتابة هذة ألأبيات أغلقت الدفتر ووضعت بداخلة القلم وأعادتة إلى مكانة وتنهدت"آه لو يحس ........لويدري"
أخذت نور تذكر أول يوم أحست بقلبها يدق تجاة إبن خالتها العزيزة جاسم .........جاسم ولد حلو وسيم وجذاب وشهم خلصها من شلة شباب كانوا يعترضون طريقها كان عمرها 14سنة كانوا في رحلة للبحر وقامت إهي ومعاها أختة أماني يمشون على البحر وكانوا منتبهين إن شلة من الشباب البطالية يمشون وراهم ...وهات من ذيك التعليقات اللي مالها داعي ولما ما ردوا عليهم تمادوا وراح واحد منهم مسك ذراع نور إنتفضت وتفاجئت وماوعت إلا جاسم مسك ذاك الولد من دشداشتة وطاح فية طق لين ما قال بس وباقي الشلة هربت وهو بعد لما فلت من يدين جاسم هرب معاهم..."وجة كلامة لنور"أنت بخير؟! .......
جات ترد علية لكن لسانها كان شبة مربوط هزت راسها بنعم "وجة كلامة لأماني "وانتي؟! ردت أماني :أنا بخير "وجة كلامة لهم الثنتين "مرة ثانية لا تبتعدون عنا كثير فاهمين؟!اولاد الحرام في كل مكان ...ويلة أمشوا قدامي خليتونا نتخرع عليكم.... ورجعوا ما كانوا العيلتين جالسين ومن ذاك اليوم وهو يكبر في عينها يوم بعديوم........ومرة كان معاهم بالسوق وكانوا أهم الثلاثة يلفتون الانظار _بعد تقريبا سنة من ذيك الحادثة ...يعني بعدها ما تتغطى_وهو يمشي في وسطهم ويقول وهو شاق حلجة من الوناسة "الناس يحسدوني لأني بين قمرين " ... هذا وغير النظرات اللي بين وقت والثاني كل هذا يدل إنة يحبني أو يكن لي بعض المشاعر...
كانت نور في سابع سما وما انتبهت إن الباب إنفتح ودخل أخوها رامي وهو يناديها "السلام ياأهل الدار"لا حياة لمن تنادي جلس جنبها على السرير وقام يلوح بأيدة قدام عينها:نور....... نور
أخيرا انتبهت نور ورجعت من عالم السرحان الى الواقع

--------------------------------------------------------------------------------

قلو2ب15-03-2005, 21:36
نور :رامي !!......كيف دخلت اهنيه ؟؟
رامي:سكنهم في مساكنهم صار لي ساعة واقف أطق الباب عليك كاني بواب وأدخل ولا كانك موجودة وبعد تسأليني كيف دخلت ..بالله عليك كيف دخلت من الباب ولافاكرتني كاسبر أطير وأدخل من النافذة!.......
نور تبتسم وتبان قمازات خدينها اللي تخلي ابتسامتها ساحرة:كنت سرحانة....
رامي:سرحانة!!.. في إيش؟!
نور:في .......ولا شي......على العموم أنت جاي غرفتي تبي شي ؟ولا مجرد زيارة.......
رامي :كذا وكذا...خلصتي الرواية اللي عطيتك أياها انتي أخذتيها قبل لا أقراها ويا فيسك ياأم فيس........
نور:خلصتها خلني أقوم أجيبها لك مادام أنا أم فيس إلا يقول من حلاة فيسك أصلا انتة غيران!!
رامي يوقف ويتمختر جدام أختة ويقول: غيران ههههههههه شوفيني زين أحلا من توم كروز!.
أنفجرت نور من الضحك أهي تدري أن أخوها وسيم لكن حبت تعاندة :ههههههه ههههههه هههههههههه أحلى يا توم كروز كشرت بعينها كأنها تتفحصة وكأنة جدام منظار ومدت يدها لجبهتة :خليني أزيح هذي الخصلة لا تطز عينك ......كشر بعينة ما فهم النكتة ولما فهمها تم يلحقها على كبر البيت وهي تهرب منه وهم يضحكون على بعض......
في بيت أبو يوسف كان البيت قايم قاعد هذي الخدامة تطبخ وهذي تلمع وهذي تكوي وأم يوسف في غرفة ولدها البكر يوسف تنظفها بنفسها ترتب ثيابة وتغير مفارش السرير يوسف الغالي غايب عنهم في كندا صار لة 6سنين بين روحة وردة ةآخر مرة ياهم من سبعة شهور .وهو الحين يايهم وما يحتاج نوصف فرحة أم بولدها!!!....
دخلت روان الغرفة على أمها بسرعة :يمة........ يمة
أم يوسف(نادية):بسم الله الرحمن الرحيم !!!أنتي يا العفريتة ما تعرفين تطقين الباب إذا دخلتي غرفة أحد ولا ناقصك أدب......
روان:سوري مام...يوسف يمة يوسف وصل ومعاة زهير خطيب أختي رزان....
أم يوسف طارت من الفرحة: قولي جذي من الأول ..أشوف وخري عن وجهي خليني أروح لة هذا الغالي
دزت أم يوسف بنتها عن الباب ونزلت الدرج بسرعة وأتجهت ناحية الباب وشافت نور عينها .......شافت ولدها الغالي وطارت لحضنة تتمنى ترجع الأيام اللي كانت تحملة بعد رجعتة من المدرسة وتدور فية البيت وتوكلة وتحممة وتهتم فية .......لكن الحين هذا شبة مستحيل لأن يوسف كبر وصار رجال وثاني شي أهي توصل لكتفة!!
نادية:هلا بنور عيني هلا بكل طوايفي "وطاحت فية تبويس وضم"
يوسف:هلا بيك يمة .......يم الخير أنتي..
نادية :تسلم يا وليدي...والله ما أدري أنا كيف صابرة على فرقاك "وأغرورت عينها بالدموع"
يوسف مسح دمعة شاردة من عيون أمة :شنو هذا يمة مابي أشوف دموعك يالغالية ......عبري عن فرحتك بشوفتي بدفرنت وي فور إكسامبل (بطريقة مختلفة مثلا)"ومسك بطنة "عطيني أكل تراني يوعان........"وقال الجملة الأخيرة بأسلوب مقنع ......يسوي كل شي ولا يشوف دموع ....تراة ضعيف قدامها"
نادية:من عيوني الثنتين أنت تامر ماتطلب ياعمري.......
روان :أحم ...أحم نحن هنا !!!!
إلتفتوا يوسف وأمة صوبها وهي حاطة إيدها على خصرها ومادة البوز شبرين وشكلها صاير مرة يضحك لدرج أنهم إنفجروا من الضحك وما قدروا يسكتون
روان :الشرة مو عليكم الشرهة علي أنا الخبلة مكلفة على حالي وقاعدة أنتظرك لا وبعد أنادي أمي تسلم عليك لكن ماعلية تشوفون!!!.......
ودارت روان وعطتهم ظهرها وتوها بتمشي إلابيوسف يمسكها من إيدها :أنتي الخير والبركة وفضلك على راسي من فوق بس آمري وإدللي .......
روان:إية خلك جذي على طول ......تبي تراضيني بوس راسي!!!...
يوسف يهمس لأمة "بتضل خبلة ":بس جذي هاتي راسك أبوسة
ويميل كأنة بيبوس راسها ويشد شعرها
روان:أأأأأأأأأأأأأأأي
يوسف:هههههههههه هههههههه هذي جزاة قلة الأدب هههههههههه هههههههه
نادية:الاوين زهير ولد عمك ما أشوفة معاك؟؟؟!!!
رزان وزهير هربوا للحديقة اللي ورا الفلة جلسوا علىالعشب بضل شجرة كبيرة بصمت
زهيربعد فترةيهمس:رزان!!
رزان :عيونها!!
زهير:تسلم لي عيونك اللي مثل العسل ........ما وحشتك؟!!
رزان في نفسها"شفية هذا يستهبل "ورمت علية نظرات عبيطة :بذمتك هذا سؤال طبعا وحشتني بو عبود(أسم الدلع)
زهير يبي يعصبها :بس أنتي ما وحشتيني لأن....
رزان تقاطعة:شنو شنو شنو يعيوني عيد عيد عيد ماسمعت ...
زهير :أهدي شوي الله يهديك خليني أكمل كلامي
رزان بغير نفس :كمل وخليني أشوف نهايتها...
زهير :أنتي ماوحشتيني لأني كل ماأغمض عيني أشوفك ...كل وحدة حلوة توقف قدامي أفتكرها أنتي ...أنام أحلم فيك أجلس من النوم أتخيلك ....أنا بس إشتقت لك موووووووووت ياحياتي........
هذا جزء بسيط من الجزء الاول أتمنى إنة عجبكم وأحب أسمع
رايكم لأن هذي أول مشاركة وأول تجربة لي في الكتابة
وأخيرا وليس آخرا أتمنى تقبلوني عضوة جديدة
بينكم
رزان مع كل كلمة كان يقولها زهير كانت تفتح عينها أكثر هذا أكيد مو زهير حبيبي اللي أعرفة زين .......أول مرة يقول لي هلكلام
زهير :هي رزان .......شفيك....ليش تطالعيني كذا؟؟
رزان أكتفت تقول كلمة وحد:أحبك .................تكفي؟؟؟!!!!
زهير وجة لحياتة رزان أحلى نظرات من عينة الزرقاء:وتوفي......
وكملوا حديثهم بصمت.....يمكن تتساءلون "كيف حديث بصمت؟؟؟؟!"بلغة العيون ! أبلغ لغة بين المحبين...
وفي نفس اللحظة وقفوا أهما لثنين وتوجهو لداخل الفلة.......وبصمت
راحوا للصالون مكان ما كانوا أمها وأخوانها _(روان ويوسف)_جالسين وراحت رزان تسلم على أخوها لأنها مع البهدلة والحوسة ومن لقى أحبابة نسى أصحابة!!
ماسلمت علية إلاعلى الطاير......"الله يعينهم على اللسانة"
يوسف :هلا بالعرسان والله هلا وغلاإلا أنتو وين رحتوا ؟"يوجة كلامة لزهير"أكيد أنت سرقتها يالعاشق الولهان ........
زهير اللي جلس جنب عمتة بعد ماباس راسها :مالك شغل أنا ومرتي أحرار مو صح عمتي ؟؟
يوسف يكلم أختة:ولا أنتي ولا حتى تسلمين زي الاوادم ولاكأني أخوك كأني واحد من الشارع تمرين ولا كأني موجود.....
رزان بصوت واطي مفتشل: سامحني يوسف....
يوسف بإبتسامة تخلية يزيد وسامة:أصلا أنا ما أقدر أزعل منك "وقف ومد إيدة لها مثل ما كانو اصغار وهي ركضت لحضنة الدافي اللي دايم كان موجود لما تحتاجة "..
رزان :حمدالله على السلامة حبيبي!!!
يوسف:الله يسلمك حياتي!!!
أهنية زهير بدا يغار :هي أنت أتركها هذي مرتي!!!!
يوسف يهمس لرزان:اشرايك نلعب بأعصابة؟؟
رزان نزلت راسها علامة الموافقة
يوسف :مالك شغل هذي إختي قبل ما تصير مرتك يالقوطي..صح رزان؟!
رزان:صح....بس منو القوطي؟؟
يوسف يأشر على زهير :هذاك..
رزان تهمس ليوسف:هي يوسف قلنا نلعب بأعصابة مو نسبة هذا ريلي..
زهير:شنو هذاك هذي مالي أسم ؟؟وبعدين ليش تقولي قوطي مو مالي عينك يعني ولا مو مالي عينك يعني؟؟!
أهنية يوسف أتورط أثنيناتهم علية:إلا مالي عيني ....بس
زهير:بس شنو؟..
يوسف:قصير والله خايف تطول رزان شوي بعد وتصير أطول منك
روان كانت تتخيل رزان أطول من ريلها وجلست تضحك علية بصوت واطي
زهير:أنا اللي قصير ولاأنت اللي عملاق ...شوي وتوصل الباب...أقول أنتبة لراسك
يوسف:مب محتاج نصايحك ...أحتفظ نادية(أم يوسف): بس يعيال كل الوقت تتناغرون هذا وانتوا اهنية في بلدكم وبين أهلكم ناسكم ....عجل شتسوون في الغربة .....بتاكلون بعض...
يوسف:لا لا ياأم يوسف أحنا نعجبك...صح زهير؟؟"زهير يهز راسة علامة الموافقة"
نادية :عجل المناغر هذا شنو؟
زهير:إذا ماتناغرنا ما نصير يوسف وزهير ...صح يوسف؟؟
يوسف: صح اللسانك يا النسيب !!
روان تهمس لرزان اللي جلست جنبها :باللة عليك مو كنهم مرة وريلها؟!
رزان :وأنتي الصاجة كانهم مر وضرتهاههههههههه!!
روان:ههههههه هههههههه
وضحكو الثنتين بصوت واطي ...بس انتبهوا لهم زهير ويوسف..
يوسف:ليش تضحكون ضحكونا معاكم!!
روان بصوت تحاول تخلية طبيعي:ها نضحك لا أحنا لا نضحك ولاشي!!
رزان تأيدها:إيه أحنا لا نضحك ولا شي.......ليش في أحد قال نكتة...
قطب زهير ويوسف حواجبهم ووجهوا نظرات لبعض بطريقة مضحكة....وأهنية ما قدروا رزان وروان يكتمون ضحكهم حتى أم يوسف ضحكت معاهم.....
أذن أذان المغرب على بيت أبو سامي اللي رجع من العمل عصرا بعد ما أنها الاجتماع مع أبو يوسف بسرعة لأنة يبي يروح لولدة اللي رد من السفر..فتجدد للصلاة ونزل الصالون وشاف ولدة رامي ينتظرة عشان يروح معاة..ابتسم لة وطلعوا مع بعض...
أستيقضت حسينة من قيلولتها العصرية على صوت الأذان..وراحت تطل على بنتها الوحيدة نور....دخلت غرفة بنتها وشافتها نايمة بهدوء بين دفاترها وكتبها اللي في كل مكان..ابتسمت وراحت توقضها للصلاة.....
رزان مع كل كلمة كان يقولها زهير كانت تفتح عينها أكثر هذا أكيد مو زهير حبيبي اللي أعرفة زين .......أول مرة يقول لي هلكلام

--------------------------------------------------------------------------------

قلو2ب15-03-2005, 21:38
حسينة:نور..نور..نور قومي...
نور:ها يمة خليني أنام..
حسينة:شنوتنامين نور قومي
نور أوتعت لامها :ها كاني قمت نعم يمة؟؟!!
حسينة:أذن المغرب قومي غسلي وجهك وتجددي وصلي...
نور :إنشاء الله يمة..
حسينة الله يرضى عليك يا ابنيتي...
وسارت حسينة للباب الا بصوت بنتها تناديها التفتت لها
حسينة:هلا
نور: يمة اتصلت فيك خالتي حميدة وأنتي نايمة وقالت اتصلي فيها ضروري....
حسينة:خير انشاءالله اشصاير
نور:ما قالت لي بس قالت كلميها ضروري
حسينة:الحين أصلي وأكلمها.....انشاء الله خير
وطلعت أم سامي من غرفة بنتها .....قامت نور ولمت كتبها وتوجهت للحمام التابع لغرفتها غسلت وتوضت وصلت وكان أحب شي عند نور هو الدعاء بعد الصلاة على السجادة وقراءة القرآن وخصوصا سورة يوسف كانت تحبها بشكل مو طبيعي فيها لنفسك
على السجادة وقراءة القرآن وخصوصا سورة يوسف كانت تحبها بشكل مو طبيعي وتقراها بعد كل صلاة.......لما خلصت أتصلت بصديقتها المقربة بنت خالتها أمانيرن التلفون في بيت أم جاسم وكان جاسم جالس جنبة فرفع السماعة :الو
نور ما ميزت الصوت من الألو هذي :السلام عليكم...
جاسم: وعليكم السلام ورحمت الله وبركاتة
نورالحين تأكدت من صاحب الصوت ألا وهو حبيب القلب ونظر العين:هلا جاسم كيف الحال؟!
جاسم :أهلين بس أختي عذريني ما عرفتك ...
نورنقزها قلبها وزعلت شوي :أنا نور بنت خالتك....
جاسم افتشل:هلا نور شخبارك
نور:الحمدلله...ممكن تناديلي أماني إذا ما أكلف عليك؟؟!!!

جاسم :لا كلافة ولاشى انتي تامرين ..لحضة!!وغاب عن سمعها.........أكيد راح ينادي أماني.......نور من جهتها مو مصدقة نفسها أنها تكلمت بهذي الطريقة مع أن قلبها كان يدق بسرعة جنونية ......نور سرحانة وما سمعت أماني اللي انشل حسها من كثر ماتنادي........ لحد ما افتكرت أن جاسم يقص عليها ...سمعت صوت واطييييي وقالت:الووووو
نور:هلا أماني كيف حالك ...
أماني: بخير الا وين كنتي ليكون نمتي جنب السماعة واتصلتي وانتي في الحلم
نور:هههههههههه لاوانتي الصاجة على احصان أبيض....
نور في نفسها"يبيلي أنظف أذوني أول رامي والحين أماني والله حالة"
أماني:هههههه ههههه الا تعالي بتروحين عزومة حصةبنت خالة رهام أكدت علينا أكثر من مرة وأنا ما أحب أحد يزعل مني ......
نور:هذي حصة ........ هذي مجموعة حصص!!! كل ما توقف يمي تدرين في شنو أفكر؟؟!!
أماني ونور تتكلم كانت فطسانة من الضحك:هههههه هههههههه في شنو تفكرين يا عبقرية زمانك؟!!
نور:بلا مسخرة !..... دايم أفكر كم وزنها ولا 150كيلو!أكيد مخلصة أكل ديرتهم..
أماني:هههههه هههههههه الله يلعن ابليسك يا نوير ...الحين بتروحين ولا لأ؟؟
نور"أنا نوير يا أماني زين"وبإبتسامة ماكرة:والله ما أدري ....... على حسب!!
أماني بإستغراب:على حسب شنو؟؟!
نور:إذا خلصت الرواية اللي أقراها فبل الساعة8بروح..وإذا ما خلصـ.........
أماني عصبت ووصلت نفسها لخشمها:صج ما عندك سالفة ...الحين أقول لك البنت مأكدة علينا تقعدين تقولين لي رواية وما رواية..بس الشرهه مو عليك الشرهه على الحمارة اللي تكلمك مرة ثانية
نور انفجرت من الضحك:ههههههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههه
أماني استغربت ليش تضحكوعصبت زود:أحين أنتي ليش تضحكين قلت لك نكتة يالسبالة؟!!
نور:هه هههه ....خليتك اتعصبين وأنا فزتك"ورجعت تضحك"هههههه هههههه
طبت أماني في الفخ.....لأنهم كانوا متفقين اللي تعصب الثانية وتخليها تطلع عن طورها ....عليها عشاء في المطعم اللي تطلبة....
وعلى العموم سكرت نور من عند أمانيبعد ما اتفقوا أن الساعة سبع ونصف يروحون الى عزومة (مجموعة الحصص كما تدعوها نور) ولا يتأخرون واجد وبعدين يروحون المطعم اللي تطلبة نور ويتعشون على حساب أماني(مسكينة(
وفي غرفة أم سامي اللي صلت و إتصلت لاختها حميدة من الرقم الثاني لقت تلفونهم مشغول وتهوست زيادة "كلميها وضروري...أكيد شي شايد"وطرت على بالها فكرة كانت غايبة عنها من البهدلة "أنا ليش ما اتصل على جوالها صج أني........أعوذ بالله من إبليس..
رن جوال أم جاسم وهي تطوي سجادتها حطتها في الدولاب وراحت ترفعة شافت على الشاشة (نصفي الآخر)هذي أوخيتي بعد عمري توها في بالي ورفعت
نادية:هلا باوخيتي ..والله إنك بنت حلال توني باتصل فيك
حسينة:أهلين فيك..والله انشغل بالي لما قالت لي نور تبيني ضروري عسى ما شر خوفتيني شصاير ؟!!!
نادية:لاينشغل بالك ولا شي كل السالفة إني بقيتك تشاركيني فرحتي بولدي جاسم ...خلاص بنخطب لة ؟؟!!!
يا ترى من اللي بتخطبها أم جاسم لجاسم؟؟!!
وشنو موقف نور .........وشاللي بيصير في المطعم ؟!
وأشياء ثانية في الجزء الثاني!!!
أماني :وين تبين تروحين...قصدي أي مطعم؟؟؟
نور تفكر :تصدقين أبي أروح أروح مطعم ما رحتة من قبل وأبية يكون مو طبيعي...
أماني :تبين أختار لك على ذوقي؟!!
نور:بس مو توديني مطعم يفشل....
أماني :شنو يفشل ..أنا بكون معاك ..وأنا ما أروح أماكن تفشل شرايك بمطعم (********)
نور:لالا رحتة من قبل وما عجبني..
أماني :أنزين بـ(********)
نور:طلبت منة من قبل وطعمة حار..
نور مو راعية مطاعم وما تحبها ..لكن الدراسة ماخذة كل وقتها ..هذا مستقبل..
أماني عجل مالك الا مطعم (آي آم هنجري )_من خيالي_
نور :شنو هذا أول مرة أسمع فية ؟!!!
أماني:هذا المطعم توني أعرفة اسبوع اللي راح وداني فية جاسم ..أنا وعلوي..
نور من سمعت اسم الحبيب فأكيد الموافقة تطلع من القلب قبل العين..
ترى نور مو قايلة ولا شي لأماني عن جاسم ...وما تفكر تقول لها
زهير لما طلع من بيت عمة راح بيتهم وسلم على أمة وخواتة وارتاح ..لكن راحتة ما تكمل الا معاها ...وعلى هذا الأساس ..جا الساعة 9:00باليل عزمها على طلعة
وهم على البحر ........
زهير:رزان شرايك في البحر
رزان :جنان .....وهادي .....وجميل.......
وفي نفسها :بوجودك....
زهير:تدرين أشتقت لة وايد ...أهناك ما أحس بالراحة ..على بحرهم ما أحس إنة يسمعني.......
رزان:ليش؟!
زهير:مالك الا بحر بلادك لو وين تروح...
رزان.هههههه هههههه ........لكن أحس هناك يعتنون بشواطيهم أكثر من عندنا هني بالسعودية.......بالرغم أنة في تقدم..
زهير:أدري لكن تحسين بالراحة والامان أكثر هنا ..على طول البحر عوائل تضحك وجاية تستانس.....بلاكن اهناك مناظرأعوذ بالله ..
رزان فهمت قصدة فحبت تختبرة:وتغيضة :أنا اللي أشوفها في التلفزيون ولما رحت ..عجبتني صراحة فنتستك ...عضلات وكشخة ...
زهير التفت لها وتم يطالعها وفي نفسة :تبين تعصبيني يا رزان عجل تحملي ..
زهير :تصدقين معاك حق ..حتى مرة غازلت وحدة وتميت الحقها لين.......
بانت علامات الغضب على وجة رزان :إية وبعدين
زهير:لييين.....
رزان بصوت حاد:كمل..
رزان تبي تعرف نهاية القصة الخرافية اللي إخترعها من وحي اللحضة ..
رزان بعصبية:واللحين بتكمل لا شلون؟!!
زهير:بكمل بس سمعي لين النهاية o.k بدون مقاطعات زين.......
رزان .k
زهير في نفسة :شعلي مخك...
زهير :أول ما دخلت روتني بيتها ...تصدقين جنان ..ولا غرفة النوم ..ما أقدر ما أوصفها ..لونها وردي وكل شي يتناسق معاة ..في وسط الغرفة سرير كبير محتل معضم مساحة الغرفة وبأربعة أعمدة ومعاة باقي الطقم كوميدينة في كل ناحية ..وبعد تسريحة عليها مكياج من ماركة(****)وماركة(*****) فقط لأنها قالت ما تحب الاهما "رزان قطبت حواجبها وهو كمل"وعطر من ماركة (*******) .. . واااااخزانة على طول الطوفة فيها ملابس من كل مكان في العالم..وبعد حمام تابع للغرفة..."زهير كمل.................................."
وهي زاد إتساع إبتسامتها .....لين الحين يذكر غرفتي ..وبالتفاصيل المملة ..كل يوم يزيد حبي لك يا بوعبود ..يعني مافية بنت ولابيت ولاخرابيط ..بس أنا جبتة لنفسي ...عضلات وما أدري شنو..
زهير يدري ليش ابتسمت فسألها:عرفتيها ؟!
رزان:عرفتها...
زهير:خلصنا؟؟
رزان:خلصنا....
زهير :عجل خلينا نقوم نتعشى عصافير بطني تصرخ مو تزقزق...
رزان:ليكون..دياك..ههههه هههه ههههههههه
زهير:رزانوة عن لطنازة وقومي....
رزان:ههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههة
يوسف واصحابة نزلواعند مطعم (أنا جوعان) اللي وصى فية هشام...وكملوا سوالف في الشارع ..ضحك ومسخرة ..محمدشاف سيارة آيسكريم في الطرف الثاني من الشارع وراح يشتري منها ..وهو يقطع الشارع صار اللي ما كان متوقع



معقولة مصير محمد يصير نفس مصير صاحبة ؟؟!!
ومن اللي بيظهر في ذاك الشلرع بالذات؟؟!!
والسؤال اللي ماعرفنا جوابة لين اللحين
_من اللي يتزوجها جاسم؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
أحداث أنتظروها في الجزء الثالث

--------------------------------------------------------------------------------

قلو2ب15-03-2005, 21:40
نور:من زمان من ايام ما كنت اروح العب مع اعيله أتذكر العب مع بناتهم وسامي ورامي يلعبون معاة ,,ولكن الحين العلاقة بينا مو لهناك مو مثل من قبل يعني بينا اتصال ..رزان نهاية العام بتتزوج ورزان اتوقع مع آمال أختك بالمدرسة..
واتوقع هذا محمد الياهل اللي كنا نلعب فية ..يالله كبر وصار اشزينة ابيضاني محمر ولا العيون ...
أماني:هي انتي تتغزلين بمين؟؟
نور :بحبيبي حمود
أماني :نوروة يوزي
نور:ههههههههههه ههههههههههه صح انك..
اماني :حلوة وجميلة وامورة ..
نور:واثقة من نفسها الاخت.."وطالعت ساعتها ..وشهقت"أماني تدرين الساعة كم؟!!
أماني طالعت ساعتها وشهقت الثانية :بنلاقي الزفة اللي هية...
لموا أغراضهم ونزلوا الاستقبال تدفع اماني الحساب ..ولمحتة من المرايا وهي طالعة ولوحت بأيدها لحمود ولوح لها ...
يوسف :على مين تسلم ؟!
حمود شاق حلجة وهو يقول:على ذيك الحلوة..
هاني:حتى انت عدوك بعض الناس ..سليمة تصكهم..
الشباب:ههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههه
يوسف:اشفيهم بعض الناس مو عاجبينك"ويلتفت لحمود"من الحلوة حمودي؟؟!!
محمد بحزم مصطنع:يوسف اشقلنا..ولا تبيني أسميك يويو ولا أرجع شوي وأسميك أ أوسف ..
يوسف:لايمعود ..محمد وستين ألف محمد بس لا تضيع السالفة من ذيك الحلوة ؟!
محمد:أم عيون حلوة ..
هاني:أقول لكم عداة..
هشام:تقصد الدكتورة محمد؟؟!!.........
محمدبلهجة تهكمية:مو دكتورة
يوسف:اشدراك؟؟؟!
محمدوهو واقف على الكرسي ويلعب بالملاحة اللي على الطاولة:لأني ما أحب الدكتورات ..كلهم يعوروني..لكن هذي حلوة وعيونها حلوة وما تعورني...
حسن:شباب خلونا نقوم ..المطعم فضى وأتوقع بيسكرون واحنا اهنية ..ليكون السهرة صباحي ؟؟؟!!!
نور وصلت أماني للبيت وراحت لبيتهم نزلت من السيارة في الوقت اللي يوسف كان حامل محمد لأنة نام في السيارة والشباب كل واحد يركب سيارتة ويحرك وهو واقف يقفل السيارة بأيد والايد الثانية حاملة محمد جا يفتح باب البيت وشاف نفس السيارة اللي صدمت محمد توقف عند باب بيت أبو سامي صديق ابوة العزيز ونزلت منها ذيك البنت والقت علية نظرات سريعة ودخلت بيتهم ...
عبرت من البوابة في نفسها "كنت متأكدة".............وفي الطرف الثاني وبذهول و بصوت مسموع "هذي أخت رامي وسامي ..هذي هي ذيك الشيطانة الصغيرة اللي ما ترضى تلعب معي"
تململ محمد على كتفة وانتبة لنفسة ودخل البيت ودا محمد لغرفتة وفضل انة يجلس معة في الغرفة يتأملة ...وبعد يتذكر كل شي عن ذيك البنت وخصوصا أسمها
وبعد محاولات عدة في تذكر الاسم ...نام على الكرسي ...وصحا على صوت اخوة يصرخ صراخ مو طبيعي ..
ومن الفجر يوم الجمعة "يوم ثاني"كانت نور صلت وسوت احلى فطور لابوها مع رامي لمى يردون من المسجد ..نزلت امها وجات لها المطبخ
حسينة بإبتسامة:صباح الخير ...
نور ترد بإبتسامة احلى :صباح الخيرات ...
حسينة وهي تناظر السفرة المفروشةوعليها من كل الانوع:ليش تعبتي حالك يبنتي ..كنت باسوي الفطور بنفسي .......
نوروهي تحط باقي الاطباق:لاتعب ولاشي ..كلها كيكة وبان كيك وأمليت وشاي وحليب وقهوة وشويت قشطة ولبنة وجبن وكورن فلكس.....وبس
حسينة:ههههههههه هههههههههههه ههههههههه لابعد وبس.....هوباقي شي ...الله يخليك لي ما أدري شنو بسوي من دونك
نور:ما بتسوين شي بتعيشين أميرة..الله يخلي الوالد...
عبدالله:من يطريني............
..بعد الفطور...
ام سامي وهي تشد نور وتطلعها من المطبخ :الحين روحي درسي ولانامي ..ونا أسوي باقي الشغل مع الخدامة ..واسوي غدا لأخوك ومرتة ..ياينا اليوم
نوربرجاء:يمة عاد بس طبخة وحدة وبافكك من ويهي ..
ام سامي :بعدين الحين روحي سوي اللي بتسوينة ..
نوروهي تتسلل لداخل المطبخ :يمة تهقين بطن هنادي كبر عن لسبوع اللي راح؟؟!!
ام سامي وهي تشدها مرة ثانية وهالمرة لين الدرج:كل يوم بيكبر عن اليوم الثاني..الطفل ينمو يلة صعدي الدرج وما بي اشوف رقعة وجهك الا على الغداء..
نور:والطبخة؟؟؟!!!!
ام سامي:يوة قبل الغداء بشوي..ارتحتي؟
نور بتنهيدة راحة:اية
وصعدت الدرج كارهة تحس المطبخ يناديها ....وبدون سابق انذار طرت على بالها ذيك العينين...وبصحبتهم ابيات شعرية مستعجلة
وبدت تكتب في غرفتها بذاك الدفتر...............
يشهد الله يا حبيبي ماقصدتك بالخيانة
لكن الاقدار لازم تاخذ المقسوم مني

مب انا بس المعذب ...كل واحد في زمانة
ذا نصيبي من حياتي طال ليلي بالتمني

جارت الدنيا علية عيشتي صارت اهانة
ما سليت النوم ساعة يوم جا علم فتني

نار بعدك شوقتني صار قلبي له رنانة
ليـتنــي دائم بـقربك دمعي ينفـعني

يـا ليالــي ساعديـني دائم ساهر عشانة
اسهرك طيف حزين وادموعي ما توني

ياطيور الحب روحي وارجعي منة ابجوابة
شوفي احوالة دخيلك عن حبيبي بشريني

يا قمر ليلي بنورك لا تباخل عن مكانة
ضو لة كل الدروب وابعد الاحزان عني

ساهر ويا الدموع كل ما تذكر حنانة
كـل نـظرة كل بسمة كل كلمة تبكينـــي
عند هذا الحد وقفت وسكت الدفتر وحضنتة ..وفرت دمعاتها..
.. بعد الغداء في الصالة ..
سامي:صراحة أكل ماضقت مثلة من زمان "ويغمز لأمة "
هنادي :ليش عمري..طبخي مو عاجبك؟؟!!!
سامي يكمل كلامة ولا كأنة سمعها :ولا ذاك الحلى مممممم ...صراحة شي...
نور وهي داخلة بالشاي من باب الصالة ووراها رامي يتنحنح..هنادي تقشت
نور:هنادي علمتني إياه ..
سامي يميل لهنادي نص ميلة ويناظرها بعين وعين:هذي؟؟!!!
هنادي:منهي هذي ..أنا لي أسم
سامي يضحك في سرة :صج ما تعرفنا؟؟!!
الكل:هههههههه ههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
أبو سامي :سامي يوز عن لبنية ...مو زين حق الياهل ..
هنادي:إية عمي قولة ..معذبني...
سامي:من لبنية ...هذي ..."يسوي حالة يتفحصها"عجوز...
هنادي قربت تزعل فحبت تقلبها على ريلها :نور تتذكرين يوم نروح عرس رفيجتي وذيك أم زياد والدة سجود ...تتذكرينها؟؟"وتقمز"
نور فهمت ومشت معاها:أي عرفتها..
هنادي راحت جلست جنب نور :خطبتني البارحة..
سامي اعتدل في جلستة:شنو ..هي ما تدري إنك متزوجة...
نور تسوي نفسها بلهاء :صج هنادي مبروك ..من منو؟؟!!
سامي:مني..نوروة مو مالي عينك..
نور :هنادي زوجة أخوي ..من متى ؟؟
هنادي:ما أدري..
سامي:بسكم عاد باخت..
هنادي:منهي اللي باخت؟!
سامي:هنادي رفعتي ضغطي...
هنادي:ليش؟
سامي:وصلت حدي..
حسينة :عشان ما تأذي النواعم
الكل"الا سامي":هههههههه هههههههههه هههههههه
أبو سامي يكلم اعيالة :سامي رامي...
الاثنين:هلا يبة ...
عبدالله يبتسم:هلا بيكم....اليوم أبيكم تروحون معي نزور أبو يوسف..
رامي :عسى ما شر..؟
الابو:ما شر ولدة يوسف رد من السفر..
نور قالت بعفوية:صحيح شفتة أمس
في نفس اللحضة تصوبت بإتجاهها عشرة اعين مستفهمة ...فما حبت تخوفهم بحادث وما حادث...
نور :اشفيكم اطالعوني كذا....كان في نفس المطعم اللي تعشيت فية مع أماني..
الا يبة هو ليش راد هالمرة؟؟!!
أبو سامي:أبوة ردة من السفر ..يبي يزوجة وبيرد بعد الاجازة مع مرتة..
أم سامي:الظاهر بدت موضة الزواج..
رامي:ليش منو بيتزوج؟؟!!
ام سامي:جاسم ولد خالتك..
نور تغيرت ملا مح وجها ونبض عرق برقبتها ....
سامي:بيتزوج من..
كانت ذيك الثواني سنين بالنسبة لها لين ما جاوبت أمها بالجواب القاتل:اليوم بنروح أنا وخالتك نخطب لة فاطمة بنت خالك عبدالله..
نور أصابت بصدمة في الصميم الحبيب يروح من أيديها ..ووقفت فجأة ..وانتبة لها الجميع ..
نور:عن أذنكم ..
حسينة :وين رايحة؟؟
نور ماحبت تكذب فقالت:عندي بحث للمدرسة بديتة من اشوي باروح أخلصة ...
في بيت أبو يوسف كان فاتح الديوانية للرجال اللي يجون يتحمدون لولدة بالسلامة وزارة أبو سامي وأم سامي زارت الحريم مع زوجة ولدها من غير نور اللي فضلت البيت الفاضي على الطلعة .....وبعد المغرب مشوا الناس وجلس يوسف مع أمة وهو مو عارف كيف يفتح معاها سالفة ذيك البنت اللي سهرتة الليل...
شنو حال نور بعد صدمة العمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومنهي فاطمة هذي محطمة احلامها ؟؟؟؟؟؟؟
احداث تعرفونها مع المفاجأة في الجزء الرابع........انتظروني...

--------------------------------------------------------------------------------

قلو2ب15-03-2005, 21:44
يوسف ما يبي يسأل امة سؤال مباشر وتشكة وتطيح علية بالأسئلة ..شلون وكيف ومتى ..فجلس يفكر كيف يطرح سؤال غير مباشر ..
أمة أنتبهت أنة هادي فسألت..
نادية:يوسف يمة أشفيك؟...تعبان!
يوسف:يعني ..يمة؟
نادية:هلا
يوسف:أهلين..عمي عبدالله ما عندة غير سامي ورامي صح؟
نادية:من الاولاد بس هم لكن عندة بعد بنت اصغر عنهم..
يوسف ما شفى غليلة يبي يعرف اسمها..
كملت امة :اليوم جاتني ام سامي مع مرت ولدها بس نور ماجت..
صرخ في داخلة :يس...كنت أذكر أنة لة علاقة بالضوء..قمر.. بدرية..نجمة ..بس الاخيرين شبة مستبعدين لانهم اطوال كان اسمها صغير وسهل و رجحت قمر أكثر ..وراح عن بالي نور
سأل أمة :ليش؟
نادية :قالت أمها تدرس..صراحة هالبنت عاجبتني من دخلت الثنوية قلت واجد جيتها هني ..تحافظ على مستقبلها ..ومن دخلت السنة الاخيرة صارت تتصل من وقت للثاني..الله يبلغها مناها..
حب يسأل شنو مناها لكن خاف أمة تحس علية ..وغير الموضوع وسأل أمة :يمة من متى محمد يوتعي بالليل وهو يصرخ ؟؟
نادية تنهدت بحزن :من توفى صاحبة فادي وهو نظر عيني يوتعى يصرخ..تجيلة كوابيس..
يوسف :وكيف توفى فادي؟
نادية :في حريق!!..
يوسف بدهشة:حريق؟
نادية :إية حريق ..شب حريق في غرفتة وهو نايم التماس كهرباء ..في الابجورة اللي جنب السرير هذا اللي قالتة لي خالتة أيام العزاء..
اللحين عرف ليش محمد ينام والنور مطفي والغرفة ظلام ..وهذا اللي أكثر الناس يخافون منة ..
يوسف:وهو كيف عرف بسالفة الحريق..
نادية :كنا نتكلم انا وابوك في الغرفة وهو معانا خلناة "اعتقدناة"نايم ..ولما سمع ..تم يصيح لين الصبح..قطع قلبي..
يوسف:وديتوة الطبيب ؟؟!!
نادية :وديناة صباح اليوم اللي بعدة ..قال صدمة عصبية..
وتدحرجت من عينها دمعة شاردة مسحتها قبل ما يشوفها يوسف ..تدري بحساسيته تجاهها
يوسف رفع راسة:وما عطاة أي دواء؟؟!!
نادية لا...قال الاطفال ينسون بسرعة ..مع الوقت ..والادوية بتأثر علية وتطلع آثار جانبية في المستقبل..نصحنا ما نخلية ينام بروحة وخليناة ينام معانا في الغرفة كم يوم وبعدين مارضى وصار اكثرالوقت جالس في غرفتة وما يسمح لاحد يقطع علية عزلتة ..وحتى روان ما عاد يتحرش فيها مثل قبل ..
يوسف :تهقين إذا قلت لة أنام معاة يرضى
نادية :يمكن ..جرب يجوز يرضى
روان نزلت من غرفتها وجات جلست جنب يوسف وهي سرحانة في عالم ثاني ..يوسف ونادية استغربوا ان هي ما تكلمت ولا كلمة مو معقولة هذي مو روان اللي يعرفونها ..اللي يعرفونها غرقة ودوشة ..وزاد استغرابهم ان هي تلعب في خصلات شعرها اللي مسرح بطريقة عادية مرة صحيح طالع شكاها جنان لكن مو من عوايدها
يوسف:روان ...اشفيك
التفتت روان ليوسف وطالعت امها ورجعت للسرحان ..مسك يوسف كتفها وهزها هزة خفيفة :روان
روان:نعم
يوسف:اشفيك؟
روان بهدوء غريب:ما شي
نادية :شنو ما شي أنتي طالعتي وجهك بالمرايا
روان:إية فية شي؟
وقامت وراحت المطبخ
نادية:قوم شوف شوفيها والله هلعيال دوخوني معاهم
قام يوسف من مكانة وراح لها المطبخ ..وشاف التوتر باين على وجها أكثر من قبل وهي تفتح الثلاجة بعصبية وبدون هدف ..سحب يوسف كرسي من ورا الطاولة وجلس..
يوسف:في الصين واليابان وحتى أمريكا ..إذا حسوا بالتوتر والعصبية يكسرون صحون زجاج ..اشرايك تجربين
روان طالعت يوسف بعدم تصديق وقالت بصوت واطي :من صجك ؟؟!!!!
يوسف:اية
روان :ويجيب نتيجة

يوسف بهدوء:بتجربين؟؟
روان:عجبتني الفكرة ....!!!!!
وراحت أخذت صحن من الخزانة وطلعت برة وكسرتة ورجعت داخل وعلى وجها علامات إنجاز عظيم ..وتنهدت بقوة
روان :بردت حرتي...
يوسف:حرتك في من ؟؟؟!!
روان جات سحبت كرسي وجلست مقابل يوسف :أنا أقول لك السالفة (وكأنهاتراجعت ) تبي تسمع؟؟؟؟
يوسف:شور!!!
روان اطمأنت وكملت :أنا بطبيعتي في المدرسة أكلم كل البنات اللي أعرفهم واللي ما أعرفهم الاكبر والاصغر عني عادي صح؟؟
يوسف هز راسة علامة الايجاب ..
روان :في وحدة مسويتلي مشكل كبير واجد ..
يوسف وهو يضحك في نفسة وصلنا للهندي :وكيف ؟؟
روان:لما أكلمها ما ترد الا بالاشارت وساعات ماترد ...لاوبعد صديقاتها لما أكلمهم ما احسها ترتاح ..اللي قاهرني ما سويت لها شي ولاعمري اذيتها .."ورجعت تطالع اصابعها المتشابكة "مغرورة
يوسف حس المشكلة عندة بايخة وما تستاهل كل هذي الدوشة لكن بما انها مهمة لروان يعني تعني لها شي ..
يوسف :أول شي اتني متأكدة ما اذيتيها ؟؟؟
روان:متأكدة ..لان كلامي ما اطلعة من حلجي مو موزون ..
يوسف:زين ..وثاني شي شلون تقولين مغرورة وانتي ما عرفتيها عدل ؟؟
روان:صح كلامك ..لكن ..
يوسف:بدون لكن ....تبين رايي؟؟!!
روان :بلييييييييييييييييييز
يوسف:سوي أي شي وعزمي البنات علية وعزميها لكن بأسلوب مزيون ..........عرفتي!!
روان :إية لكن على إيش اعزمها ؟؟
يوسف:أمممممم......علىى طبخة حلوة مثلا..بس ها انتي سويها ..
روان :بس انا ما اعرف اطبخ
يوسف:هذا عيبكم يبنات هالزمن..
روان :احسن شي اقول لرزان اتعلمني..
يوسف:هذا انتي دبرتي عمرك
روان:عيل اشلون عيل انا اعجبك..
وقامت وراحت صوبة وباست راسة ..
روان:تسلم يا احلى اخو في العالم..
يوسف وقف جنبها:روانوة كبرتيني ..سويتيني جدك
روان:هههههه ههههههه هههههههه
دخلت امهم عليهم المطبخ
الام:تضحكين ..اية الحين تضحكين ..........اشسويت فيها سحرتها؟!!!!!!!
يوسف:لا
الام:عجل شنو؟؟
يوسف:كسرت صحن
الام :شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روان تدزة وتهمس:مو كأنك طيحتني في ورطة مع الوالدة....
نورمن اول ما دخلت غرفتها من ذيك الصدمة ..ضلت تطالع السقف وهي مستلقية على السرير ..مو قادرة تفكر ولا بشي غير كلامات امها "اليوم بنروح نخطب له فاطمة .........اليوم ..اليوم ......نخطب له ..فاطمة ..فاطمة ..فاطمة"
هزت راسها تبعد هذي الافكار عن ادماغها وبدت نبضات الصداع تفتك براسها ..مدت ايدها لدرج الكوميدينة وطلعت حبوب للصداع وشربتها مع كاس ماي ..وقررت تنام شوي ..لكن هيهات ..يجيها النوم والحبيب يطير من اليدين ..
في نفسها :يعني كل هذي السنسن كانت اوهام الحب كان من طرف واحد كل هذي المدة ...مستحيـــــل .أنا واثقة من حبة أكثر من ثقتي بنفسي ..لكن ليـــــــــــــــــــــــــش ..ليـــــــــــــــــش بيتزوج فاطمة ..ما تحبة كثري ويمكن ما تحبة بالمرة ...وهو مو معقولة كان يكذب علي أو يخدعني ..أو انا كنت اتخيل كل شي ..صحيح ما قال لي احبك مباشرة لكن كل المؤشرات كانت تقول هالشي ..الخيال ما يوصل لهذي المواصيل .....لكن ليــــــــــــش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قلبها بكى ضياع الحلم ولكن عينها ابت ان تحتج وترسل دمعاتها على خدين نور ..تطفي النار اللي تحرق كل جزء من قلبها ..وبدى البندول يهدي نبضات الالم اللي براسها ..وهدت اعصابها شوي .........
علي اخو اماني التوأم كان توة راد من طلعتة مع ربعة في رحلة للبر ...وقفت سيارة ماهر الرياضية قدام بيت ابو جاسم ونزل منها علي بقفزة بهلوانية واتوجة لشنطة السيارة ونفس الشي سواة ماهر ...فتح علي الشنطة وطلع اغراضة وساعد ماهر علي في حملها لين حديقة البيت ..
ماهر :أشوفك على خير .........باي
علي :على خير ...
دخل علي البيت والجميع كانوا يشربون شاي بعد الغداء
علي وهو يتكلم فصحى :السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
الجميع:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..
علي :هل افتقدتموني ايها القوم؟؟؟!!!! ...
جاسم :مالت عليك ..بلامالت عليك ..انت وينك مختفي صار لك يومين
علي :أماة ..انظري الى ذاك الفتى أبعدية عني والا سأرتكب جريمة ..
حميدة :جريمة شنو ..وانت اخوك راح البر ويا ربعة ..تعال يا حياة امك قولي وشسويت ......وماذا حصل ؟؟؟
علي :هل تقلدين يا حميدة ؟؟؟
حميدة :ومنكم نستفيد ..الا يقول احنا محتاجين ........
علي :اعلم يا حميدة انك من علمني ..ولكن هذا استايلي لهذا اليوم .."بلهجة عادية"وانت يا بو كشة لا تكلمني ...
جاسم :ليش ؟؟؟؟!!!!!!!!
علي :بتخطب ولا تقول لي لو ما قالت لي آمال الدبة
حميدة :ما صار شي لين الحين اليوم بنروح نخطب له وانشاء الله خلال هذا الاسبوع الملكة "العقد "
أماني :شنو هذا ..شنو هذا ..اشوف قامت تصير اسرار ..خلاص جسوم انا بعد لاتكلمني
آمال :لا اسرار ولا شي ..اللي ما يقعدون في البيت يتحملون العواقب ...
جاسم في نفسة :هو انا ناقصكم بعد ..كفاية علي والله كفاية ...
وقف جاسم لما سمع صوت سيارة ابوة عند الباب ..أستأذن وطلع لدارة وكأن جبل من الهموم جاثم على صدرة ..
أماني :يمة شفية جاسم؟؟؟
آمال :يمكن توتر ماقبل الزواج !!!!!!
علي :يجي لجسوم ...ما أصدق
حميدة :ليش اخوكم مو بشر ..
دخل ابوهم عليهم :السلام على اهل الدار ..
حميدة :يلعن ابليسك يا علوي عادي الجميع ..
جاسم لما وصل لغرفتة القى بثقلة على الكرسي الهزاز وشبك اصابعة حوالي راسة واطلق تنهيدة بصوت عالي وقال:سامحيني ..يا حبي ...نور ..

--------------------------------------------------------------------------------

قلو2ب15-03-2005, 21:47
*الجزء السادس*
بعد ما قال جاسم "سامحيني ..يا حبي ...نور "هلت دمعاتة نهر... ماكان يذكر آخر مرة بكى فيها ..لكن بيذكر هذا اليوم لآخر عمرة ..هذا اليوم اللي حكم علية القدر بفراق أغلى انسانة على قلبة في هذا الكون
جاسم :آآآآآآه ينور سرقتي مني قلبي وارتكبتي فيني اكبر جريمة ....
ورجع يبكي ..ودفن وجهه في الوسايد يقرقها بدمع العينة وعذاب قلبة ..
************************************
مر الاسبوع على الجميع بسلام ...يوسف لما اقترح نومتة مع محمد..رفض بشدة وتسكر الموضوع ..رزان وزهير كانوا يفرقون كل اشواقهم في هذي الايام اللي بتضل لعدد لانهائي من الايام ....وبالنسبة لروان كانت تأجل خطتها لين الاربعاء ...{عشان لافشلتها تحزن في أيام العطلة وما تأثر على دراستها }..وقوة العلاقتها بيوسف أكثر وأكثر ..هشام وباقي الشلة كانوا مشغولين ..هشام في محلة الجوالات اللي يملكة ..وهاني وحسن مع خطيباتهم ..وسلمان مسافر في شغل ونادرا ما يكون في السعودية ..أما حال نور ما كان يسر ..بتاتا......طول لسبوع ما كانت على بعضها والهالات السوداؤ شوهت بشرتها الصافية ..وعينها لازالت ترفض أن ترسل أي دمعة تطفي النار المستعرة في كيانها والصداع اللي ما يفارقها ..أمها لاحضت تغير في بنتها الوحيدة ..وانتظرت نور تشكيلها مثل حالها في باقي العقبات اللي واجهتها لكن لما اتأخرت ..حسينة خافت عليها ..
وفي صباح الاربعاء
خلصت حسينة عمل الفطور وراحت توقظ نور من النوم طقت الباب محد رد عليها ..فتحت الباب ودخلت شافتها طايحة على السجادة بحرام الصلاة ..
حسينة طاح قلبها وراحت لوين ما كانت نور طايحة توقظها ..رفعتها على ركبها
حسينة بخوف:نور..............نور .................نور .......
نور كانت تسمع صوت امها وكأنة جاي من المريخ زما قدرت ترد عليها ...حواسها ما تطاوعها ..
حسينة خافت أكثر واكثر ..نزلتها على الارض بشويش وركضت برا الغرفة وراحت غرفتها واتصلت برامي اللي راح المسجد مع ابوة يصلون ..
رن تلفونة ورفع ..
رامي :هلا يمة ..
حسينة تتكلم بسرعة وبصوت خايف :رامي أنت وينك فية الحين
رامي :يمة اشفيج ؟؟؟
حسينة بحدة :وينك فية ؟؟
رامي :أنا الحين على الباب توة الوالد منزلني وراح الشغل ..
حسينة :أركب بسرعة غرفة نور ..
رامي :نور اشفيها ؟؟؟
حسينة :قلت لك اركب وخلاص ..
وسدت التلفون في وجهه ..ورجعت لغرفة نور رفعتها من على الارض وشالت عنها احرام الصلاة ووصل رامي وطق الباب
رامي:يمة ..
حسينة : رامي ادخل وتعال ساعدني ..
رامي دخل بسرعة وبخطوات خايفة واول ما شاف نور طايحة راح لعندها حملها وحطها على السرير
رامي:يمه شفيها؟
حسينة بصوت غص بالعبرة خوفاً على بنتها الوحيدة:والله ما ادري دخلت وشفتها كذا..!
رامي جلس جنب نور وحاول يوقظها:نور ...نور..
نوربهمهمة:اممممم....امممم
رامي:نور تسمعيني..؟!
نور:.............................................ا يه..
رامي:نور فتحي عينك..
نور تحاول وبصعوبة فتحت عينها بهدؤ..
حسينة:نور شفيكِ؟؟!
وماتكلمت نور ولا بكلمة..!
رامي وقف :أنا بنادي سوزي{ الخدامة}..وجهزيها بنوديها المستشفى..
حسينة:يلة..
نزل رامي نادى الخدامة ..وجاب مفتاح سيارته..وشغلها وجابها قدام باب البيت..وصعد لغرفة نور اللي جهزتها حسينة..حملها ووداها السيارة تحت نظر أمه..
حسينة:سوزي...جيبي عباتي..!
رامي:يمه ماله داعي انا اروح وأخبرك باللي يصير أول بأول..
حسينة بحزم:رامي لاتناقشني..
وصلت سوزي بالعباة ولبستها حسينة وركبت مع عيالها وتوجهوا للمستشفى..
يوسف كان شاهد لهاذي الأحداث لكن ماحب يكون المتطفل في الوقت الحرج..وقال أنه افضل حل يرسل أمه في العصر تشوف شنو صاير تكون أوضاعهم هدأت نوعاً ما ..
وحال جاسم ماكانت أفضل كان يقضي أشغاله كلها بأتم وجه لكن بغير نفس..ويرد للمعتكف اللي يبث فيه أحزانة ..يا نايم ياجالس على الكرسي الهزاز يفكر ويتذكر ويبكي على أيام مضت وأيام جايه..ودايم يتحسر ويلوم الخال اللي حكم عليه بالأعدام...
اليوم يوم عقدة وصار له ثلاث ايام كل اللي يسويه ينام...حتى الشغل ماخذ اجازة,..كان يعتقد انه اذا هرب من كل شي يسلم من القدر لكن محـــــــــال....!!!!
في المدرسة آمال كانت تراقب روان من بعيد وهاذي افعالها من دخلوا المدرسة تبي تصادقها لكن تخاف انها تصير مهزلة..<حشى بتاكلها هي يعني..
هي هادية وتحب العزلة بعكس روان البنت الحيوية وشعبيتها في المدرسة شي فوق العادة..
من جهة روان كانت مسوية ورق عنب ومكسرة ظهرها علية {سحبت رزان من غرفتها ودخلتها معاها المطبخ وخلتها تعلمها بالغصب وماحد ساعدها في أي شي...لكن لما تعبت من اللف نادت الخدامة تساعدها شوي}
وزعت على بنات صفها وراحت مكان آمال وصاحبتها ومدت الصينية على انتصار صاحبة آمال وخذت وشكرتها ..
انتصار:مشكورة..
روان:العفو..
ومدت روان الصينية على آمال اللي طالعتها شوي بعينها وبعدين اخذت..
آمال:شكراً..
روان:عفواً ...تراني انا اللي سويته..
آمال:صحيح..؟؟! ..تسلم يدك....امممم لذيذ مثلك..!
روان تفاجئت من هاذي الجرأة لكن حست بفرحه عظيمة ..على الأقل تقدم..
روان:تسلميييين
انتصار:صحيح لذيذ واجد..
روان:بسكم مجاملات ترى بصدق روحي..
آمال:من قال اني أجامل من جد لذيذ..
روان بخجل:بسكم عاد أخجلتم تواضعي..!
وكملوا البنات سوالفهم بالنسبة للآمال وروان ..في نهاية اليوم صاروا صديقات مثل ماكانوا يبون..
في هذا الوقت وصل رامي المستشفى ودخلت نور حالة اسعاف على حمالة...بعد فترة طلبهم الدكتور..راحوا رامي وحسينة للغرفة طقوا الباب..
الدكتور:تفضلوا...
دخلوا وأشار لهم بالجلوس..
حسينة:خير يادكتور؟؟.!
الدكتور رفع راسة من الاوراق وسالهم:أنتوا ليش مخلينها في هاذي الحالة؟؟!
حسينة زاد خوفها:شفيها؟؟!
الدكتور:أنتِ امها؟؟
حسينة:ايوه..
رامي:هي شفيها يادكتور؟؟
الدكتور:ميت أحد من اهلها؟؟
الأثنين:لا
الدكتور:مابخبي عليكم..بنتكم تعاني من صدمة عصبية قوية جداً أدت الى انهيارها...
***************************
حسينة ماقدرت تمسك نفسها ماتبكي على صدر ولدها وهي تردد:واعليه عليك يابنتتي!..شلي صاير فيك
وبعدين كأنة نزل عليها سهم الله وهدأت فجأة..
رامي يقول كان يقول للدكتور :شنو الأسباب لأن هي ماتعرضت لأي صدمة عصبية{على حد علمه..}
قالت حسينة فجأة:أنا عرفت..!!؟؟؟؟؟
رامي ألتفت لها:عرلافت شنو؟؟
حسينة تجاهلت سؤال رامي عمداًوقالت:ممكن نزورها يادكتور؟؟
الدكتور:ماأقدر أمنعكم هي تحتاجكم لكن الرجاء الهدؤ ماابي ولا دمعة ..ترى تزيد الحالة سؤ..
حسينة:لا مافي دموع..
وقامت راحت للغرفة اللي فيها نور ...رامي راح وراها بعد ماسأل الدكتور متى يقدرون يرخصونها..وقال بيحطها في الملاحظة لمدة أربع وعشرين ساعة..وتقدر تطلع..
ولما وصلوا لباب الغرفة قالت له يروح الجدامعة وهي بتجلس معاها ولما تبي ترد البيت بتتصل في السايق ..
في البداية رامي رفض لمكن لما اصرت..قال: مو مشكلة بس بيطل على نور شوي..
ولما دخل شاف نور مغطاة بالبياض وفي ايدها مصل والأرهاق حده مبين على وجهها..
رامي وهو طالع:يمه حطي بالك عليها..انا اخلص المحاضرات المهمة وراجع لكم؟..
حسينة:توصيني على عيوني!..حط بالك انت على نفسك..ولا تقول لأبوك ولا شي..اذا مره مره قول له تعبانة وامي معاها في المستشفى..
رامي:امرك..يله في امان الله..
حسينة:الله وياك..
رجعت حسينة لداخل الغرفة لعند نور العين تستناها تصحى..
أماني في المدرسة كانت محتارة البارح مكلمتها نور وماقالت لها شي عن انها بتغيب..يلعن بليسك يا نوير.. شذي تخليني بروحي ..ودورت رهام وجلست معاها..وابتدت سوالف البنات اللي ماتخلص..مع قلقهم من غياب نور المستغرب..
اما روان بالجامعة وكانت بتخلص محاضرات الساعة 10 وبتروح السوق مع زهير يكملون اغراضهم..مابقى شي على العرس..لازم تتحضر عدل..!
محمد بالمدرسة كان جالس وحيد في الساحة وقت الفسحة ..بعد موت فادي فضل العزلة..وسمع واحد يقول له:ليش جالس بروحك؟؟!
رفع راسة وشاف نزار اللبناني الأصل وعايش في السعودية ويكلمة:نعم؟؟!
نزار:ليش جالس بروحك؟؟!
محمد:ليش تسألني؟؟
نزار:لأني جالس بروحي ..عادي اجلس معاك؟؟!
محمد هز أكتافة ... مو فارقه معاه..
جلس نزار وسألة محمد:وين باقي الربع؟؟
نزار:ما أكلمهم..
(ممكن انكم تستغربون ان نزار يتكلم سعودي ..هو ابوه لبناني لكن امه سعودية وعايشين بالسعودية ولذا لهجتة سعودية)..
محمد:ليش؟؟؟!! ويفكر في نفسة:حد عندة ربع ويفارقهم!؟}}
نزار: سبلان... يتمسخرون علي..
محمد:عيب مايسبون..
نزار:لكن هم يستاهلون..
محمد:حتى لو يسبون صير أحسن منهم أمي دايم تقول كذا..
رن الجرس يعلن انتهاء الفسحة..ورجعوا الفصول ..ونزار شال قشة وراح جلس جنب محمد في الصف ..وعطاه حمود ابتسامة..
****************************************
هشام كان جالس في المحل يرتب البضاعة الجديدة..ويدندن أغنية مولاي لنبيل شعيل..وكذا وبدون مقدمات دخلت عليه المحل بنت مستعجلة..
البنت:لو سمحت ..؟؟
هشام راح وراء الطاولة:ياهلا بأيش أقدر أخدمك؟؟
البنت تتكلم بسرعة:ممكن أستخدم التلفون شوي..
هشام:طبعاً لحظة..
جاب هشام تلفون المحل ومده لها... جات تدق الرقم {والظاهر ان جوال احد..
البنت: تلفونكم مافيه صفر؟؟!
هشام:لا والله مافيه..
البنت تنهدت بصوت عالي كأنها وصلت حدها ومافيها قوة:اوه
هشام تورط..شسوي الحين..واستجمع شجاعتة مع قليل من الجرآة :خير اختي؟؟ محتاجته ضروري؟؟!
البنت طالعت فيه كأنه متطفل من ورى برقعها..وهشام ندم أنه سألها..
بس البنت ردت:جوالي شحنه خلص..والبطارية بعد ..ومحتاجه أكلم أخوي ضروري..
هشام:لحظة ..
راح هشام جاب جواله من المخزن ومده لها ..
البنت:شنو هذا..؟؟!
هشام:جوالي..خذيه سوي التلفون الضروري ماعندي مانع..
البنت بتردد وبعد مدة طويلة أخذته بعد تشجيع من نظراته:مشكور..
وخذته تدق الارقام وهو ترك لها الراحة تتكلم وراح يكمل باقي شغلة بالمخزن..
وبعد تقريبا دقيقتين أو أقل سمع دوشة وطلع من المخزن ولقى البنت تتهاوش مع واحد..
البنت:قلت لك أتركني في حالي..
الولد:بتروحين معاي ولا شلون؟؟!



من هاذي البنت؟؟؟ ومن اللي تتهاوش معاه؟؟؟ وشنو علاقتة فيها؟؟؟
وكيف بيصير موقف هشام منهم؟؟
ونور شبيصير فيها؟؟وياترى ليش جاسم يقول ان خالة قضى عليه؟؟!
وشو سر اهتمام يوسف فيها؟؟
محمد هل بيطلع من العزلة اللي حط نفسة فيها او لا؟؟وهل بتتم ملشة جاسم من فاطمة..؟؟
تابعوني وتعرفون شلي بيصير.