اخو من طاع الله
07-21-2006, 07:26 AM
وحده من قريباتي تقولي اليوم أنها حضرت يوم الأربعاء محاضره دينية للشيخ العريفي ...
تقول قال بقولكم هذي القصه اللي صارت لي :
يقول يجيني على الجوال مسجات غرامية من رقم غريب و المسجات مستمره , وأصفط الرقم لأني ما أعرفه
والمسجات من شخص هيمان بالمررررررررررررة ,, المهم في يوم دق هالرقم علي قلت خلني أرد أشوف من ؟؟
يوم رديت إلا صووووووووووت طفله بنت صغيره بالسن ,, المهم قلت لها أنتي مين : قالت أنا أخترتك
تكون صديقــــــــــــــــــــي ,,, قال لها كيف صديقك ,, قالت أنا أخترتك تكون صديقي و خلاااااااص
قال لها : إنتي كم عمرك ؟ قالت ماعليك من عمري المهم نكون أصدقاء ,,
قال لها تعرفين أنا كم عمري ؟ قالت مش مهم ,, قال انا شيخ كبير شايب عندي ولد بالثانوي : قالت مش مهم
المهم تكون صديقي ,,,
المهم الشيخ الله يجزاه خير يقول جبتها بالكلام لما عرفت كم عمرها ؟؟ وش قصتها ؟؟؟
وش تتوقعون قصتها ؟؟؟
تتوقعون كم عمرها هالبنت ؟؟؟
قال الشيخ : ماقالت عمرها بس قالت بالصف الثالث المتوسط يعني لسه طفله ماتفهم الدنيا عدل ,,
قال لها من وين جبتي رقمي وليه انا اخترتيني اكون صديقك ؟؟؟
/\
/\
/\
/\
قالت له : كل صديقاتي عندهم أصدقاء يسولفون معاهم و يقولون لهم مشاكلهم و يشوفونهم وأنا ماعندي صديق
فقالولي البنات : لازم يكون عندك صديق زينا ولازم يكون صديقك من نفس شغلة أبوك و مركزه ( لاحول ولا قوة إلا بالله )
وانا بصراحه أبوي قاضي كبير فا أخذت دفتر العناوين حقه و طحت عليك واخترتك أنت ...
فهمها الشيخ الله يجزاه خير الصح من الغلط ,, يقول يعني طلعت بنت رجل له منصب بالبلد و ملتزم
و الشيخ الله يجزاه خير فهمها ...
يمكن والد البنت ما فهمها الدنيا البنت في سن مراهقه وفي ضغوط من الخارج يمكن الأم ماتسمع بنتها ماتقعد معها..
بصراحه قلبي عورني على هالبنات الصغار اللي أهلهم مايدرون عنهم
ولا حسيب ولا رقيب
للأسف هالوقت كثير من العوايل المتحضره زياده وعندها كم قرش فاهمين التطور غلط فاهمين أنه
تكشخ وسفر و طلعات والبنات مع السواق و الخدم والأب بطريق و الأم بطريق وفي الأخير يعضون
أصابعهم ندم والله البنات اللي بالمدرسه مالهم داعي ياخذون جوال عندها تلفون البيت
البنت اللي تتخرج من الثانوي بتروح الجامعه تاخذ جوال ولازم يكون فيه رقابه عليها للإحتياط
و البنت اللي تتخرج من الثانوي و مش راكزه ماتنعطى جوال .. من جد الدنيا تخوف مايندرى وش يقولون
هالبنات بالمدارس و الجامعات
الله يحفظنا بحفظه ويسترنا
منقووووووووووول
تقول قال بقولكم هذي القصه اللي صارت لي :
يقول يجيني على الجوال مسجات غرامية من رقم غريب و المسجات مستمره , وأصفط الرقم لأني ما أعرفه
والمسجات من شخص هيمان بالمررررررررررررة ,, المهم في يوم دق هالرقم علي قلت خلني أرد أشوف من ؟؟
يوم رديت إلا صووووووووووت طفله بنت صغيره بالسن ,, المهم قلت لها أنتي مين : قالت أنا أخترتك
تكون صديقــــــــــــــــــــي ,,, قال لها كيف صديقك ,, قالت أنا أخترتك تكون صديقي و خلاااااااص
قال لها : إنتي كم عمرك ؟ قالت ماعليك من عمري المهم نكون أصدقاء ,,
قال لها تعرفين أنا كم عمري ؟ قالت مش مهم ,, قال انا شيخ كبير شايب عندي ولد بالثانوي : قالت مش مهم
المهم تكون صديقي ,,,
المهم الشيخ الله يجزاه خير يقول جبتها بالكلام لما عرفت كم عمرها ؟؟ وش قصتها ؟؟؟
وش تتوقعون قصتها ؟؟؟
تتوقعون كم عمرها هالبنت ؟؟؟
قال الشيخ : ماقالت عمرها بس قالت بالصف الثالث المتوسط يعني لسه طفله ماتفهم الدنيا عدل ,,
قال لها من وين جبتي رقمي وليه انا اخترتيني اكون صديقك ؟؟؟
/\
/\
/\
/\
قالت له : كل صديقاتي عندهم أصدقاء يسولفون معاهم و يقولون لهم مشاكلهم و يشوفونهم وأنا ماعندي صديق
فقالولي البنات : لازم يكون عندك صديق زينا ولازم يكون صديقك من نفس شغلة أبوك و مركزه ( لاحول ولا قوة إلا بالله )
وانا بصراحه أبوي قاضي كبير فا أخذت دفتر العناوين حقه و طحت عليك واخترتك أنت ...
فهمها الشيخ الله يجزاه خير الصح من الغلط ,, يقول يعني طلعت بنت رجل له منصب بالبلد و ملتزم
و الشيخ الله يجزاه خير فهمها ...
يمكن والد البنت ما فهمها الدنيا البنت في سن مراهقه وفي ضغوط من الخارج يمكن الأم ماتسمع بنتها ماتقعد معها..
بصراحه قلبي عورني على هالبنات الصغار اللي أهلهم مايدرون عنهم
ولا حسيب ولا رقيب
للأسف هالوقت كثير من العوايل المتحضره زياده وعندها كم قرش فاهمين التطور غلط فاهمين أنه
تكشخ وسفر و طلعات والبنات مع السواق و الخدم والأب بطريق و الأم بطريق وفي الأخير يعضون
أصابعهم ندم والله البنات اللي بالمدرسه مالهم داعي ياخذون جوال عندها تلفون البيت
البنت اللي تتخرج من الثانوي بتروح الجامعه تاخذ جوال ولازم يكون فيه رقابه عليها للإحتياط
و البنت اللي تتخرج من الثانوي و مش راكزه ماتنعطى جوال .. من جد الدنيا تخوف مايندرى وش يقولون
هالبنات بالمدارس و الجامعات
الله يحفظنا بحفظه ويسترنا
منقووووووووووول